الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للخادمة في ايرلندا

بالنسبة للخادمة في ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيبة سمار
    طبيبة سمار

مبتعث جديد New Member

طبيبة سمار الولايات المتحدة الأمريكية

طبيبة سمار , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب والجراحة , بجامعة الخليج العربي
    • الخليج العربي
    • الطب والجراحة
    • أنثى
    • دبلن او أتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 26th, 2014, 09:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للخادمة في ايرلندا، بعد البحث عبر محرك قوقل، شفت كثير استفسارات عن الخادمة في ايرلندا وأغلبها قديمة
    الآن مالمستجدات في الموضوع؟
    أحتاج آخذ معي خدامتي دبلن، عندي اطفال صغار ودراسة وشغل فأحتاجها مرة ما تنفع معي خادمة بالساعات او مؤقتة ، إِيش الحل ؟
    هل اقدر اجيب شغالتي معي دبلن وايش الشروط؟
    انا سمعت انه يعطونها فيزا 3 شهور بس وهذا مايماشي الحال، احتاج فيزا سنة ع الأقل،
    يا جماعة الخير الله يصلح امورنا جميعا اللي عنده فكرة يساعدني لأَنِّي بلغي ايرلندا من خياراتي اذا مالقيت حل مناسب
    وشكرا
  2. حسب ماسمعنا في الملتقى من المسئولين
    انك لو حصل واخذتيهل معاك راح تختلف الانظمه تماما
    وممنوع تاخذي منها جواز السفر وتحددي لي ٨ ساعات عمل ع الاغلب فقط ولاتتحكمين في دخلتها وطلعتها

ووممكن تلتقي احد ابناء بلدها ويكون فاهم الانظمه ويحرضها انها تعمل لك مشكله حتى تحصل على لجوء ثم جنسيه ف هي بالنهايه تبحث عن فايدتها

لكن قد يكون لمن لديهم خبره في البلد رائي اخر

اتمنى تفيدونا ياخوان في موضوع الخادمة
    7 "
  3. ^^^

95 بالميه لن يسمحو لكي بأخذ الخادمه معكي وسوف تنرفض فيزتهااا

ولا تفكرو تجيبو شغاله ايرلنداا ابدااا .. بسبب اختلاف الانضمه والقوانين .

لو الشغاله ذي فكرت مجرد تروح تشتكي عليكم بقسم الشرطه انكم جايبينها بفيزا سياحيه ومشغلينها ببيتكم وتتحكمون فيها تدخلون بقضيه كبيره في ايرلندا ولا سفاره سعوديه تفيدكم وقتها ولا غيره

نصيحتي فقط لا تفكري ابدا بإحضار الشغاله الى ايرلندا ..... لو فيه دوله ثانيه تسمح لكي باحضار الشغاله كويس... معني لم اسمع ابدا بدول تسمح باحضار الخدامات مع السعودين من بلدهم

الانضمه والقوانين لا تسمح في البلدان مثل السعوديه ..
    7 "
  4. اللي لازم تعرفيه انه اذا جت ايرلندا ماراح تكون ع كفالتك
    اذا هي بتجي لآيرلندا لازم تحدد نوع الفيزا
    طالبه او زائرة او عامله
    طالبه لازم قبول واثبات مالي ولايسمح لها بالعمل الا ٢٠ ساعه بالاسبوع اذا كانت طالبه بالجامعه :|
    زائرة الفيزا سياحه فقط ولايسمح لها بالعمل ابداً وفي حال عملها تسجن وتسفر
    عامله لها اجراءات طويله وفي الغالب الفيزا تنرفض
    لنفرض انها استطاعت الحصول على فيزا عامله
    الراتب راح يكون بالنظاlllم الايرلندي
    Minimum rates of pay
    النظام يقول اذا هي بتاخذ كل الاكل والشرب وسكن خااص بها ع حسابك راتبها اقل لكن اذا رفضت ذلك راح يكون الدفع بالساعات والساعه ع الاقل ب ٨ يورو
    يعني اذا ٨ ساعات باليوم وعطتيها الحد الادنى اللي هو ٨ يورو راح يكون راتبها حول ال٢٠٠٠ يورو وطبعاً لازم تكتبوا عقد وتسجلوه في اداره معينه عشان الضرائب والخرابيط الثانيه اللي الخادمه تدفعها للحكومة
    طيب ممكن انتي عندك خير وماعندك مشكله بهالشئ لكن الخادمه ممكن تحصل وظيفه بالكوفي اللي قدام بيتك براتب وعلاة وتأمين صحي وخدمات افضل وتسحب عليك طبعاً ماتقدري تتكلمي لأن النظام هنا هي مو ع كفالتك هي مثلها مثل اي واحد وظفتيه من الشارع وممكن في اي وقت يفك العقد اذا حصل فرصه افضل وطبعا في حال فك العقد يترتب عليه اشياء ثانويه مثل اللي عندنا اذا جيت تفك عقد مع شركه او مستآجر

بالنهايه لا آيد فكره خادمه تجيبين خادمه من السعوديه لايرلندا او كندا او امريكا كلهم نفس المشكله لكن اللي يفرق انه الاسعار ممكن امريكا ارخص اذا اخذتي الخادمه معم
    لكن ممكن تشوفي لك ناني او بيبي ستر من داخل ايرلندا
    انا كنت في تورنتو كندا وكنت في حديقه مع ابني وحصلت ناني اندونيسيه وكانت تعرض لي اذا ابغى ناني بآسعار رخيصه واتوقع نفس الشئ هنا في ايرلندا لكن هالخادمات يعملن بدون تصريح ولذلك المبالغ التي تآخذها لا تقتص منها الحكومه الضرائب التي تصل ل٤٠٪ من الراتب كل ماعليك هو البحث عن nanny داخل بحث محرك قوقل ايرلندا او في صفحات البوست الايرلنديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.