الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أحد حول من دولة أخرى إلى ايرلندا ؟ متردد في تعبئة الإبليكيشن حق الفيزا تعالوا شوفوا

مساعدة أحد حول من دولة أخرى إلى ايرلندا ؟ متردد في تعبئة الإبليكيشن حق الفيزا تعالوا شوفوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايل همهم والله
    شايل همهم والله

مبتعث مستجد Freshman Member

شايل همهم والله غير معرف

شايل همهم والله
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2017
    المزيدl

July 24th, 2017, 12:35 PM

سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

اخواني ياليت اللي درس في دولة أخرى وحول إلى ايرلندا يعلمني تجربته مع الفيزا الإيرلندية كيف كانت

أنا باختصار قصتي درست لغة بامريكا وانهيت اللغة ومعاي قبول جامعي نهائي جيت السعودية بالكرسمس جيت برجع امريكا عشان ابدا الجامعة
    السفارة الامريكية رفضت الفيزا بدون سبب وهذا صار مع طلبة كثير عشان تنصيب الرئيس الجديد دونالد ترامب

المهم كانت بفضل الله خيرة والان جبت قبول نهائي من ايرلندا وبس باقي الفيزا
    لما اعبي الابليكيشن حق الفيزا الايرلندية فيه اسالة .. السؤال الاول يقولي هل هذا أول جواز لك ؟
    طبعاً انا طلعت جواز جديد والفيزا الامريكية المرفوضة موجودة بالجواز القديم المنتهي ... وش اجاوب ع السؤال هذا .. هل اقول لا مو اول جواز لي ثم اضع بيانات جوازي السابق ؟ وهل لو حطيت بيانات جوازي السابق يدرون ان فيها فيزا امريكية مرفوضة ؟

وفيه سؤال ثاني يقول ماهو مؤهلك وماذا درست ؟ اخاف اقول اني درست بامريكا بعد الثانوي ثم يطلبون معلومات اكثر > مما يعني التوصل الى الفيزا الامريكية المرفوضة !

وفيه سؤال ثالث يقول هل تم رفض فيزا لك بدولة أخرى ؟ < هذا اكيد بحط لا

طبعا انا محتار ومتردد في تعبئة الابليكيشن لاني ما ابغى ولا شي واحد يؤثر سلباً لا سمح الله على سير الفيزا الايرلندية
    فـ أرجوكم شباب اي واحد يدخل الموضوع الله يخليك اكتب تجربتك او مشورتك لاني لازم اعبي الابليكيشن باسرع وقت ممكن والمفروض اعبيه اليوم واخلص ... انتظر ردودكم وشكراً مقدماً
  2. ^^^

أولا: يعلم الله إننا شايلين همك لأنك شايل همهم! هههههه

ثانيا: الصراحه راحة والصدق منجاه والكذب حبله قصير!

ثالثا: مع التكنولوجيا ما في مجال للتحايل وأخفاء المعلومات لأنه فيه تبادل معلومات بين أمريكا ومعظم الدول عاجلا أو آجلا!

ثالثا: ترى ترمب خواله الأسكتلنديين أبناء عمومة الأيرلندين وأصهاره اليهود الإنجاس الملاعين!!!! ههههههه (راح فيها شايل همه ومن شال همهم)!!!!! هههههه

رابعا: أحد معارفي كان وضعه مشابه تقريبا لوضعكم...درس لغه سنه بامريكا وعاد أجازة منها وتم رفض عودته لها والغيت فيزته الامريكيه...أستسلم للأمر الواقع وحول على أستراليا وتم له ذلك بعد عناء شديد...وطلع أستراليا وكمل فترة اللغه المتبقيه باستراليا وحصل على قبول مؤكد للماستر ونهائي بجامعه أستراليه... وعاد للمملكه وبلغوه الاستراليين بالغاء فيزته الاستراليه... وراسل الهجره الاستراليه وأخذ ورد معهم ومع سفارتهم...وحاججهم على اعطاءهم الفيزة بالبدايه والغاءهم لها بعد فترة طويله باستراليا...قالوا له عادي ويحصل هذا ونعمل تحري عنك وعن غيرك وقد تطول فترة التحري أو تقصر!! المهم طلع منهم بخفي حنين....والآن يدبك من جديد على تحويل الى بريطانيا ويعلم الله متى يحصل على التحويل وقد يخسر هذه السنه...لأن أغلب جامعات بريطانيا الماستر بشهر سبتمبر من كل عام فقط!

====

الزبده أخي الكريم خليك صريح بكل أقوالك ومعلوماتك لكي لا تدخل في متاهات أخرى إنت في غناء عنها..أو تحرم من السفر بكل البلدان الغربيه!
    تعلمهم بالجواز القديم وتشيلونه معكم قد يطلبونه منكم بالمطار عند الدخول وقد لايطلب حسب موظف الهجره بمطار دبلن (أنا زمان أخذت معي جوازي الجديد والقديم)!!!
    أصلا كان في سؤال كان بالطلب على ما أتذكر ولا أدري هل لا يزال موجود ام لا ماهي الدول التي زرتها بالخمس سنوات الأخيره وهذه معلومه لا يجب أخفاءها (طبعا هذا سؤال روتيني هدفهم منه التأكد أنك ما سافرت الى دول فيها قلاقل أو أرهابيين مثل أفغانستان والصومال....الخ!!!!
    ========
    هدفي من مصارحتي لك بهذا الكلام هو إن تكون على بينه من ذلك فأذا أعطوك الفيزة خير وبركه وأن رفضوا فالافضل ان يحصل ذلك بالبداية لكي لا تتفاجيء بذلك فيما بعد مثل ما حصل لخوينا بأستراليا!!!!
    =========

هذا ما وجب علينا التنويه به ولكم حرية التصرف فيما ترونه مناسبا من طرفكم في المصارحة بالواقع والحقيقه أو المجازفه بغيرها وأنتوا وحظكم مستقبلا ( يعني شختك بختك)....

وفقكم الله الى ما فيه الخير لكم ولمستقبلكم العلمي والعملي أينما كان على وجه البسيطه..

تحياتي وأفضل تمنياتي.

7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة للفيزا تياسير من الله قبل كل شيء فا إذا مكتوب انك تطلعها مافي شي بيوقفك وإذا خلاف ذلك عساها خيره
    بالنسبة للجواز والرفض انا كان عندي جواز سابق ولاجيت قلتلهم في جواز سابق اصلا لأن مابي اجازف واعطيهم معلومات عني فاقدمت كذا لأن جوازي جديد والختم الوحيد عليه كان من الجمارك الأردنية وضفته لهم بس بدون مااذكر اي معلومه عن فيزا سابقه أو جواز سابق .
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    مثل ماقلت لك بالنسبه للمؤهل قلهم ثانوي وبس ومعي لغه انجليزي مثلا او جلست بعد الثانوية ارتب نفسي عشان اطلع بالنسبة لي أنا ماجبت اي طاري عن امريكا لأن ماراح. يفيد بشي لا هو بيضر ولابينفع بالنسبه للفيزا فا انا قدمت عن طريق مكتب وقلي ابي نسخه من الفيزا الأمريكية قلت له ماعندي شي جوزاي رميته لاتكتب شي وبالاخير قلي خلاص هم يسألون إذا عندك فيزا أيرلندا سابقه أو رفضوا السفارة الايرلنديه. قلت له لادور عندي جواز ولا فيزا امريكا رميتهم ومعي جواز جديد.
    والحمدلله 10 ايام بالضبط وجتني الفيزا .
    توكل على الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أولا: يعلم الله إننا شايلين همك لأنك شايل همهم! هههههه

ثانيا: الصراحه راحة والصدق منجاه والكذب حبله قصير!

ثالثا: مع التكنولوجيا ما في مجال للتحايل وأخفاء المعلومات لأنه فيه تبادل معلومات بين أمريكا ومعظم الدول عاجلا أو آجلا!

ثالثا: ترى ترمب خواله الأسكتلنديين أبناء عمومة الأيرلندين وأصهاره اليهود الإنجاس الملاعين!!!! ههههههه (راح فيها شايل همه ومن شال همهم)!!!!! هههههه

رابعا: أحد معارفي كان وضعه مشابه تقريبا لوضعكم...درس لغه سنه بامريكا وعاد أجازة منها وتم رفض عودته لها والغيت فيزته الامريكيه...أستسلم للأمر الواقع وحول على أستراليا وتم له ذلك بعد عناء شديد...وطلع أستراليا وكمل فترة اللغه المتبقيه باستراليا وحصل على قبول مؤكد للماستر ونهائي بجامعه أستراليه... وعاد للمملكه وبلغوه الاستراليين بالغاء فيزته الاستراليه... وراسل الهجره الاستراليه وأخذ ورد معهم ومع سفارتهم...وحاججهم على اعطاءهم الفيزة بالبدايه والغاءهم لها بعد فترة طويله باستراليا...قالوا له عادي ويحصل هذا ونعمل تحري عنك وعن غيرك وقد تطول فترة التحري أو تقصر!! المهم طلع منهم بخفي حنين....والآن يدبك من جديد على تحويل الى بريطانيا ويعلم الله متى يحصل على التحويل وقد يخسر هذه السنه...لأن أغلب جامعات بريطانيا الماستر بشهر سبتمبر من كل عام فقط!

====

الزبده أخي الكريم خليك صريح بكل أقوالك ومعلوماتك لكي لا تدخل في متاهات أخرى إنت في غناء عنها..أو تحرم من السفر بكل البلدان الغربيه!
    تعلمهم بالجواز القديم وتشيلونه معكم قد يطلبونه منكم بالمطار عند الدخول وقد لايطلب حسب موظف الهجره بمطار دبلن (أنا زمان أخذت معي جوازي الجديد والقديم)!!!
    أصلا كان في سؤال كان بالطلب على ما أتذكر ولا أدري هل لا يزال موجود ام لا ماهي الدول التي زرتها بالخمس سنوات الأخيره وهذه معلومه لا يجب أخفاءها (طبعا هذا سؤال روتيني هدفهم منه التأكد أنك ما سافرت الى دول فيها قلاقل أو أرهابيين مثل أفغانستان والصومال....الخ!!!!
    ========
    هدفي من مصارحتي لك بهذا الكلام هو إن تكون على بينه من ذلك فأذا أعطوك الفيزة خير وبركه وأن رفضوا فالافضل ان يحصل ذلك بالبداية لكي لا تتفاجيء بذلك فيما بعد مثل ما حصل لخوينا بأستراليا!!!!
    =========

هذا ما وجب علينا التنويه به ولكم حرية التصرف فيما ترونه مناسبا من طرفكم في المصارحة بالواقع والحقيقه أو المجازفه بغيرها وأنتوا وحظكم مستقبلا ( يعني شختك بختك)....

وفقكم الله الى ما فيه الخير لكم ولمستقبلكم العلمي والعملي أينما كان على وجه البسيطه..

تحياتي وأفضل تمنياتي.

الله يجزاك كل خير اخوي الكهل الطموح ..
    صحيح الكذب دايم حبله قصير ..
    لكن انت شفت تجربة اخونا سلوم ... وانا متردد اسوي نفس اللي سواه وش رايك انت ؟
    فكر وتأمل ورد لي هههههههه والله متردد يا اخوي الكهل فكر معي وشور لاهنت

سؤال جانبي .. المرافق اللي بيدرس بايرلندا تكون فيزته جون فاملي - D ؟

سؤال اخر .. ودي اعرف الحين السفارات وعلى سبيل المثال سفارة ايرلندا بتعرف ان هذا المتقدم السعودي له جواز سعودي سابق ؟
    يعني اخونا سلوم ماشاء الله طلعت فيزته الله يوفقه تتوقع يطلبونه جوازه القديم بالمطار ؟ " الحين يخاف سلوم "

شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم والله
    الله يجزاك كل خير اخوي الكهل الطموح ..

وياك أخي الكريم!

صحيح الكذب دايم حبله قصير ..

الحلال بين والحرام بين وبينهما شبهات! هههههه

لكن انت شفت تجربة اخونا سلوم ... وانا متردد اسوي نفس اللي سواه وش رايك انت ؟

أنت الآن بين خيارين أحلاهما مر!

وخوينا سلوم رجال مغامر وما همه هموم!

أجحدهم عن الماضي بما فيه ولا جاب لهم علوم!! هههههه

فكر وتأمل ورد لي هههههههه والله متردد يا اخوي الكهل فكر معي وشور لاهنت

أحذر تسلم! ههههه
    وما كل مره تسلم الجره!!

سؤال جانبي .. المرافق اللي بيدرس بايرلندا تكون فيزته جون فاملي - D ؟

بصراحة نسيت موضوع الفيز وانواعها!
    لكن أنا من زمان كنت مرافق وطلعت بفيزة دارس نفس فيزة المبتعثه بالضبط!
    لأني أحضرت قبول لغه من نفس معهدها ودرست هناك بالمعهد فترة اللغه كامله!!

سؤال اخر .. ودي اعرف الحين السفارات وعلى سبيل المثال سفارة ايرلندا بتعرف ان هذا المتقدم السعودي له جواز سعودي سابق ؟

لا اعتقد انهم يدققون بمثل هذه الأمور وألي يهمهم ان يكون عندك متطلبات الفيزة وان لديك القدرة على تحمل تكاليف المعيشه والدراسه هناك وان لاتفكر بالبقاء ببلدهم كمهاجر!

يعني اخونا سلوم ماشاء الله طلعت فيزته الله يوفقه تتوقع يطلبونه جوازه القديم بالمطار ؟ " الحين يخاف سلوم "

حسب مزاج موظف الهجره بالمطار وهل لديه الوقت الكافي لطرح أسئله من هذا القبيل!

أنا لي تجربة دخول لمطار دبلن مرات عديده..أحيانا دقائق قليله عند الموظف ويختم لك دخول....وأحيانا يقعد وقت طويل ويسألك أسئلة ما لها لزوم!!

لكن بصراحه وللإمانه بشكل عام الايرلنديين تعاملهم طيب بالمطار وخارجه ولكن الحذر واجب من مخالفة الإنظمة!!! وبعدين ترانا أجانب عندهم ونعامل على هذا الأساس ومكفولين بعد وأقامات...الخ ههههههه

شكرا لك
    عفوا لك!! هههههه
    7 "
  7. و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته.
    من تجربه انا طلعت فيزتي و فيزه المرافق و كلنا كان عندنا جواز سابق بس الجواز السابق ما كان متوفر معنا و هم كانوا طالبين بيانات الجواز السابق ف اضطرينا نكذب و تقول هذا اول جواز لنا و جميعنا انرفضت لنا فيزا بريطانيه قبل و كذبنا و قلنا ما قد انرفضنا. لاحظ انو بريطانيا جيرانهم ، و الحمدلله كلنا عدت على خير و انقبلت فيزنا.
    7 "
  8. السلام عليكم .
    اولا السفارة الايلندية بعد مراجعة لقوائم الشهرين اللي راحت لا يوجد اي رفض لاي تاشيرة .. وهذا امر جيد .
    ثانيا المهم لديهم ان يكون لديك خطاب الوزارة ايضا وهذا امر اخر جيد .
    بخصوص التاشيرة الامريكية وما حدث , حقيقه لا استطيع ان اكد صحة الترك من عدمه الا انه وحسب افادة الاخوان الامور تمشي .

علما ان الاصل في اصدار اي تاشيرة :
    الملائة المالية وهذا متوفر لديك من خطاب الوزارة
    عدم وجود اي نية للبقاء في البلد بعد الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.