الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير

استفسار ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed yam
    mohammed yam

مبتعث جديد New Member

mohammed yam غير معرف

mohammed yam
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 15th, 2015, 11:59 PM

ي شباب تكفون انا ابغا ادرس في DIT
    حبيت استفسر هل الماجستير صعب أم سهل لتخصصات الحاسب. ...........وكيف مستقبل الكلية بعد التخرج هل هي معتمدة في القطاع العام والخاص. ......وشكراً
  2. اولا

مافي دراسه بدون جهد وتعب ولا ما بتنجح ... انت لو معدلك عالي يعني انك طالب شاطر الجامعات القويه الي الدراسه فيها ثقيله بتقبلك ..

لو معدلك شوي نازل الدي اي تي تقبلك ومع ذالك فيها دراسه ثقيله مو سهله هذا ماجستير

حط ببالك انك بتدرس وتشد حيلك مو تدور شئ سهل وتبغى تنجح

بالنسببه للمستقبل الارزاق بيد الله وحده ناس تخرجو من هارفرد دكتوراه ولا حصلو وناس تخرجت من الكليه التقنيه العاديه بالسعوديه ووضيتهم براتب كويس

انت لمن تجي تدرس سوي الي عليك بالدراسه واترك المستقبل بيد الله حط لك طموح تبغا تجيبه والله ما يضيع لك جهد بإذن الله ...

ما احد يعلم لك مستقبلك او غيره عشان بيقولك مستقبلك بيكون حلو بعد الشهاده من الجامعه الفلانيه او غيرهااا

سوي الي عليك وادرس واجتهد واترك مستقبلك القادم بيد الله ..... لاحد يعلم مستقبل اي شخص بالعالم لو انه يدرس بافضل الجامعات

الملحق الثقافي عندنا في ايرلندااااا هوا دكتور بالاصل حق جلديه درس 7 سنوات طب و4 سنوات تخصص وسنتين مدري ايش نسيتهااا ... وشوف وين جاء مستقبله ملحق ثقافي وضيفه تعتبر اداريه مالها اي علاقه بتعب سنينه الي درسهااا

الله يوفقك ويسهل لك يارب
    7 "
  3. ياشباب انا عندي سؤال؟
    أنا باقي لي من فترة اللغة شهرين وتنتهي 19/6 وابدأ انشاء الله سبتمبر المقبل بري ماستر ورحت اليوم الملحقية الثقافية لطلب الضمان المالي للجامعة قالوا مانعطيه إلا قبل الدراسة بشهر .. والمشكلة أن GNIB والفيزا الثانيه re- Entry ببتنتهي في نفس اليوم اللي باخلص فية المعهد سألت المشرف يقول أنت اذا رجعت السعودية اطلب طلب تعريف لنرسل خطاب للسفارة الايرلندية يعطونك فيزا رجعة مع العلم اني خايف اذا رجعت مايردون علي أو مايرسلون في أحد مرت عليه نفس الحاله هاذي فيشرح ويش صار معه ... وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.