الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وفك كربة مسلم

مساعدة وفك كربة مسلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الغفران
    الله يسعدكم يارب ويفرج هم كل من رد علي وطمني
    بخصوص المبلغ ماعرف اخاف اتوهق وماتنصرف الفلوس
    بصراحة دعيت لكل واحد رد
    ارتحت كثير والله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي الكل سبق و كتب لك انها أمان ف ما بضيع كلام زيادة
    لمن بالنسبة لموضوع الفلوس
    معروف انه الأفضل ما تشيلي فلوس دائماً بالكارد
    حتى مثلا أمريكا اكثر شي تشيليه ١٠٠ دولار
    ف ما بالك هالمبلغ الكبير اللي معاك!
    نصيحتي تعودي تتعاملي بالكارد أفضل لك و باقي الدول اغلب الناس يتعاملوا فيها
    7 "
  2. والله يا اختي راجيه هللي قالك هالكلام عن ايرلندا وشعبها يانصاب ياكذاب عشت في دبلن ثلاث سنوات منها سنتين في دبلن 2 وسنه في دبلن 4 والان اناوزوجتي انتقلنا الان الى جالوي لن تجدي لا اامن ولا احلى من شعب ايرلندا امن وطيبه وذوق سافرت كثيرا وكثيرافي اوربا وغير اوربا لم اجد اامن من هذا البلد لا اغتصابات وولا قتل ولا حوادث سطو ولا تحرش بنساء كل يوم مع ملاحظة اني رزقت بطفلين في ايرلندا يعني ماني عزابي لا انا وزوجتي واطفالي عايشين في امان في هذا البلد والحمدلله ثلاث سنوات ماشفت الا كل خير اما السرقات تعتبر هنا قليله بمقارنة بباقي الدول والحلو انها بلد مافي عنصرية بتااااااااااااااااتا ..من ناحية الكاش انصحك تفتحين لك بطاقة فيزا مداد من بنك البلاد حاولي تقدمين عليها روعه تشحنينها بأي مبلغ تبينه وتمشي في كل العالم مو بس ايرلندا انا عندي من زمان واذا نقصتني فلوس من حسابي الايرلندي استخدمتها سواء بالشراء او بالسحب من الصرافه .
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    الأخ المبتعث نصحك وبالغ في تخويفك الله يهديه!
    عشت فيها سنة ونصف ونقلت منها وتحسفت عليها!!
    طبعا السرقة تحصل بكل مدن العالم والحذر واجب بكل مكان!!!
    بالنسبة للسكار طبيعي عندهم بالليل بأماكن خاصة تسمى البار!!!!
    اخيرا شفناك اخوي الكهل الطموح وين رحت وتركت ايرلندا الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    اخيرا شفناك اخوي الكهل الطموح وين رحت وتركت ايرلندا الله يوفقك
    شافتك العافية أخي المدريدي!
    حولت على بريطانيا بعد فترة اللغة!!
    شكرا ووفقكم الله جميعا علما وعملا.
    7 "
  5. يابنت الحلال بلد امان جدا ولكن يبقى الحذر واجب . توكلي على الله وراح تستمعين بهدو البلد وابتسامة اهلها . بخصوص المبلغ لاتخافين ومستعدين نوقف معكم لين تفتحون حساب وتحطون فلوسكم فيه وترتاحون . بالنهاية البلد امن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memento01
    يا اختي انتي مبالغه جدا ، الامر باذن اسهل مما تتصورينه ولكن يبدو انك اول مره تطلع برى ، اختي انا عندي تحفظ على المبلغ الى راح تحملينه وهذا خطا كبير وينصح بتقسيم المبلغ على حسابين بالسعوديه واستخدام البطاقات السعوديه لعمليات السحب مع العلم ان اجمالي رسوم السحب لن تتجاوز مبلغ ٣٠٠ ريال كمتوسط على مبلغ ٥٠ الف ريال. ولايضاح ذلك سوف اوضح الاتي:
    ٥٠٠٠٠ =١٠٣٠٠ يورو
    والبطاقه السعوديه تسحب بمتوسط٧٠٠ يورو ( حسب البنك بمعنى بعضهم يعطيك٦٠٠ يورو والاخر٨٠٠ يورو كمعدل سحب يومي).
    وبهذا راح تسحبي المبلغ على شكل دفعات ١٤ مره وكل مره الرسوم تقدر ب ٢٠ ريال على كل عمليه سحب.
    السلام عليكم
    متاكد انو رسوم السحب من بطاقة ATM سعودى فى تيرلندا 20 ريال فقط على العملية الواحدة؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.