الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة وش الحل ابغي تذكرة سنويه بعد 8 شهور و15 يوم ورفض النظام ؟؟؟؟؟

ياجماعة وش الحل ابغي تذكرة سنويه بعد 8 شهور و15 يوم ورفض النظام ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدرريدي
    مدرريدي

مبتعث مجتهد Senior Member

مدرريدي أيرلندا

مدرريدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 21st, 2014, 01:36 PM

يعطيكم العافيه اخواني المشكله ومافيها بسبب تعقيد الوزاره بالنسبه لنظام التذاكر الغبي والعداد اللي حطوه في البوابه عشان نظام التذاكر السالفه اناقدمت طلب اجازة للمشرف حق الكريسميس ووافق الخطوه الثاني قدمت طلب تذكره سنويه و اخر تذكره سافرت فيها البلد بتاريخ 2014/4/4 والان طلبت تذكره سنويه على تاريخ 20/ 12 /2014 لانها بداية اجازة الكيرسمس ورفضها النظام بحجة اني لم اكمل التسع شهور لان باقي لي اسبوعان فقط طيب قلت اسوي حجز يوم 4 / 1 / 2015 وقبلها النظام الحمدلله قلنا امورنا طيب بس جاني رفظ من المشرف لان نظام التذاكرفي الوزاره لايسمح بتذكرة سفر اقل من 20 يوم لاني حجزت من تاريخ 4 الى 11 يناير لاني ابدء الدراسة الترم الثاني في 12 يناير ارسلت للمشرف ايميل قلت له السالفه اني انا ابغي انزل 20 يوم بس عند تقديم الطلب في بداية اجازتي الكرسيمس يرفظ النظام الطلب لان العداد الالكتروني لازم تكمل 9 شهور تماما حتى يقبل الطلب والان اظطررت اني احجز بعدها باسبوعين حتى يكتمل التسع شهور وابغي انزل بس 8 ايام البلد ازور اهلي يعني انا مجبر بالثمانيه ايام عشان النظام ايش اعمل وانا في اجازة رسميه رد المشرف لا زم اقل تذكرة سفر تكون مدتها ذهاب واياب 3 اسابيع او 20 يوم اقل حاجه ؟؟؟؟
    ياجماع ايش الحلللللللللللللللل ابغي انزل ضروري ليش التعقيد عشان اسبوعين بس وتكمل التسع شهور
    وحتى يوم قلت مو مشكله بروح بس اسبوع البلد وارجع وعندي اجازة رسميه يجيك رفض لان الوزاره تجبرك تنزل لازم 21 يوم ؟؟؟

مع العلم ان النظام الصارم هذا اعتقد توه مفعل يعني اجبار المبتعث على ان يكون اقل تذكرة سفر مدتها 20 يوم بالسعوديه لاني انا شخصيا وزوجتي واطفالي نزلت البلد في ابريل الماضي 15 يوم فقط والنظام قبل ذلك ؟؟؟

ابي حل ياجماعه هل اكلم المشرف شخصيا بالجوال افضل من الايمييل هل يقدر يساعدني رغم انه رفض بالايميل اللي ارسلته وقال لازم كل شي يتم الكترونيا مااقدر اعمل شئ ؟؟؟؟
    انا بسبب ظروف شخصيه بخصوص الاهل تجبرني انزل وش السواة ؟؟؟ لاهو قابل بداية العطلة يعطني تذاكرلان باقي اسبوعين على التسع شهور ويوم قبل الطلب مبدئيابعد الاكمال جاني الرفض لازم اقعد بالسعوديه 20 يوم ؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا اخوي مدريدي
    أعتقد أبسط حل هو انك تحجز الذهاب اليوم اللي تبيه، وتحجز الإياب بعدها بثلاث أسابيع
    المهم، أول ما توصل السعودية بالسلامة، تروح لمكتب الخطوط، وتسوي تعديل للرجعة (مع دفع غرامة طبعا) وتحط التاريخ اللي تبيه
    هذا ما حصل معي من واقع تجربة، بس اهم حاجة تسوي تغيير الحجز في اسرع وقت ممكن عشان تلاقي مكان
    بالتوفيـــــــق
    7 "
  3. انا اعرف ناس نشبوا للملحقيه ومشوهم.
    واحد اعرفه كانت رحلته شهر 1 وهو مستحق شهر 2. كتب في التفاصيل انه راح يسافر شهر 2. جت الموافقه دق على الطيار وقال عطاه رقم الموافقه و قله احجز لي شهر واحد. الطيار ماهمه دام ان التذكره مدفوعه.
    ولا اعلم اذا تغير هذا النظام ام لا ان الطيار يسمح لك تحجز موعد غير الي حددته في البوابه.
    انا عن نفسي راح اسويها كذا لو كنت مكانك. والله اعلم
    7 "
  4. الحل اللي تفضلتوا فيه وهو التغيير في المواعيد من الطيار انا فكرت فيه ومسويه في ابريل الماضي لان كان زوجتي توها واضعه ومرحلة البري ماستر وماكان تدقيق حجزت بموعد وغيرته بس الان انا حبيت احط مثلا من 5 يناير الى 25 يناير حتى تكون المده 20 يوم ومن ثم اعدلها كما شرط التذاكر المشرف رسل انه الطلب ينرفض فورا اذا كان الاياب بعد نهاية الاجازة تبع الطالب يعني انا اجازة الكيرسمس تنتهي في 12 يناير فملزوم ان اخلي الاياب في 12 اوقبل 12 فاهمين علي اخواني يعني لو يقبل النظام مايرفضها كان حلو بعدين حتى لو اظطر اافع غرامه مو مشكله ؟؟؟؟والله مدري وش الدبره وياهالنظام المتخلف يعني شرط لازم انزل 20 يوم ولازم اكون ببلد الابتعاث قبل استئناف الدراسه ولاهم مخلينا ننزل اول الاجازه لان باقي اسبوعين على التسع شهور النظاميه يعني ايش نعمل ما ادري يا اخي تذكرتي وانا حر فيها يعني ابي اشوف امي وأهلي لو يوم وارجع وش دخلكم يالوزاره ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    لو تطلع تذكره ع حسابك وبعد ماترجع تطالب بالتعويض تنفع ولا النظام يرفض<== ادري انه مو حل مناسب لكن احاول اوجد حلول لك ومنها تقدر تستفيد من الآجازة وماتخسرها
    مشكور اخوي على اهتمامك والله انا من قبل نازل ثلاث مرات على حسابي ومافكرت فيهم ولا في تذكرتهم بس هالمره التذاكر غاليه جدا انا وزوجتي وطفلين حوالي 2000 يورو على التركيه وانا توني بالصيف دافع مبلغ وقدره لاني نازل على حسابي
    بالنسبه للتعويض مستحيل يعوضوني الشكوى لله ايش نعمل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.