الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن قبول ماستر في ادارة الاعمال بدرجة ٦ في الايلتس

أبحث عن قبول ماستر في ادارة الاعمال بدرجة ٦ في الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad92
    mohammad92

مبتعث جديد New Member

mohammad92 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammad92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة كريستي
    • كريستي
    • حاسب
    • ذكر
    • تكسس, كروبس
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2011
    المزيدl

August 19th, 2015, 03:17 PM

مساكم الله بالخير جميعا،
    ندخل بالموضوع ع طوول، انا مخلص بكالوريس في المحاسبة من جامعة الدمام وأبتعثت في المرحلة التاسعه ودرست لغه في كندا وحصلت على ٦ في الايلتس ولله الحمد.
    قدمت على جامعة DCU وحصلت على قبول بري ماستر ولكن الوزارة لم تقبله وقالوا يبون قبول نهائي ع الماستر وليس بري ماستر.
    انا بصراحه ودي في ايرلندا ولكن هل فيه جامعات اخرى تقبل درجة ٦ للماستر ؟ في اي تخصص في الادارة.
    وهل فيه احد قدر يحول من دولة اخرى الى ايرلندا بواسطة البري مايتر ؟

انا حاليا فيالسعودية وانتظر الى ان تفرج واجيب لي قبول. وفق الله الجميع
  2. الوزاره ترفض التحويل بقبول بري ماستررر

لازم قبول ماستر نهائيي

جرب كليه DIT يقبلو 6 للماستر في اغلب التخصصاات

لاكن للأسف وقتك ضيق جدااا عشان تطلع قبول وتطلب تحويل الدوله والامور ذي لانه الدراسه للماستر تبدا في سيبتمبر في كل ايرلندااا !!!!

الله يعينك ويوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. والله على كثر بحثي اون لاين عن القبولات ما انتبهت حق هذي الكلية. وفعلا حصلت انهم يقبلون ٦ في الايلتس وتم التواصل معهم وانتظر الرد. قبولي طلبته في عام ٢٠١٦
    يعطيك الف عافيه اخوي "اصعب فراق" وان كتب الله وقبلوني لك مني الدعاء.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memento01
    الجامعات الان في خطه الكليرنس يعني احتمال يجيك قبول على هذه السنه لو لم يتقدم عدد كافي للدراسه
    طيب لو جاني قبول من اي جامعه لهذي السنه، اقدر أأجل الدراسه تتوقع ولا مايسمحون ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad92
    مساكم الله بالخير جميعا،
    ندخل بالموضوع ع طوول، انا مخلص بكالوريس في المحاسبة من جامعة الدمام وأبتعثت في المرحلة التاسعه ودرست لغه في كندا وحصلت على ٦ في الايلتس ولله الحمد.
    قدمت على جامعة DCU وحصلت على قبول بري ماستر ولكن الوزارة لم تقبله وقالوا يبون قبول نهائي ع الماستر وليس بري ماستر.
    انا بصراحه ودي في ايرلندا ولكن هل فيه جامعات اخرى تقبل درجة ٦ للماستر ؟ في اي تخصص في الادارة.
    وهل فيه احد قدر يحول من دولة اخرى الى ايرلندا بواسطة البري مايتر ؟

انا حاليا فيالسعودية وانتظر الى ان تفرج واجيب لي قبول. وفق الله الجميع
    السلام عليكم اخوي ممكن استفسار انا حاليا ادرس لغه في ايرلندا وحابه اغير التخصص من محاسبة الى ماليه
    هل تخصصك المبتعث عليه هو محاسبة وغيرته!؟ابي اعرف اذا في امكانية للتحريل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.