الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثلاثة أسئلة تنتظر إجابتكم ❤️🌹

ثلاثة أسئلة تنتظر إجابتكم ❤️🌹

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaaz1991
    zaaz1991

مبتعث جديد New Member

zaaz1991 أيرلندا

zaaz1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الأحياء , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • الأحياء
    • ذكر
    • تربة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

January 9th, 2015, 05:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي ثلاثة أسئلة أتمنى احصل لها إجابات.

١- هل في استطاعتي الحصول على قبول من معهد معين في قالوي مثلا و اذا وصلت إلى ايرلندا ادرس في معهد اخر في دبلن؟ ( علما ان الفيزا و ما إلى ذلك كلها مبنية على معهد قالوي )

٢- أين هو المبنى المسؤول عن إستخراج تأشيرة الدخول إلى ايرلندا في مدينة جدة ؟ هل نفس المبنى الخاص ببريطانيا و استراليا؟

٣- فــي حال أردت إستخراج ( شنقن ) ماهي الإجراءات ؟ ( علما انني سمعت أن هنالك شنقن سياحي و شنقن دراسي ! ) و هل الأفضل طلب الشنقن أثناء إجراءات استخراج الفيزا من نفس السفارة؟

شكرا لكم ...❤️

[IMG][/IMG]
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaaz1991
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي ثلاثة أسئلة أتمنى احصل لها إجابات.

١- هل في استطاعتي الحصول على قبول من معهد معين في قالوي مثلا و اذا وصلت إلى ايرلندا ادرس في معهد اخر في دبلن؟ ( علما ان الفيزا و ما إلى ذلك كلها مبنية على معهد قالوي )

٢- أين هو المبنى المسؤول عن إستخراج تأشيرة الدخول إلى ايرلندا في مدينة جدة ؟ هل نفس المبنى الخاص ببريطانيا و استراليا؟

٣- فــي حال أردت إستخراج ( شنقن ) ماهي الإجراءات ؟ ( علما انني سمعت أن هنالك شنقن سياحي و شنقن دراسي ! ) و هل الأفضل طلب الشنقن أثناء إجراءات استخراج الفيزا من نفس السفارة؟

شكرا لكم ...❤️

[IMG][/IMG]
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

١- اذا كنت مبتعث عادي اذا جيت تاخذ قبول من اي معهد ثاني وتدرس بالمعهد اللي يعجبك ، لان القبول اللي معك اللحين يعتبر مبدئي ، واذا كنت على حسابك الخاص اعتقد لازم تدفع للمعهد قبل تجي ايرلندا.

٢- اذا كان على خبري ، السفاره الايرلنديه في الرياض فقط ، ومايحتاج تروحلها ، تكمل اوراقك وتعبي الابلكيشن من الموقع وتروح ل DHL
    وترسله لسفاره الايرلنديه بالرياض وتاخذ سبوعين على ماعتقد تزود او تنقص الله اعلم ويدقوا عليك DHL ، ويقولوا وصلت جوازاتك.

٣- السفاره الايرلنديه والبريطانيه مالها اي علاقه بالشنقن لان كل دوله لها فيزتها الخاصه بها،
    تقدر بعد ماتطلع فيزة ايرلندا تروح لأي مكتب مختص بالسياحه والسفر ويساعدونك بستخراجها، على حسب المكتب وعلى حسب السفاره يعطيك المده ، يعني ممكن ٦ شهور او سنه على حسب، لكن انصحك انك ماتجي ايرلندا الا انت مطلع الشنقن من السعوديه ، لان ايرلندا اذا بغيت تطلعها من عندهم يعطونك على مدت سفرتك ، نفرض انك تبي تنزل اسبانيا او المانيا او فرنسا او اي دوله من دول الشنقن مدت ٧ ايام ، راح يعطونك فيزة شنقن مدتها ٧ ايام ،

وبالنسبه هل في شنقن دراسيه ، صراحه اول مره اسمع بالشنقن الدراسيه ، اللي اعرفه سياحيه!!

موفق إن شاء الله
    7 "
  3. ع طاري الشنغن، الأسبوع اللي فات استلمت جوازي ب الشنغن والمعقب عملها ليا ثلاث سنوات عشان جوازي يستحمل ثلاثة. لو مسموح أحط الرقم تبعو للفائدة بس ما اعرف الانظمة. ولا تيجي الا وانت مسويها لان السفارات في ايرلندا تعقد لك كل شي صاحبتي بهذلوها لمن كرهت السفر كفاية المدة القصيرة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    ع طاري الشنغن، الأسبوع اللي فات استلمت جوازي ب الشنغن والمعقب عملها ليا ثلاث سنوات عشان جوازي يستحمل ثلاثة. لو مسموح أحط الرقم تبعو للفائدة بس ما اعرف الانظمة. ولا تيجي الا وانت مسويها لان السفارات في ايرلندا تعقد لك كل شي صاحبتي بهذلوها لمن كرهت السفر كفاية المدة القصيرة.
    ما شاء الله ثلاث سنوات ، عطينا الرقم الله يعافيك
    لان إن شاء الله الشهر الجاي نازل لسعوديه وابي ازبطها ، وعلى اي سفاره طلعتيها ،؟

شكراً لك ، كلك خير أول واللحين 😊
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد احساس
    فرصتك اروى ، يمكن تكون بداية انطلاق بزنس لك
    الرقم ب١٠٠ يورو ، ونفس الحكايه مع المكتب الشخص ب٥٠٠ ريال 😊

شكل اروى اللحين >> 😈
    جات ف بالي والله ههههههههههههههه بس شفت حالتكم محزنة يا مبتعثي ايرلندا فقررت اديكم الرقم لوجه الله لعل وعسى في كل سفرة تدعوا لي بالمال الوفير وانتو عند برج ايفيل او تتمشوا ف روما. يقال دعوة المسافر مستجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.