الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص التأمين خارج إيرلندا

مساعدة بخصوص التأمين خارج إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arwa1990
    Arwa1990

مبتعث مستجد Freshman Member

Arwa1990 أيرلندا

Arwa1990 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • West, non
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 6th, 2014, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مفكرة اسافر الهند كمتطوعة لأعمال خيرية مدة شهرين.
    سؤالي هل التأمين حقنا يغطي العلاج في حالة لاقدر الله احتجنا علاج خارج إيرلندا؟

شكراً.
  2. حياكي اختي

التامين حقنا لا يعمل بالهند للاسف
    اضنه ان ماخاب ضني في كذا دوله اوربيه فقط

ان احتجتي معلومات عن الهند ان شاء لله اقدر فيدك فيهااا اذا قدرت ..لاني كنت فيها مايقارب 3 سنوات

في الحالات الطارئه السفاره السعوديه بالهند ما تقصر ..عالجو صديق ليا سوا حادث وانا هناك معاه بمبلغ ما يقارب 30 الف ريال سعودي وهوا ليس مبتعث ولا شى ..مجرد اتصال عليهم وقامو بواجبهم

بالتوفيق ان شاء الله

ومعليش بالغلط التعديل بموضوع ^^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    حياكي اختي

التامين حقنا لا يعمل بالهند للاسف
    اضنه ان ماخاب ضني في كذا دوله اوربيه فقط

ان احتجتي معلومات عن الهند ان شاء لله اقدر فيدك فيهااا اذا قدرت ..لاني كنت فيها مايقارب 3 سنوات

في الحالات الطارئه السفاره السعوديه بالهند ما تقصر ..عالجو صديق ليا سوا حادث وانا هناك معاه بمبلغ ما يقارب 30 الف ريال سعودي وهوا ليس مبتعث ولا شى ..مجرد اتصال عليهم وقامو بواجبهم

بالتوفيق ان شاء الله

ومعليش بالغلط التعديل بموضوع ^^^
    شكرا اصعب فراق.

المشكلة انو الجهة المنظمة طالبة تأمين، هل اقدر من جهة معينة اوفر خطاب معين أو في شي جهة تأمين بسعر معقول اقدر اخاطبهم أو أي حل ل دا الشي، لأنو ماحقدر اقولهم انو السفارة ممكن تعاون اخاف يطلبوا خطاب وماودي ادخل ف قروشة مع الملحقية. حابة يكونوا آخر حل.
    أي اقتراح؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.