الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير

استفسار ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا درست بالGMIT وهو قريب نوعا ما من DIT نفس النظام
    الدراسه عندهم حلوة وممتعه انا درست تطوير برمجيات - علوم حاسب

يحتاج جهد كبير منك طبعا , ومارح يراعوك ويتساهلو معاك عشانك ما الانقليزي مو لغتك الام لان فيه زيك بيكون كثييييييييييير ,
    بس لما تثبت للمدرسين انك مجتهد راح يكون لك مكانة عندهم وقتها بس راح يكونو متعاونين معاك

,
    بخصوص المستقبل , انا وزوجي تخرجنا من GMIT وتعتبر كلية تقنية حتى مو جامعة ,
    والحمدلله زوجي تعين معيد والان طالعين نكمل دراستنا , وانقبلنا بجامعات كويسة ومن افضل 100 جامعة على مستوى العالم
    بالمقابل بعض صحباتي تخرجو من جامعات ايرلندية , زي NUIG و UCD , ولا توظفو , ولا قدرو يجيبو قبولات يكملو دراستهم

يعني مو مهم من فين بتتخرج قد مو مهم , كيف درجاتك ومستواك واستيعابك واجتهادك , لان كل وظيفة او جامعة بتكمل فيها , مارح تطالع من فين تخرجت بس , راح يسوو لك اختبار او مقابلة او الاثنين

موفق يااارب
    7 "
  2. ياشباب لو سمحتوا أن اختبرت اختبار رخصة القيادة الايرلندية والحمدلله عديت اختبار النظري ويش الخطوات اللي بعدها ..وسمعت لازم أحضر مشهد راتب من الملحقية ...لو سمحتوا اللي عنده خلفية عنها ... فالله يعطيه العافية ... يقولنا ويش الخطوات؟؟
    7 "
  3. ياشباب لو سمحتوا عندي استفسار واتمنى من اللي عنده خلفية يعلمنا عنها
    الموضوع/انا مقدم على MSc computing )
    Security and forensics ) في DIT
    وحصلت قبول ولله الحمد ..المشكلة المشرف يقوم مايعادل كماجستير بعد التخرج .. صراحة انا مافهمت ويش يقصد اذا فيه أحد عنده خلفية عن التخصص ومستقبله الوظيفي فالله يعطيه العافية يقول لنا...

وشكرا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed yam
    ياشباب لو سمحتوا عندي استفسار واتمنى من اللي عنده خلفية يعلمنا عنها
    الموضوع/انا مقدم على MSc computing )
    Security and forensics ) في DIT
    وحصلت قبول ولله الحمد ..المشكلة المشرف يقوم مايعادل كماجستير بعد التخرج .. صراحة انا مافهمت ويش يقصد اذا فيه أحد عنده خلفية عن التخصص ومستقبله الوظيفي فالله يعطيه العافية يقول لنا...

وشكرا...

وانا مثلك بالزبط المشرف يقول انهم شاكين انه تخصص MSc computing في الدي اي تي قد ما يوافقوا عليه ..!
    مستغرب يعني مافي احد قبلنا درس في هالتخصص ؟
    قالي قبل الدراسة بشهر اطلب الضمان المالي وراح نشوف الموضوع ..!!؟
    وقالي راح يتم التواصل مع الوزارة في الرياض للتاكد اذا كان التخصص مسموح ويعادل بالماجستير لانه شاكين انه قد يكون تخصص للغيرمتخصصين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.