الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثلاثة أسئلة تنتظر إجابتكم ❤️🌹

ثلاثة أسئلة تنتظر إجابتكم ❤️🌹

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    ارسلوا رقم الجوال على الخاص زميلة لي بالعمل بتسافروتسالني دائم عن هالفيزا بتروح شهر عسل قريب اعونا رقم الجوال وكم التكاليف يااخت أروى كلفت الفيزا
    اكيد تنتظر رد احد من المشرفين ، ماتبي تخالف قوانين المنتدى ،
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني / اخواتي

اليوم قدمت ع الفيزا عن طريق النت و كل شي ..
    بس ما ادري وش اسوي الحين ! مع العلم اني طبعت الابليكيشن ووقعت عليه ..
    هل ارسل أوراقي لهم في اقرب فرصة و الا انتظر لمن يجي رد من السفارة الايرلندية على ايميلي !!!

و لازم أرسلها لهم بـ DHL ؟
    ما ينفع سمسا ( فيديكس سابقا )أو اي شركة شحن أخرى ؟
    وفي حال خطاء بسيط في الابليكيشن الي هو
    (اني قلت ما عندي قبول الى الان في ايرلندا)
    يتكنسل الطلب و الا يمشونها؟

شكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaaz1991
    السلام عليكم

اخواني / اخواتي

اليوم قدمت ع الفيزا عن طريق النت و كل شي ..
    بس ما ادري وش اسوي الحين ! مع العلم اني طبعت الابليكيشن ووقعت عليه ..
    هل ارسل أوراقي لهم في اقرب فرصة و الا انتظر لمن يجي رد من السفارة الايرلندية على ايميلي !!!

و لازم أرسلها لهم بـ DHL ؟
    ما ينفع سمسا ( فيديكس سابقا )أو اي شركة شحن أخرى ؟
    وفي حال خطاء بسيط في الابليكيشن الي هو
    (اني قلت ما عندي قبول الى الان في ايرلندا)
    يتكنسل الطلب و الا يمشونها؟

شكرا لكم
    مدري عن أي ايميل تتكلم ولكككن،

سوي ابلكيشن جديد وخلي معلوماتك صحيحة من قبول وخلافه لأنك طالب لا تخلي لا خطأ بسيط ولا كبير.

اطبع ووقع وجمع اوراقك كااملة ارسلها عن طريق دي اتش ال لأنهم الشركة الوحيدة المتعاملة مع السفارة في الرياض.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    شكرًا وصلنا لمن يساعدنا سبقكم بها الغير مشكورين
    كوويس أهم شي وصلتي لمن ساعدك لأن من طلعت الدنيا والناس تتسابق على مساعدة الأخرين وفي ناس تاخذ ولا تعطي مثلك تماماً احتفضتي بالمساعده اللي جتك ولا افدتينا ولو تطلعي فوق تلاحظي اننا كلنا طلبنا نفس الطلب ، ولكن انا ماستغرب انك ما أفدتينا أستغرب انك جايه طبلونك زعلانه على الاخت اللي من طيبها قاعده تبررلك انها مانتبهت ولا من الزعل مقتبسه ردي انا 😂

عموماً موفقه ورحله سعيده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد احساس
    كوويس أهم شي وصلتي لمن ساعدك لأن من طلعت الدنيا والناس تتسابق على مساعدة الأخرين وفي ناس تاخذ ولا تعطي مثلك تماماً احتفضتي بالمساعده اللي جتك ولا افدتينا ولو تطلعي فوق تلاحظي اننا كلنا طلبنا نفس الطلب ، ولكن انا ماستغرب انك ما أفدتينا أستغرب انك جايه طبلونك زعلانه على الاخت اللي من طيبها قاعده تبررلك انها مانتبهت ولا من الزعل مقتبسه ردي انا 😂

عموماً موفقه ورحله سعيده
    يا حرام حزنتني جداً تصدق ما بقي الا انت تحكم علي انا وتضع الظن ما اقول غير استغفر الله العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    يا حرام حزنتني جداً تصدق ما بقي الا انت تحكم علي انا وتضع الظن ما اقول غير استغفر الله العظيم
    لا تضني ان حزنك يافرحنا ، وانا ماحكمة عليك وماحكم على احد ، راجعي الردود واحكمي انتي بنفسك ، استفدتي ولا أفدتي

عموماً أعتذر من صاحب الموضوع على أننا خرجنا عن النص قليلاً

موفقين إن شاء الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.