الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متفوقة على مستوى المملكة وارغب بدراسة الطب في دبلن لكن !!

متفوقة على مستوى المملكة وارغب بدراسة الطب في دبلن لكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شقة للتنازل
    شقة للتنازل

مبتعث جديد New Member

شقة للتنازل الولايات المتحدة الأمريكية

شقة للتنازل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • لوس انجلوس, كالي
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

January 24th, 2015, 04:38 AM

سلام عليكم

انا ولله الحمد متفوقة على مستوى المملكة ومبتعثة بكالوريوس في اميركا
    خلصت تقريبا سنة باميركا والحين اجازة بالسعودية ومعايا 5.5 ايلتس
    وابغى احول لإيرلندا تحديدا كلية الجراحين بدبلن ادرس طب راسلت الجامعة بنفسي في دبلن
    قالو لي لازم الوزارة تراسلنا مو انتي !!
    وحاولت اتواصل مع الوزارة ايميل وتليفون ولللأسف ماخرجت بنتيجة
    وحاولت اتواصل مع الملحقية بايرلندا وتواصلت مع مسؤولة البرامج الطبية وقالت لي انو مافي مقعد الحين بكلية الجراحين ولا في ايرلندا كلها
    والاولوية الي من السعودية !! انا صراحة حسيت كلامها نوعا ما اممم ماني عارفة ايش اقولكم بس نوعا غير مقبول
    كيف الاولوية اللي من السعودية وانا مبتعثة على برنامج خادم الحرمين ومتفوقة على مستوى المملكة وشايفة بنفسي ناس محولة من دولة لدولة وعادي
    كيف تقولي الكلام هذا ؟؟
    عموما انا ما اقتنعت بكلامها ، فحابه اسالكم كيف اجيب القبول وهل صحيح مافي مقعد ؟؟
  2. المقاعد قليلة جدا حسب علمي و الملحقية تجيب القبول فيها للمبتعثين لايرلندا.
    اللي يحول من دولة لدولة حسب علمي لازم يكون عنده قبول نهائي يقدمه لقبول الطلب. وما اعتقد حتمشي أو تقدري تجيبي قبول بنفسك لأن زي ماقلت لك المقاعد محدودة من قبل الكلية ويتم توزيعها من الملحقية ع الطلبة اللي هنا.
    اتمنى أحد في المجال يساعدك بس كلامي عام.
    نصيحتي شوفي شي ف امريكا او غيرها. في كثير متفوقين هنا ولكن الإجراءات هياا الفيصل واتمنى أحد يفصل لك برد آخر..

موفقة
    7 "
  3. و عليكم السلام
    اختي الوزارة عندها مقاعد محددة للطب في ايرلندا ل كل سنة
    ف اذا قدموا طلاب للبرنامج الابتعاث الوزارة تحطهم في هالمقاعد يعني الاولوية لهم و كلامها صحيح هالمقاعد للي مقدمين على برنامج الملك للابتعاث يعني صح انتي مبتعثة بس ما قدمتي مثلا في المرحلة العاشرة طب لأيرلندا.
    ماله دخل ف انك متفوقة ولا لا
    لازم كل المقدمين يحققوا الشروط و بعدها يشوفوا اللي درجاتهم اعلى في القدرات والتحصيلي و الثانوي و الايلتس و يفاضلوا بينهم بس كلهم قدموا على نفس المرحلة
    و اللي اعرفه عشان تحولي لازم يكون عندك قبول
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jameel mur
    زميلي كان الاول على مستوى المملكة قبل كم سنة وراح درس هناك في الكليةالى سنة ثانية وبعدها حول دولة، لانه نظامها في شي من الاجحاف فهذا مو مقياس والله يوفقك .
    اي دولة راح واي جامعة اذا ممكن ؟
    7 "
  5. السلام عليكم اخوتى الاعزاء..... ويارب يجعل كل ماتقدموه من معلومات فى ميزان حسناتكم .. اود اسأل خوتى اللى بمدينة سكرامنتو عن اسم المعهد الجيد بالمدينة واتمنى اتواصل مع اى حد يقرا فيه لانه لديا بعض الاسئله مثل عنوان المهد وهل يوجد سكن ضمن المعهد للطلبه وغيرها من الاسئله لذلك اتمنى اى شخص وخصوصا يكون طالب بالمعهد ان يتواصل معى وخصوصا انا فى صدد اتخاد قرار الدراسه بالخصوص فأتمنى ترك عنوان ليا على الفيس بوك حتى اتواصل مع اخوتى الاعزاء ...املى كبير بسرعة الرد .. وجزاكم الله احسن الجزاء
    7 "
  6. ماشاءالله ,, تبارك الرحمن ,, بصراحــــه انتي فخر للمملكة ,, وانا شخصياً افتخر بكل انسان متفوق لانه رمز من رموز دولتنا الغالية

عزيزتي مافي شي مستحيل حاولي الى ان تنالي مرادكـ ,, وانا اناشد اي شخص يستطيع مساعدتها لا يقف صامتا ,,

تحياتي :::
    7 "
  7. وعليكم السلام

بشرح لك الامر الحاصل يااختي

مقاعد الطب محدودة بالكليه السبب تنوع يعني ما ينفع كل المقاعد جنسيه سعودية الملحقية عملت اتفاق بالحصول على عدد مقاعد سنوي
    الملحقية افضل مجموعة مبتعثين تقدم لهم

دائماً مافي شي على الله صعب الطريقة في حالتك لأنك تحويل من دولة الى دولة التالي :

تقديم ابلكشن تسجيل للكليه والحصول على قبول نهائي وبعدها لا يستطيع احد منع دراستك او التحويل

يااختي أنصحك الاستخارة ثم الاستخارة يمكن الله كاتب لك الخير بتخصص في امريكا وكلية طب التي تريدينها تعطيل امر قبولها لك خير يعلمه الله
    أستخير وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.