الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة منكم لطالبة ماجستير ماليه ..

نصيحة منكم لطالبة ماجستير ماليه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss-hano
    miss-hano

مبتعث جديد New Member

miss-hano أيرلندا

miss-hano , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ابحث ....
    • ابحث ....
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 24th, 2014, 10:11 AM

السلام عليكم ..
    انا مقبولة مبدئيا في المرحلة العاشرة ..
    افكر في ايرلندا كرغبة اولى ..
    من كثر ما قريت عن الشعب انه لطيف ويتقبل الحجاب الشرعي والعباية وحتى النقاب ..

اولا ابي نصيحتكم لي هل يوجد بجالوي تخصصي .. ؟
    انا ودي بماجستير ادارة اعمال لكن للاسف المسار الوحيد المفتوح هو ماجستير ماليه
    هل اقدر احول ,,
    وايش الجامعات الي تنصحوني فيها واي مدينة أفضل لمساري ..
    وحتى اللغه ايش افضل معهد بناء على الجامعة الي تنصحوني فيها ..

شاكره لكم مقدما نصائحكم ..
    ملحوظه: انا مره نفسي بجالوي فهل اقدر اروحها مطمئنة البال
  2. وعليكم السلام

شوفي اختي انا مثلتس مقبول قبول مبدئي بالمرحلة العاشرة ومن قبل كم شهر وانا بادي استفسارات عن ايرلندا وطبيعتها و شعبها و جامعاتها .. اللي طلعت به من هالاستفسارات ان الدولة بشكل عام حلوه كشعب وطبيعه .. لكن المشكله في قبول الجامعات صعب لان الاغلب يطلبون بالبكالوريوس مرتبة شرف .. وغير كذا هي اصلا كلها ٨ جامعات او ٩ معترفه من قبل الوزاره فصعب تلقين قبول بالجامعه اللي تبينها .. جامعة جالوي بصراحة مادري عنها .. لكن في جامعة ماينوث بمكان هادى والمعيشه رخيصه نوعا ما والاهم قريبه جدا جدا من دبلن ومن السفاره والملحقيه .. اللي اعرفه ان جالوي بعيده مره .. عموما ان شاء الله يجي اخد الاخوان من المبتعثين بايرلندا ويفيدنا

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans0o0ur
    وعليكم السلام

شوفي اختي انا مثلتس مقبول قبول مبدئي بالمرحلة العاشرة ومن قبل كم شهر وانا بادي استفسارات عن ايرلندا وطبيعتها و شعبها و جامعاتها .. اللي طلعت به من هالاستفسارات ان الدولة بشكل عام حلوه كشعب وطبيعه .. لكن المشكله في قبول الجامعات صعب لان الاغلب يطلبون بالبكالوريوس مرتبة شرف .. وغير كذا هي اصلا كلها ٨ جامعات او ٩ معترفه من قبل الوزاره فصعب تلقين قبول بالجامعه اللي تبينها .. جامعة جالوي بصراحة مادري عنها .. لكن في جامعة ماينوث بمكان هادى والمعيشه رخيصه نوعا ما والاهم قريبه جدا جدا من دبلن ومن السفاره والملحقيه .. اللي اعرفه ان جالوي بعيده مره .. عموما ان شاء الله يجي اخد الاخوان من المبتعثين بايرلندا ويفيدنا

بالتوفيق

موفق ان شاء الله ..
    بقرأ عنها ..
    انا مره حابه جالوي من كثر الكلام الي يريح عنها ..
    واي معهد بتروح لغه ..
    بس بنفس الوقت ماني مستقره ..
    دبلن مابيها لاني عموما ما احب اجواء المدن الرئيسية + تكلفة السكن غاليه بالنسبة لباقي المدن

اذا عندك رابط الجامعه الي حكيت عنها
    يالليت تشاركني فيه أكون لك من الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-hano
    موفق ان شاء الله ..
    بقرأ عنها ..
    انا مره حابه جالوي من كثر الكلام الي يريح عنها ..
    واي معهد بتروح لغه ..
    بس بنفس الوقت ماني مستقره ..
    دبلن مابيها لاني عموما ما احب اجواء المدن الرئيسية + تكلفة السكن غاليه بالنسبة لباقي المدن

اذا عندك رابط الجامعه الي حكيت عنها
    يالليت تشاركني فيه أكون لك من الشاكرين
    هذا رابط الجامعة

https://www.maynoothuniversity.ie

الاهم تتاكدين من القبول مثل ماقلت من ناحية اللغة و من ناحية المعدل بمرحلة البكالوريوس

انا متردد بعد اسبوع بيكون الملتقى وبالملتقى اقدر اغير الدولة ومتردد بشكل كبيير اخترت ايرلندا عشان مافيها جيمات بس الجامعات قليله جدا ..مافكرتي بامريكا بما انها ارخص معيشه واحسن لغه لكن اذا عندتس مشكله مع الجيمات صعبه تلقين جامعه بدون جيمات

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans0o0ur
    هذا رابط الجامعة

الاهم تتاكدين من القبول مثل ماقلت من ناحية اللغة و من ناحية المعدل بمرحلة البكالوريوس

انا متردد بعد اسبوع بيكون الملتقى وبالملتقى اقدر اغير الدولة ومتردد بشكل كبيير اخترت ايرلندا عشان مافيها جيمات بس الجامعات قليله جدا ..مافكرتي بامريكا بما انها ارخص معيشه واحسن لغه لكن اذا عندتس مشكله مع الجيمات صعبه تلقين جامعه بدون جيمات

معدلي بكالوريس جيد جدا 3.75 من 5
    ما اتوقع يأهلني لكن بشوف القبول المشروط ..
    سمعت ان الجامعات الي تعطيك كورس اللغه ممكن تقبلك ..

بالنسبة لامريكا ما افكر فيها ما احب الديره ولا شعبها العنصري وانا بلبس عبايتي واخاف ما يتقبلون هالشي ..
    الايرلنديين الطف منهم ويحترمون كل الديانات ..

محتاره من قلب الله يكتب لنا الخير ..
    7 "
  6. وأنا نفس الحالة.. اخترت إيرلندا تخصص مالية مضطر مع إني أريد إدارة أعمال أو تسويق وهو تخصصي في البكالوريوس
    لكن إن شاء الله نقدر نغير التخصص عبر النظام كما ذكروا في ملتقى الرياض أو ممكن هناك بعد الضعط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans0o0ur
    هذا رابط الجامعة

الحمد لله أخذت مرتبة الشرف الثانية و يارب تسهل علي أمر القبول والتخصص mبشوف الجامعة اللي انت حاطها هل ستكون في قائمة الوزارة .. لأن وصف المدينة أعجبني

والله ييسر الأمور وننتظر معلومات أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.