الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أحد حول من دولة أخرى إلى ايرلندا ؟ متردد في تعبئة الإبليكيشن حق الفيزا تعالوا شوفوا

مساعدة أحد حول من دولة أخرى إلى ايرلندا ؟ متردد في تعبئة الإبليكيشن حق الفيزا تعالوا شوفوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

اخواني ياليت اللي درس في دولة أخرى وحول إلى ايرلندا يعلمني تجربته مع الفيزا الإيرلندية كيف كانت

أنا باختصار قصتي درست لغة بامريكا وانهيت اللغة ومعاي قبول جامعي نهائي جيت السعودية بالكرسمس جيت برجع امريكا عشان ابدا الجامعة
    السفارة الامريكية رفضت الفيزا بدون سبب وهذا صار مع طلبة كثير عشان تنصيب الرئيس الجديد دونالد ترامب

المهم كانت بفضل الله خيرة والان جبت قبول نهائي من ايرلندا وبس باقي الفيزا
    لما اعبي الابليكيشن حق الفيزا الايرلندية فيه اسالة .. السؤال الاول يقولي هل هذا أول جواز لك ؟
    طبعاً انا طلعت جواز جديد والفيزا الامريكية المرفوضة موجودة بالجواز القديم المنتهي ... وش اجاوب ع السؤال هذا .. هل اقول لا مو اول جواز لي ثم اضع بيانات جوازي السابق ؟ وهل لو حطيت بيانات جوازي السابق يدرون ان فيها فيزا امريكية مرفوضة ؟

وفيه سؤال ثاني يقول ماهو مؤهلك وماذا درست ؟ اخاف اقول اني درست بامريكا بعد الثانوي ثم يطلبون معلومات اكثر > مما يعني التوصل الى الفيزا الامريكية المرفوضة !

وفيه سؤال ثالث يقول هل تم رفض فيزا لك بدولة أخرى ؟ < هذا اكيد بحط لا

طبعا انا محتار ومتردد في تعبئة الابليكيشن لاني ما ابغى ولا شي واحد يؤثر سلباً لا سمح الله على سير الفيزا الايرلندية
    فـ أرجوكم شباب اي واحد يدخل الموضوع الله يخليك اكتب تجربتك او مشورتك لاني لازم اعبي الابليكيشن باسرع وقت ممكن والمفروض اعبيه اليوم واخلص ... انتظر ردودكم وشكراً مقدماً

عامين مرت على الموضوع أخ شايل!
    بشرنا عنكم و كيف حليتوا المســايل!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    الجميع ان شاء الله
    ايه لان قلت مابيفيدهم بشي إذا عرفوا اني درست بأمريكا عشان كذا قلت مابلغهم أفضل
    ان شاء الله يارب نلقى السكن
    شفت كذا مكان وان شاء الله خير

بشرنا عنك أخ سلمـان!
    وكيف أمورك بعد عامان!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.