الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ما بعد الوصول. 💐

استفسارات ما بعد الوصول. 💐

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaaz1991
    zaaz1991

مبتعث جديد New Member

zaaz1991 أيرلندا

zaaz1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الأحياء , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • الأحياء
    • ذكر
    • تربة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

February 8th, 2015, 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم و أخباركم

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى و لك الحمد على كل حال.

وصلت امس الى مدينة كورك، بس ما ادري وين ربي حاطني 😁

و عندي كم سوال .

ما هي افضل شريحة اتصال في ايرلندا من ناحية النت و من ناحية الاتصال الدولي ( السعودية) ؟

هل هنالك مجمعات سكنية للطلاب قريبة من السنتر؟ اذا كان فيه أتمنى تعطوني إياها حتى لو بعيدة شوي من السنتر مو مشكلة المهم اسكن و ارتاح.

او اذا فيه واحد من الشباب يبحث عن شريك معاه في السكن او يعرف احد عنده شقق او غرف ياليت يتواصل معي.

شكرا لكم❤️
  2. حياك الله والحمد لله ع السلامة وأكيد راح تتعب اول شهر تقريبا مابين سكن وتجهيز بيت وشرائح اتصالات ونت وإقامة لكن بعده تبي تصير الامور عادية
    ماعندي اي معلومات عن كورك لكن اقدر افيدك بشركة الاتصالات استخدم شركة ثري واشوف انه ممتازة وتقدم نت مفتوح مجانا بحال شحنت ٢٠ يورو .
    وداخل المنزل فيه شركة يو بي سي تقدم نت داخل الشقق بسرعات تصل الى ٢٤٠ ميجا

المكالمات للسعودية لاتستخدم شريحة الاتصال أفضل انك تحمل برامج الاتصال مثل لاين تانجو سكايب وكلم بالساعات وفيديو زي العسل

تحياتي لك
    7 "
  3. الحمدلله على السلامه

عادي وانا اخوك تتيسر الأمور ، رح للمعهد يمكن تلقى سعوديين يساعدونك ، انا والله ماني بكورك ولا اعرف عنها شي ، لكن حبيت اضيف على كلام اخوي اللي قبلي أن افضل شريحة مكالمات لسعوديه شريحة لايكا ممتازه جداً

موفق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.