الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول دكتوراه

قبول دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &طيف&
    اذكر على تخرجنا كان فيه دفعه خريجين دكتوراه بس ما ادري عن البرامج اللي متخرجين منها
    وينهم يحكون لنا تجربتهم .. تعبت وأنا أدور طلاب دكتوراه سابقين في إيرلندا

طيب أبسألك طالما إنك تخرجتي من هناك ... كيف المعيشة هناك أشوف عالم تشكي من الغلاء خاصه في السكن؟
    والشعب حبوب وإلا شري والأمان ؟
    7 "
  2. Ecommerce112

فعلا المعيشه غاليه فجأه ارتفع العقار عندهم وفي ناس اختارت تسكن مع عائله للتوفير بس ما يمنع انو تلاقي وتدبر الامور ان شاء الله والمواصلات العامه متاحه من باصات ولويس وقطار وفيه تخفيض للطلاب

من ناحية الامان انا كنت فتره طويله لوحدي والحمدلله ما حسيت بخوف
    والشعب ودود ويحب يساعد بس ما يمنع يطلع لك ناس عنصريه وتحاول تقلل من شأن بلدك والصراحه هذا الشي شفته فقط بالجامعه مع نسبه بسيطه

عموما البلد مريحه وجوها متقلب يميل للبروده والرياح والامطار اغلب الشهور ومناسبه للدراسه لأنو اماكن الترفيه محدوده واي استفسار ثاني حياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &طيف&
    Ecommerce112

فعلا المعيشه غاليه فجأه ارتفع العقار عندهم وفي ناس اختارت تسكن مع عائله للتوفير بس ما يمنع انو تلاقي وتدبر الامور ان شاء الله والمواصلات العامه متاحه من باصات ولويس وقطار وفيه تخفيض للطلاب

من ناحية الامان انا كنت فتره طويله لوحدي والحمدلله ما حسيت بخوف
    والشعب ودود ويحب يساعد بس ما يمنع يطلع لك ناس عنصريه وتحاول تقلل من شأن بلدك والصراحه هذا الشي شفته فقط بالجامعه مع نسبه بسيطه

عموما البلد مريحه وجوها متقلب يميل للبروده والرياح والامطار اغلب الشهور ومناسبه للدراسه لأنو اماكن الترفيه محدوده واي استفسار ثاني حياك
    مشكوره اختي طيف
    7 "
  4. ^^^

الظاهر في مدرسه ليبيه!
    ويمكن فيه مركز أسلامي تابع لجامع الشيخ زائد بدبلن!
    وممكن الإنتساب بالثانويه بالمملكة عن طريق الملحقية بدبلن!
    ====
    المدارس الأيرلنديه تقبل الطلاب السعوديين و قد يكون عندهم فصول تدريس لغة لغير الناطقين بها!!
    الجواب الشافي يمكن الحصول عليه بالتواصل مع الملحقيه السعوديه بدبلن بخصوص دراسة الأبناء في دبلن!!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.