الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياهل الخبرة تكفون

مساعدة ياهل الخبرة تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجية الغفران
    راجية الغفران

مبتعث مستجد Freshman Member

راجية الغفران السعودية

راجية الغفران , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • حاسب
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

September 20th, 2014, 06:09 AM

السلام عليكم
    انا معيدة وجبت قبول على معهد الانترنشونول هاوس تبدا دراستي بعد اربع اشهر ان شاء الله
    انا لغتي الانجليزيه ضعيفه وطالعه انا وزوجي
    ابغى استفسر كم استفسار لاني حايسه
    الجامعة طلبت من حجز مبدائي لانو ورقي خلص واموري تمام
    اللحين التذاكر انا ادفعها واول مانطلع هل انا ادفع الفندق وايجار الشقه ولا بيعطوني مبلغ واطلع فيه
    واذا مايعطوني كم احتاج اوفر قبل السفر
    احتاج احد يستقبلني بمطار دبلن القى دا الشيء ولا صعبه لانو ماعمري طلعت برة السعودية لاانا ولا زوجي
    احتاج غرفتين وصاله او غرفه وصاله تكون كبيرة بس تكون امنة هل القى مجمعات قريبه من المعهد ولالا
    وانا اخاف المعهد مايعجبني واحول لمعهد جامعي ويكون السكن بعيد
    ومتى ابدا اجيب قبول الجامعه اول ماوصل ولا كيف
    وهل اجي قبل موعد الدراسه ب اسبوع واحجز بالبوكينج فندق
    طيب مين حيتفاهم مع العقارات في البدايه علما انو لغتي ضعيفه اخاف يضحكون علينا
    بالنسبة للنت والتلفزيون هل في قنوات عربية ولالا والجوال اللي معي السعودي ايش الخدمة اللي احول جوالي عليها حتى مايصرف علي انا مرة خايفه مو حابه احتاس ابي اعرف كل شيء هناك
    اتمنى تساعدوني وربي يفتح لكم ابواب الخير ويوفقكم ويعلي مراتبكم دنيا واخرة
    زوجي يبي القنوات العربيه ام بي سي والعربية والجزيرة الرياضيه هل تطلع ولالا
    ساعدوني ربي يوفكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. اولا: فيما يخص الحجز يمكنك اختي حجز مؤقت (مجاني) عن طريق النت على اي خطوط على سبيل المثال الخطوط السعوديه او التركية ولكن فهمنا انك
    انتي مبتعثه فالجامعه هي ملزمه بتامين التذاكر وانتي مجرد عليك الحجز عن طريق مكتب الخطوط المتعاون معهم والمبلغ عليهم.
    ثانيا: إيجار الشقة عليك ، ويجب عليك تامين مبلغ لايقل عن ٣٠ الف ريال لزوم السكن في البدايه وبمجرد الوصول يبدا الصرف عليكم من قبل الملحقية بمعنى هذ المبلغ احتياطي ولكن مهم جدا والراتب الذي سوف تتقاضينه من الملحقيه يغطي السكن وزياده.
    ثالثا:لا تحتاجين احد وبمجرد انك تحصلي على سائق وتظهري له مكان الفندق راح يوصلك مباشره واذا حابه احد يستقبلكم فالاخوان يذكرون ويمدحون اخونا ابو سفيان.
    رابعا: بمان لغتك ضعيفه اتمنى تتواصل مع ابو سفيان والسكن متوفر حسب المتطلبات
    خامسا: قضيه السكن وللمعهد حاولي بقدر الاستطاعه التنسيق والنظام يسمح لك بتغير المعهد كل فتره وذلك عند انتهاء مده الضمان الصادر للمعهد.
    سادسا: قبول الجامعه مهم جدا ولن تستطيع الحصول على تاشيره للدراسه الجامعيه بدونه ويفضل من الان البحث عن قبول.
    سابعا:الحجز عن طريق بوكينك مده اربع او خمس ايام قبل السفر ولتكن شقه فندقيه وذلك قبل الحصول على سكن دائم.

بقيه الاستفسارات لي عوده عليها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الغفران
    السلام عليكم
    انا معيدة وجبت قبول على معهد الانترنشونول هاوس تبدا دراستي بعد اربع اشهر ان شاء الله
    انا لغتي الانجليزيه ضعيفه وطالعه انا وزوجي
    ابغى استفسر كم استفسار لاني حايسه

الجامعة طلبت من حجز مبدائي لانو ورقي خلص واموري تمام

حجز شنو ؟

اللحين التذاكر انا ادفعها واول مانطلع هل انا ادفع الفندق وايجار الشقه ولا بيعطوني مبلغ واطلع فيه
    واذا مايعطوني كم احتاج اوفر قبل السفر

لا جامعتك او الوزاره تعطيك امر إركاب و تذاكر سفر روحه بس ولازم امر الأركان كل امورك تعتمد عليه بعد الله

احتاج احد يستقبلني بمطار دبلن القى دا الشيء ولا صعبه لانو ماعمري طلعت برة السعودية لاانا ولا زوجي

والله عادي ماهي قضيه النادي صاير شغال هاليومين أكيد بيساعدونك بسً تري ماتسوي عليك باليموزين يوديك لين فندقك

احتاج غرفتين وصاله او غرفه وصاله تكون كبيرة بس تكون امنة هل القى مجمعات قريبه من المعهد ولالا

ههههههه الحلو انك حاطه خطه لاجيتي بتنصدمين بالواقع مبدائيا خطتك تمام تعالي ودوري شقه وسمعت في ناس يساعدون يجيبون لك سكن بعضهم بلاش وبعضهم بفلوس بعضهم نصاب والآخر امين لذالك الأفضل انت تجيبين لنفسك

وانا اخاف المعهد مايعجبني واحول لمعهد جامعي ويكون السكن بعيد

عادي لي الان اربع سنين وعمره بيتي ماكان جنب مكان دراستي وأموري ماشيه حمد الله والمعهد تقدري تغيري بس افضل بعد ٣ شهور

ومتى ابدا اجيب قبول الجامعه اول ماوصل ولا كيف

اصبري علي رزقك الكل كان متحمس ولا جا اكل هوا القبول يبيله وقت ولغه ونتيجه ايلتس

وهل اجي قبل موعد الدراسه ب اسبوع واحجز بالبوكينج فندق

صح عليك بالضبط وبالاسبوع رتبي امورك ودوري شقه

طيب مين حيتفاهم مع العقارات في البدايه علما انو لغتي ضعيفه اخاف يضحكون علينا

ولا يهمك لو مالقيتي احد يساعدك انا اتفاهم معهم

بالنسبة للنت والتلفزيون هل في قنوات عربية ولالا والجوال اللي معي السعودي ايش الخدمة اللي احول جوالي عليها حتى مايصرف علي انا مرة خايفه مو حابه احتاس ابي اعرف كل شيء هناك
    اتمنى تساعدوني وربي يفتح لكم ابواب الخير ويوفقكم ويعلي مراتبكم دنيا واخرة
    زوجي يبي القنوات العربيه ام بي سي والعربية والجزيرة الرياضيه هل تطلع ولالا
    ساعدوني ربي يوفكم

جوالك الأهم يكون فاتورة وحطي باقه الابتعاث اعتقد اسمها يصير اهلك يدقون عليك بس لو شحن بيصير يخصمون من رصيدك حول ريال نص علي الدقيقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اما بخصوص التلفزيون اقدر أجاوبك بس امتنع لأسباب خاصه
    7 "
  4. ياختي بالنسبه للتلفزيون يصعب تركيب دش يستقبل القنوات الخاصه بالجزيره الرياضيه لانه يتطلب دش يصل مداه ٢ متر ونصف ولكن القنوات الاخرى مثل الام بي سي وغيره متوفر. ولكن هناك حلول متوفره مثل الاشتراك في قنوات ايلاف وهي ذات جوده مطابقه للتلفزيون والجوده ١٠٠٪
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abubba
    نصيحة لك ولوجه الله بنت تقريبا اول ٦ شهور خليها.
    لانك راح تنشغلي مره مره عنها
    والجو الوقت هذا متقلب جدا يعني تقريبا ب ٥ ميلادي تقريبا يبي يكون ممتاز
    بعد إذن صاحبة الموضوع
    انا عندي بنتين ومرا شايله هم أول ثلاث شهور من البعثة ودي اترك وحده عند أهلي اول ثلاث اشهر
    بسسس هل أقدر ارجع السعوديه بعد هالفترة القصيره من وصولي ويصرفولي الملحقيه تذكره ولا لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.