الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في ايرلندا ( تجربة طالبة من المرحلة العاشرة )

دراسة الطب في ايرلندا ( تجربة طالبة من المرحلة العاشرة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    طيب سوال ضروري اتمنى انك تردين علي في اسرع وقت

انا الان خريج ثانوي هذه العام 2015 ، و الابتعاث سيفتح 10 رمضان ،، لو مثلا قدمت على ايرلندا طب و انقبلت و كذا

هل سأسبدا الدراسه في سيبتمبر 2016 ؟!؟! لان انتي قلتي ان الدراسه فقط تبدا في هذا الوقت
    لو كان الابتعاث نفس قبل برد عليك و انا متاكده انو راح تبدأ سنه ٢٠١٦. لكن اللحين الوضع تغير. اول كان القبول يوصل من المحلقيه الثقافيه في ايرلندا لكن اللحين الوزاره تعاقدت مع شركات و هي اللي بتوفر فرص الابتعاث. و نظام جامعات ايرلندا انهم يكتبون بالموقع حقهم انو ما يقبلون الا عن طريق الملحقيه ف اللحين ما ادري كيف بيكون الوضع. و لكن السنه الدراسه ما تبدأ الا في سبتمبر و اكيد انك ماراح تلحق على سبتمبر ٢٠١٥ لانو ما بقى الا شهرين ، ف ماراح يمديك تسجل الا سبتمبر ٢٠١٦. بما انك طالب بكالوريوس قدم على الجامعات السعوديه و الابتعاث عشان ما تدري كيف الوضع بيصير. و بالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    لو كان الابتعاث نفس قبل برد عليك و انا متاكده انو راح تبدأ سنه ٢٠١٦. لكن اللحين الوضع تغير. اول كان القبول يوصل من المحلقيه الثقافيه في ايرلندا لكن اللحين الوزاره تعاقدت مع شركات و هي اللي بتوفر فرص الابتعاث. و نظام جامعات ايرلندا انهم يكتبون بالموقع حقهم انو ما يقبلون الا عن طريق الملحقيه ف اللحين ما ادري كيف بيكون الوضع. و لكن السنه الدراسه ما تبدأ الا في سبتمبر و اكيد انك ماراح تلحق على سبتمبر ٢٠١٥ لانو ما بقى الا شهرين ، ف ماراح يمديك تسجل الا سبتمبر ٢٠١٦. بما انك طالب بكالوريوس قدم على الجامعات السعوديه و الابتعاث عشان ما تدري كيف الوضع بيصير. و بالتوفيق.
    ايه والله الواحد مايعرف ايش يسوي الحين !

انا كان ودي مره ب بريطانيا لكن هي غير متوفره ف الدول المدرجه ما اعرف اذا بتكون موجوده او لا

و المانيا يحتاج لها لغه

و هولندا لازم الواحد يتعلم لغتهم بعد ٣ ستين من الدراسه

و امريكا و كندا صعوبه ف القبول يحتاج الواحد ٤ سنين زياده -_-
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    ايه والله الواحد مايعرف ايش يسوي الحين !

انا كان ودي مره ب بريطانيا لكن هي غير متوفره ف الدول المدرجه ما اعرف اذا بتكون موجوده او لا

و المانيا يحتاج لها لغه

و هولندا لازم الواحد يتعلم لغتهم بعد ٣ ستين من الدراسه

و امريكا و كندا صعوبه ف القبول يحتاج الواحد ٤ سنين زياده -_-
    عشان كذا انا افضل خيار لي كان ايرلندا يكفي انو لغه البلد هي الانجليزيه. استنى شروط المرحله ال١١ و شوف الدول المدرجه و بالتوفيق.
    7 "
  4. السلام عليكم بغيت اسالك الحين انا خريج السنه هذي ثنوي ابي استفسر بالنسبه لدراسه بايرلندا الطب متى ابدا دراسه وانا الحين لغتي ضعيفه البعثه تخليني اخذ سنه انجليزي يعني بالنسبه للدراسه الانجليزي يكون من ضمن الابتعاث او لا واذا كان من ضمن الابتعاث متى ابدا ومعقدي من يوفره وهل انافس الايرلندي ع مقعده في الطب وكم لازم اجيب عشان ادخل واذا ماجبت الدرجه الي تدخلني طب وش يصير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد العنزي
    السلام عليكم بغيت اسالك الحين انا خريج السنه هذي ثنوي ابي استفسر بالنسبه لدراسه بايرلندا الطب متى ابدا دراسه وانا الحين لغتي ضعيفه البعثه تخليني اخذ سنه انجليزي يعني بالنسبه للدراسه الانجليزي يكون من ضمن الابتعاث او لا واذا كان من ضمن الابتعاث متى ابدا ومعقدي من يوفره وهل انافس الايرلندي ع مقعده في الطب وكم لازم اجيب عشان ادخل واذا ماجبت الدرجه الي تدخلني طب وش يصير
    و عليكم السلام. طلاب الطب اللي راح يدرسون باللغه الانجليزيه لا يتم أعطاءهم سنه لغه عشان كذا يطلبون الآيلتس. و لكن لو اخترت ألمانيا مثلا تاخذ سنه لغه لدراسه اللغه الالمانيه لانها راح تكون لغه الدراسه. اذا لغتك ضعيفه ف انك ماراح تنقبل في ايرلندا لاني نفس ما قلت لك المرحله العاشره ما قبلوا الا اللي الآيلتس حقهم خمسه و نص و فوق. بالنسبه للقبول يوصلك من الملحقيه و يكون مشروط باجتياز سنه تحضريه بمعدل نجاح. يعني مقعدك مضمون و ما تنافس احد بس المطلوب منك النجاح بالتحضيري. و انا كلامي كله من المرحله العاشره ما عندي فكره لو المرحله ال ١١ بتكون نفس الشيء او لا. بس انت قدم و الله يوفقك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد العنزي
    السلام عليكم بغيت اسالك الحين انا خريج السنه هذي ثنوي ابي استفسر بالنسبه لدراسه بايرلندا الطب متى ابدا دراسه وانا الحين لغتي ضعيفه البعثه تخليني اخذ سنه انجليزي يعني بالنسبه للدراسه الانجليزي يكون من ضمن الابتعاث او لا واذا كان من ضمن الابتعاث متى ابدا ومعقدي من يوفره وهل انافس الايرلندي ع مقعده في الطب وكم لازم اجيب عشان ادخل واذا ماجبت الدرجه الي تدخلني طب وش يصير
    في حال انقبلت في ايرلندا ف ان دراستك راح تبدأ سبتبمر ٢٠١٦.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    طيب لو خمسه بالايلتس ؟؟؟ هل يرفض قبولهم ولا ايش ؟!
    يتم عمل مفاضله. مثلا عدد المقاعد ٣٠ مقعد ياخذون اعلى ٣٠ واحد جاب الآيلتس مع النظر الى درجات الثانويه و القدرات و التحصيلي. السنه اللي فاتت وقف القبول على ٥ و نص. هذي السنه ما اعرف على كم راحل يوقف لكن الأغلب انه يكون نفس الدرجه او اعلى.
    7 "
  8. الله بجزاك خير ويرحم والديك عند استفسارين
    الاول
    انا طالب ماستر وابي اشوف متى المعهد تبدا دورته الدراسيه اي وقت والمعهد الي ناوي اسجل فيه هو ces يعني اقدر اجي في شهر ١٢ هجري او لا وانا طالب مرحله العاشره
    الثاني
    بالنسبه للسكن تعبت وانا ادور اذا تعرفين طريقه اقدر القى سكن مع عائله تعلميني بها و الله يغفر لك ولوالديك
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.