الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا أيرلندا عاجل

فيزا أيرلندا عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

ما فهمت وش قصدك بالتحويل!
    إذا قصدك بالتحويل هو تحويل بعثتك الخارجيه الى بعثه داخليه لجامعة أهلية بتبوك!
    أو قصدك انك مقدم تدرس بجامعة تبوك الحكوميه بشهادة الثانوية على بكالوريوس عندهم!
    ----
    رأيي الشخصي وقد يكون خطأ هو:

ان تستمر في المحاولات بالاستمرار ببعثتك الخارجيه وبكل الطرق الممكنه وأذا فشلت كل محاولاتك ... ترجع للجامعات السعوديه كخيار أخير وفي العام العام القادم أو ما بعده ( الجامعات السعوديه لاحق عليها ان شاء الله)!!

وممكن في الأخير إذا فشلت بالاستمرار بالبعثه الخارجيه الحاليه عندك تطلب أو تحاول بالوزارة يحولونك الى بعثه داخليه بأحدى الجامعات الأهليه الممتازة (مثل جامعة الأمير سلطان الأهليه بالرياض وما شابهها بمدن المملكه الأخرى)!!!

=====

وفقك الله بما فيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    لا يمكن تحويل من بعثه خارجية الي ابتعاث داخلي للجامعات الاهلية ... الموضوع موقف منذ فترة .

اما في حالة القبول في جامعة حكومية فهنا تكون الحاله الغاء بعثه وطي قيد ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESLGATE
    لا يمكن تحويل من بعثه خارجية الي ابتعاث داخلي للجامعات الاهلية ... الموضوع موقف منذ فترة .

اما في حالة القبول في جامعة حكومية فهنا تكون الحاله الغاء بعثه وطي قيد ...
    ارجو التوضيح الان اذا جاني قبول بجامعه حكوميه ومارحتها وبغيت اكمل بعثتي هل تؤثر عليها .
    مافهمت تقول إلغاء وطي قيد؟

Sent from my SAMSUNG-SM-G925A using Mbt3th mobile app
    7 "
  3. يعني مافهمتك إذا جاني قبول بجامعه حكوميه بعثتي على طول تلغى ولا القبول يلغى ياريت توضح لي. لأن قدمت على جامعه حكومية وبشوف بعد كذا اذا قبلني بتخذ القرار النهائي.
    يعني هل ممكن اسوي كذا ولا بمجرد يجي القبول في شي يلغى وشي يمشي ارجو التوضيح .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    يعني مافهمتك إذا جاني قبول بجامعه حكوميه بعثتي على طول تلغى ولا القبول يلغى ياريت توضح لي. لأن قدمت على جامعه حكومية وبشوف بعد كذا اذا قبلني بتخذ القرار النهائي.
    يعني هل ممكن اسوي كذا ولا بمجرد يجي القبول في شي يلغى وشي يمشي ارجو التوضيح .
    السلام عليكم
    هو في حال التسجيل في جامعة سعودية حسب علمي سابقا لا يوثر .

وما قصدة بطي القيد لانه اذا انت بديت تداوم في جامعة حكومية فطبعي جدا انه سوف يتم طي قيدك في الابتعاث , هذا اجراء نظامي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESLGATE
    السلام عليكم
    هو في حال التسجيل في جامعة سعودية حسب علمي سابقا لا يوثر .

وما قصدة بطي القيد لانه اذا انت بديت تداوم في جامعة حكومية فطبعي جدا انه سوف يتم طي قيدك في الابتعاث , هذا اجراء نظامي .
    اوك يعطيك العافية.
    انا قدمت تحويل على جامعه حكومية وسويت طلب انتقال وخلال شهر ان شاء الله تتضح أمور الوزارة إذا تمت الموافقة بلغي موضوع الجامعة هنا.
    سؤال هل إذا جا قبول بالجامعة السعودية بيلغي البعثه أو إذا بدت الدراسة تقصد لأن من هنا لشهر ان شاء الله بيكون اتضح
    معي موضوع الوزراه. أرجو التوضيح وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    اوك يعطيك العافية.
    انا قدمت تحويل على جامعه حكومية وسويت طلب انتقال وخلال شهر ان شاء الله تتضح أمور الوزارة إذا تمت الموافقة بلغي موضوع الجامعة هنا.
    سؤال هل إذا جا قبول بالجامعة السعودية بيلغي البعثه أو إذا بدت الدراسة تقصد لأن من هنا لشهر ان شاء الله بيكون اتضح
    معي موضوع الوزراه. أرجو التوضيح وشكرا
    السلام عليكم

سابقا القبول لايؤثر لعدم وجود ربط اساسا بين الجامعات والوزارة .

بخصوص طلب لانتقال . من المفترض انه وضح القرار خلال هالفترة لانه حسب علمي الاخوان بالوزارة مداومين حتي في فترة الاجازة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESLGATE
    السلام عليكم

سابقا القبول لايؤثر لعدم وجود ربط اساسا بين الجامعات والوزارة .

بخصوص طلب لانتقال . من المفترض انه وضح القرار خلال هالفترة لانه حسب علمي الاخوان بالوزارة مداومين حتي في فترة الاجازة ..
    عليكم السلام. انا اقول شهر حتى يتم إنهاء والتأكد من جميع الإجراءات الأخرى.
    يعطيك العافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESLGATE
    لكن السؤال انت قلت تحضيري طب في DIT وين بتكون دراسة برنامج الطب ؟ وهل الكرسي مضمون ؟
    وثانيا هل الملحقية في ايرلندا ساعدتك في القبول او لا ؟
    انا مو طب
    تخصصي هندسة ميكانيكية ان شاء الله.
    والجامعة ان شاء الله كل شي تمام معاهم.
    الرجال الثاني الي كان معلق معي هو داخل طب بجامعه ثانيه.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.