الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصحاب الخبره ببرنامج البري ماستر في جامعة CUD

أصحاب الخبره ببرنامج البري ماستر في جامعة CUD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &طيف&
    &طيف&

مبتعث مستجد Freshman Member

&طيف& أيرلندا

&طيف& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة soon
    • soon
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • Dublin, soon
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 14th, 2015, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة بري ماستر في ucd انتهيت من الترم الأول والاسبوع القادم رح ابدأ الترم الثاني

بالترم الأول مع مواد الانجلش نزلوا لنا مادة ااقتصاد جزئي لطلاب السنه الثالثة علما أنو تخصصي بزنس عام وصديقتي It بس بتكمل بالبزنس ولا عندنا أي فكره عن هالماده والمسائل الحسابية وأيضا المادة لا تمت بصله للي بندرسه بمرحلة الماستر ومع ذلك ضغطنا على انفسنا وحاولنا وللأسف درجاتنا بالميدتيرم كانت سيئة أما الفاينل حلينا زين بس النتايج لسه ما طلعت

الترم الثاني تفاجأنا انهم كرروا نفس السالفه ونزلوا لنا مادتين كلها ماليه ومحاسبه واقتصاد واحنا بجد ارهقنا الموضوع وارسلنا للمسؤول عن طلاب البري ماستر وقال أنه يدري ان المواد مالها علاقه بس هو ماله يد باختيارهم ويمكن مسؤولين البزنس ما يغيرونها أنا بصراحه اشوف الشي هذا تعجيزي وكلمنا المشرفه بالملحقيه وقالت أنا مالي شغل أنتو قولولهم أنو مارح تحضروا المواد المشكله فوق هذا كله احنا مطالبين بأيلس يعني نجاحنا بالبري ماستر مو كافي

ابغى رايكم لمين نتوجه حتى يتم تغيير المواد واذا عندكم أي نصيحه لنا يا ليت تفيدونا والله يعطيكم العافيه
  2. ^^^
    الله يكون في عونكم!
    بصراحة ماعندي خبرة عن اليو سي دي وبرامجهم!
    عندي فكرة مبسطة عن بري ماستر الدي سي يو بأن المواد المواد الأكاديمية تكون من نفس مواد الماستر وتحسب لك بالماستر فيما بعد وطبعا تعفى من الآيلتس عند نجاحك!
    ---------
    اعتقد والله أعلم انكم تروحون لمنسق الماستر أو التخصص بالجامعة نفسها مو المعهد حق اللغة إذا كان البري ماستر المذكور عندهم ويدرس بالمعهد!
    أو الأفضل انكم ترحون لمكتب الأنترناشيونال أوفس والظاهر عندهم واحدة مختصة بطلاب المملكة ويمكن دول الخليج كذلك وهي ممكن توجهكم التوجيه الصحيح!

موفقين جميعا ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    الله يكون في عونكم!
    بصراحة ماعندي خبرة عن اليو سي دي وبرامجهم!
    عندي فكرة مبسطة عن بري ماستر الدي سي يو بأن المواد المواد الأكاديمية تكون من نفس مواد الماستر وتحسب لك بالماستر فيما بعد وطبعا تعفى من الآيلتس عند نجاحك!
    ---------
    اعتقد والله أعلم انكم تروحون لمنسق الماستر أو التخصص بالجامعة نفسها مو المعهد حق اللغة إذا كان البري ماستر المذكور عندهم ويدرس بالمعهد!
    أو الأفضل انكم ترحون لمكتب الأنترناشيونال أوفس والظاهر عندهم واحدة مختصة بطلاب المملكة ويمكن دول الخليج كذلك وهي ممكن توجهكم التوجيه الصحيح!

موفقين جميعا ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    شكرا اخوي علي ردك
    انا اعرف نظام الدي سي يو وانصدمت ان اليو سي دي غير بس صعب ناخذ مواد معقده وما عندنا اي فكره عنها
    اليوم ارسلت ايميل للمسؤول عنا بالانرناشونال اوفيس وزي ماني كاتبه قال احتمال كبير ما تتغير المواد وقال الشهر الجاي بيسوون اجتماع علي هالموضوع !!! عاد ساعتها وش بنستفيد بنكون تدبسنا بهالمواد لو ينفع نسحب علي برنامجهم ونرجع لغه دام التركيز عالايلس
    7 "
  4. ^^^
    السؤال الأهم هو هل ستحسب لكم موادكم الحالية أو تعادل لكم ضمن مواد الماستر المطلوبة منكم (أقصد ساعات أكاديمية أو كريدت وماشابهما) بحيث يخف عنكم عبء مواد الماستر لاحقا!
    إذا كانت المواد الأكاديمية غير محسوبة لكم مستقبلا والآيلتس كذلك لم يسقط عنكم فأستمراركم بالبري ماستر مثل عدمه ومضيعة للوقت والجهد! أعتقد الأفضل الإنسحاب منه والتركيزعلى الآيلتس!!
    وبجميع الأحوال الرجوع للملحقية ضروري قبل التصرف بأي أمور متعلقه بالبرنامج لأنهم معطينكم ضمان مالي خاص به وكذلك التأكد منهم عن أمكانية دراسة دورات آيلتس بدلا عن التيرم الثاني باليوسي دي!!!

إن شاء الله بقية الأعضاء من ذوي الخبرة يفيدونكم بما ذكرأعلاه!!!!!
    7 "
  5. الله يعينكم ،، البري ماستر فيه تخبط كثير
    حتى عندنا بقالوي العالم تشكي منه وكل شوي مكلمين الملحقيه ، انا لو اني بمكانك اختبر ايلتس واجيب درجه حلوه واجيبلي قبول بأي مكان ثاني لو بالمريخ ، والله يقهرون عاد ليت جامعاتهم من ضمن الجامعات اللي تحتل مراكز أولى بالترتيب

موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    السؤال الأهم هو هل ستحسب لكم موادكم الحالية أو تعادل لكم ضمن مواد الماستر المطلوبة منكم (أقصد ساعات أكاديمية أو كريدت وماشابهما) بحيث يخف عنكم عبء مواد الماستر لاحقا!
    إذا كانت المواد الأكاديمية غير محسوبة لكم مستقبلا والآيلتس كذلك لم يسقط عنكم فأستمراركم بالبري ماستر مثل عدمه ومضيعة للوقت والجهد! أعتقد الأفضل الإنسحاب منه والتركيزعلى الآيلتس!!
    وبجميع الأحوال الرجوع للملحقية ضروري قبل التصرف بأي أمور متعلقه بالبرنامج لأنهم معطينكم ضمان مالي خاص به وكذلك التأكد منهم عن أمكانية دراسة دورات آيلتس بدلا عن التيرم الثاني باليوسي دي!!!

إن شاء الله بقية الأعضاء من ذوي الخبرة يفيدونكم بما ذكرأعلاه!!!!!
    كل المواد اللي بالبري ماستر مو داخله بمعدل الماستر لكن عدم نجاحنا بيصير مشكله وفكرنا باللي قلته انا نترك البرنامج وندرس لغه خصوصا انو باقيلنا سته شهور باللغه ما اخذناها بس هل فيه احد عنده فكره عن الخطوه هاذي هل الملحقيه توافق؟
    7 "
  7. ^^^
    موضوع التحويل من البري الى اللغة الإنجليزية يحتاج أخذ ورد مع الملحقية وكل الإحتمالات واردة!
    عموما طالبوهم بدورات آيلتس وإذا رفضوا حاولوا الحصول على موافقة منهم على التحويل الى برنامج البريسشنال المثبت هنا إذا كان سيحل مشكلتهم مع الآيلتس والدرجة المطلوبة للماستر بتخصصكم!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread413920.html

Good luck sis
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    موضوع التحويل من البري الى اللغة الإنجليزية يحتاج أخذ ورد مع الملحقية وكل الإحتمالات واردة!
    عموما طالبوهم بدورات آيلتس وإذا رفضوا حاولوا الحصول على موافقة منهم على التحويل الى برنامج البريسشنال المثبت هنا إذا كان سيحل مشكلتهم مع الآيلتس والدرجة المطلوبة للماستر بتخصصكم!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread413920.html

Good luck sis
    الله يجزاك خير اخوي بنحاول معاهم وان شاء الله تتسهل
    7 "
  9. اخت طيف ممكن تفيدوني أنا جايه. قريب ان شاء الله لأيرلندا مقدمة ع UCD حابه أني اكمل ماستر محاسبة امتداد لتخصصي ابي اعرف كيف معهدهم في اللغه !؟ بالنسبة للبري ماستر يشترط فيه النجاح وماهي الدراجه المطلوبة !؟ تخصصي المحاسبة موجود وهل فيه اي اختبارات او شروط اخرى !؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.