الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة

ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghader
    ghader

مبتعث جديد New Member

ghader غير معرف

ghader
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

January 15th, 2016, 09:23 PM

السلام عليكم انا من المقبولين هذه السنه ولدي عدة استفسارات

تخصصي يوجد في جامعة NUI في ايرلندا و للأسف ان تخصصي موجود في هذه الجامعة فقط فانا خايفة من هذه الناحيه ان ماعندي فرص للقبول لجامعات أخرى (تخصص podiatry بكالوريوس هو يعتبر من التخصصات العلوم الطبية)

سؤالي هل يشترط ان يكون عندي ايلتس قبل ذهابي الى ايرلندا ؟ كثير يقولون ان يشترط وانا ابغى اتاكد من هذه المعلومة

وابي اعرف عن جامعة NUI اكثر من جميع النواحي من شخص يدرس فيها حاليا

وشكرا
  2. اذا تبي تدخلي الجامعه على طول ، طبعاً اكيد يطلبون ايلتس بدرجه معينه حسب مرحلة دراستك وتخصصك

اما معاهد اللغه لاتطلب ايلتس ، لأنها أساساً تدرسك عشان تعلمك ومن ثم تدخلي دورت ايلتس اذا تحسنت لغتك وبعدها تختبري عشان تجيبي الدرجه المطلوبه منك من الجامعه لدراسة التخصص

بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا على ردك ..
    انا راح ادخل معهد لغة لكن استفساري كون ايرلندا دول اوربيه هل يشترط يكون عندي ايلتس قبل ابتعث لها او لا ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد احساس
    اذا تبي تدخلي الجامعه على طول ، طبعاً اكيد يطلبون ايلتس بدرجه معينه حسب مرحلة دراستك وتخصصك

اما معاهد اللغه لاتطلب ايلتس ، لأنها أساساً تدرسك عشان تعلمك ومن ثم تدخلي دورت ايلتس اذا تحسنت لغتك وبعدها تختبري عشان تجيبي الدرجه المطلوبه منك من الجامعه لدراسة التخصص

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.