الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي طلبات الأمقريشن الجديده للحصول على الاقامة للدارسين على حسابهم الخاص

ماهي طلبات الأمقريشن الجديده للحصول على الاقامة للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader ALHameD
    Bader ALHameD

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader ALHameD أيرلندا

Bader ALHameD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علم حاسوب , بجامعة جامعة الاسراء
    • جامعة الاسراء
    • علم حاسوب
    • ذكر
    • Dublin, Dublin - Dame Street
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

November 19th, 2014, 06:48 PM

مســــــــــــاء الخير يا أهل الخير ..

لاهنتم ماهي طلبات الأمقريشن الجديده للحصول على الاقامة للدارسين على حسابهم الخاص ..

سمعت انه لازم يكون بالحساب 3 الاف يورو < ------------------ ارجوا تأكيد هالمعلومة للظروروه ..!!!
    وبطاقة فيزا عشان تدفع الرسوم 300 يورو .. لانهم ما يقبلون كاش
    وجواز السفر
    وخطاب من معهد اللغــه
    وصور شخصيــة
    __ وتروح لهم الساعه 6 الصبح عشان دوركــ لانهم يفتحون الساعه 8 <--------- واللي سمعته ان العالم نايمة بالشارع من الفجر عشان دورهم ارجوا التأكيد !!

وبالنسبة للمرافق <---------- ما هو وضعه من الاعراب

وشكرا لــــــــــــــكم

2. 1 المبلغ لا اعلم كم بس سبق قريت هنا انه لازم يكون في حسابك الف يورو
    2 بالنسبه للبطاقه مو لازم فيزا اي بطاقه صراف تمشي ممكن تستخدم البطاقه السعوديه بس لازم يكون فيها رصيد كافي 1500 ريال عن كل فرد
    3 نعم لازم جواز
    4 لا لايلزم صوره اذا كان الغرض تجديد الاقامه او اصدار جديدة ولكن تحتاجها في الحصول على الري انتري فيزا وهذي خطوه تعملها لاحقاً ولست مطالب بها الآن وانا شخصياً قمت بها عن طريق البريد
    5 نعم تجديد الاقامه تتطلب الحضور باكراً للحصول على رقم ولكن على حسب الموسم في شهر سبتمبر قد تحضر الساعه 7 ولا تحصل على رقم لانهم بيوزعون لآول 300 شخص والناس تجي بدري بدري وتمسك سرى وفي شهر فبراير تخف الزحمه عالايمقريشين و ممكن في بعض الايام اللي يجي الساعه 10 يحصل الارقام ماخلصت انت وحضك
    وكذلك الري انتري فيزا قبل الاجازات كالكرسيميس والاجازه الصيفيه بتكون زحمه عليهم ولاتحصل ارقام ولازم تجي بدري عشان تحصل رقم واذا ارسلتها بالبريد تطول ماتخلص 3 اسابيع ولكن في سبتمبر ممكن تاخذ رقم ع الظهر واذا ارسلتها بالبريد ثلاث ايام عمل وهي راجعه لك

بالنسبه للمرافق اذا كنت جاي من السعوديه بفيزا مرافق (JOINT SPOUSE) كل اللي عليك انك تسويه تروح انت وزوجتك او انت واختك للامقريشين وتدخلون الكاونتر مع بعض وتجدد لزوجتك قبلك وبعدها تجدد لك وهم عارفين هالشئ ولكن اذا كنت متزوج لازم تجيب لهم عقد النكاح مترجم او بطاقه العائله مترجمه واذا كنت مع اختك (بطاقه العائله مترجمه) وهكذا
    بالتوفيق اخي واعانك الله ع اكبر قلق في ايرلندا (القاردا )
    7 "
  3. لا تهمك الفيزا هي فقط لدخول البلد
    الأهم هو بعد دخولك البلد تم اصدار اقامه مؤفته لك من مكتب القاردا في المطار وهو عباره عن ختم داخل الجواز وفيه تاريخ انتهاْ الاقامه المؤقته مسجل بالقلم
    في الغالب اذا كنت طالب تكون ثلاث شهور من تاريخ دخولك ولكن بعض المرات يعطونك اقامه لشهر واحد(خصوصاً اذا كنت جاي للعمل كالأطباء)
    بالنسبه للأقامه المؤقته اذا ادوك ثلاث شهور لاتروح الا في نهاية الشهر الثالث عشانه تكسب المدة الكامله للأقامه المؤقته خصوصاً انك على حسابك والاقامه ب300 يورو وبالكثير يعطونك سنه مو اكثر وغالبا مايدونك الا 6 شهور
    7 "
  4. كلامك سليم 100% عزيزي

وهذه صورة جوازي عليها الاقامة المؤقتة من المطار

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cvb.jpg
المشاهدات:	76
الحجـــم:	101.9 كيلوبايت
الرقم:	36384

واليوم رحت للامقريشن وتأكدت من الموظف عشان الاوراق المطلوبة

1- تجي بدري عشان تاخذ رقم لانه باليوم يوزعون 300 رقم فقط
    2- تأمين طبي
    3- ورقة من المعهد
    4-جواز سفركـ
    5- حساب خاص لكـ في اي بنك في ايرلندا ( لا يقل عن ثلاث الاف يورو ) <----- للدارسين على حسابهم الخاص (( اللي على البعثة ورقة من الملحقية
    6- عنوان السكن الخاص فيكـ

وفرصه اضع بين ايديكم صور لمكان الامقريشن ..

الاســـم:	IMG_7788.JPG
المشاهدات:	69
الحجـــم:	81.6 كيلوبايت
الرقم:	36385

الاســـم:	IMG_7785.JPG
المشاهدات:	66
الحجـــم:	68.0 كيلوبايت
الرقم:	36386

الاســـم:	FullSizeRender (1).jpg
المشاهدات:	65
الحجـــم:	56.4 كيلوبايت
الرقم:	36387

الاســـم:	FullSizeRender.jpg
المشاهدات:	67
الحجـــم:	61.8 كيلوبايت
الرقم:	36388

الاســـم:	IMG_778001111.jpg
المشاهدات:	69
الحجـــم:	60.5 كيلوبايت
الرقم:	36389

اتمنى من الجميــــــــــع الاستفادة ..

آحترامي
    7 "
  5. وبعد عناء طويل وصراع دام اسابيع لم اتمكن من الحصول على الاقامة كامرافق ..
    موظف الامقريشن قال لازم تجيب ورقة من الملحقيه

رحت للملحقيه قال ما نقدر نعملك شي ...(( رح راجع الوزارة او جرب مره ثانية مع الامقريشن ))

هههههههههههههههههههههه قسم بالله شي يضحك

طبعا هذا كلام الدكتور عبدالاله حرفياً ..

تحية من القلب لك يا دكتور ..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.