الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقى لي من دراستي اسبوعين ونص وودي اروح مع اهلي

بقى لي من دراستي اسبوعين ونص وودي اروح مع اهلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lana22
    وش اسمها اكتب لي الاسم انا قاعده ادور عندهم ولا احد معطيني وجه
    2 - بالنسبة للمبتعث (ورقه من المعهد يذكر في الخطاب فترة بداية ونهاية الدراسة وأسم
    البرنامج الدراسي ومن المهم كتابة عبارة Full-time أو تسجيل نسبة حضور الطالب
    يجب أن لاتقل نسبة الحضور عن 80% + جواز السفر + بطاقة دائرة الهجرة
    (الامقريشن كارد) + تعبئة النموذج الأخضر + صوره 4*6 حديثه + رسوم الفيزا

3

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...#ixzz5tCYOSDjY
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

=====

استعيني باي عربي او سعودي بمعهدكم لغته افضل من لغتك يشرح لهم طلبك وهدفك!

وهو باختصار خطاب او افادة من المعهد موجه للهجرة لا ستخراج تاشيرة خروج وعوده =Re-entry visa

ويوضح انك طالبه بالمعهد دوام كامل فل تايم ومعلومات عن الكورس ومدته بالمعهد...الخ!

اسم الهجرة المختصر = INIS

= The Irish Naturalisation and Immigration Service (INIS)

Good luck sis
    7 "
  2. الله يفرج لكم كل هم يارب انا رحت اليوم دبلن وخذت الاوراق المطلوبه وكل شي معي ونسبه حضوري 93 وكل شي كامل بس نوع فيزتي c قصيره الامد رحت للمكتب اللي قلتوا عنه في دبلن لكن محد عطاني وجه على طول قالوا تعالي بكره وبعدين قالوا ارسلي على ايميل بس صدق مرمطه تغيبت عن المعهد عشان اشوف مشكلتي بس مالقيت حل ومو متعاونين ابد ولا عليهم منك واسلوبهم شين مره خلصت منهم رحت على كلامكم الملحقيه قالوا لي لازم من الرياض اذا كانت فيزتك c لازم تطلعينها من الرياض لD يعني متعدده الدخول محد قدر يسوي لي شي بس كتبت لكم عشان اذا احد يبي يعرف وش صار لان مافيه شي جديد عنايرلندا في النت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lana22
    الله يفرج لكم كل هم يارب انا رحت اليوم دبلن وخذت الاوراق المطلوبه وكل شي معي ونسبه حضوري 93 وكل شي كامل بس نوع فيزتي c قصيره الامد رحت للمكتب اللي قلتوا عنه في دبلن لكن محد عطاني وجه على طول قالوا تعالي بكره وبعدين قالوا ارسلي على ايميل بس صدق مرمطه تغيبت عن المعهد عشان اشوف مشكلتي بس مالقيت حل ومو متعاونين ابد ولا عليهم منك واسلوبهم شين مره خلصت منهم رحت على كلامكم الملحقيه قالوا لي لازم من الرياض اذا كانت فيزتك c لازم تطلعينها من الرياض لD يعني متعدده الدخول محد قدر يسوي لي شي بس كتبت لكم عشان اذا احد يبي يعرف وش صار لان مافيه شي جديد عنايرلندا في النت

في ذلك الأمر خيره وخيرها في غيرها!

المشكلة الفترة قصيره عندك بالمعهد!

لكن إذا ناويه الدراسه فتره اطول 6 اشهر او اكثر!

ممكن تاخذي من المعهد خطاب طويل الأجل موجه للجاردا وتطلعين اقامة (كرد جاردا) مدته طويله حسب خطاب المعهد!

وبعد حصولك على الجاردا كارد مدته طويله تقدرين تقدمين على تاشيرة خروج وعوده متعدده منهم وتكون سارية المفعول حسب مدة الاقامه او الجاردا كارد!

وعقبها تقدرين تسافرين وترجعين عدة مرات دام الجاردا كارد ساري المفعول...مثلا تقدرين تطلعين فيزا لبريطانيا للندن كم يوم وتعودين او السفر لدول اخرى مثل لبنان او المملكه!

الموضوع يعتمد على تعاون المعهد معكم وتسهيل الأمور.

هذا ما كان يحصل زمان! ويعلم الله عن مستجدات هذا الزمان!!
    7 "
  4. الله يسعدك بس ترا محد قالي ان ايرلندا دخله وحده لان فيزتي ثلاث شهور توقعت انه عادي مفروض فيه موضوع يعلم الناس قبل لاتجي ايرلندا وش تسوي حتى سالوني عن بطاقه الخضراء مدري وش يقصدون فيها بس اتوقع يقصدون القاردا كارد بس والمعهد ماكان متعاون معي مره لان مفروض يساعدوني ويدلون بس كل هذا بحثت عنه بنفسي وانا مشكلتي رايحه مع قروب واسوء شي سويته بحياتي لانهم ماخدموني بااي شي فقط بشريحه جوال للعلم اني اول مره طالعه ادرس بس دفعت مبلغ وقدره على حسابي الخاص ولا لقيت التعاون ولا لقت احد يفيديني للاسف ندمت ندم وماراح اكرر التجربه مع قروب يااروح لحالي ولا افكر ارجع ايرلندا ثانيه الامور معقده
    7 "
  5. ^^^

ما في بطاقه خضراء اعتقد قصدهم نموذج اخضر ذكروه المشاركين شكلك ما انتبهتي له!

بالعكس ايرلندا احسن من الدول الغربيه الاخرى انا بصراحه نسيت رموز الفيزه الايرلنديه...لكن اعتقد ان مدة الفيزة 3 اشهر للجميع والهدف منها حتى تدخل ايرلندا!

وبعد دخولك ايرلندا المعهد ممكن يساعدونك بالحصول على اقامه...اذكر واحد كان على حسابه الخاص المعهد يعطيه خطاب انه سيدرس لديهم سنة وتطلع له اقامه سنة وهي تكفي عن الفيزة وتعتبر تمديد لها وبذلك يقدر يقدم على تاشيرة خروج وعوده متعدده تمكنه من السفر والعودة عدة مرات حيث ما يشاء خارج ايرلندا اثناء مدة الاقامه (الجاردا كارد = كارد الامقريشن)!!

لا اعتقد ان السفارة بالرياض يعطون فيزة متعددة الدخول الا لحالات خاصة ونادرة ولا اعلم عنها ما هي الحالات التي تؤهلك للحصول على فيزا متعدده الدخول...وخاصة لمدة الدراسات القصيرة اقل من 6 اشهر على ما اعتقد!

صحيح السفر عن طريق المكاتب نصب واحتيال...عكس من يعتمد على نفسه بكل شيء...والأعتماد على النفس فضيله!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lana22
    الله يسعدك بس ترا محد قالي ان ايرلندا دخله وحده لان فيزتي ثلاث شهور توقعت انه عادي مفروض فيه موضوع يعلم الناس قبل لاتجي ايرلندا وش تسوي حتى سالوني عن بطاقه الخضراء مدري وش يقصدون فيها بس اتوقع يقصدون القاردا كارد بس والمعهد ماكان متعاون معي مره لان مفروض يساعدوني ويدلون بس كل هذا بحثت عنه بنفسي وانا مشكلتي رايحه مع قروب واسوء شي سويته بحياتي لانهم ماخدموني بااي شي فقط بشريحه جوال للعلم اني اول مره طالعه ادرس بس دفعت مبلغ وقدره على حسابي الخاص ولا لقيت التعاون ولا لقت احد يفيديني للاسف ندمت ندم وماراح اكرر التجربه مع قروب يااروح لحالي ولا افكر ارجع ايرلندا ثانيه الامور معقده

في مواضيع كثير بملتقى ايرلندا عن الفيز بايرلندا...بعضها من العقد الزمني الماضي!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XSTovuhKjIU

====

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XSTpcOhKjIU

=========

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XSTpsuhKjIU

=============

مشكلة الكثير لا يقرأون كثير قبل السفر بمبتعث وما شابهه! وكذلك عدم الاستفسار عن كل الأمور من السفاره قبل السفر!!
    7 "
  7. ^^^

على فكرة أسألي في مدينة جالوي بمعهدكم او خارجه بالمدينه!

هل يوجد فرع للهجره او مكتب التأشيرات في مدينة جالوي أم لا؟

وذلك في حالة الحاجة إليه مستقبلا منك او من غيرك المتواجدين هناك!

بدلا عن السفر والتعب المادي والجسدي الى دبلن وزحمة المراجعين هناك!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.