الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل جنوب افريقيا ام نيوزلاند ارجو الدخول

ايهما افضل جنوب افريقيا ام نيوزلاند ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رينو
    رينو

مبتعث جديد New Member

رينو نيوزيلندا

رينو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ثانوي , بجامعة جدة
    • جدة
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 13th, 2010, 02:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة الواحد صار محتار في هالمنتديات يعني اللي في منتدى جنوب افريقيا يمدحوون جنوب افريقيا واللي في منتدى نيوزلاند يمدح نيوزلاند بخصوص دراسة اللغة الانجليزية

والله انا صرت محتار مابين جنوب افريقيا ونيوزلاند في دراسة اللغة الانجليزية
    من زمان انا في هالمنتديات ابحث عن الشئ المناسب بس اللي ابغى اعرفه وش هو الفرق بين جنوب افريقيا ونيوزلاند بخصوص دراسة اللغة انا من الناحية المالية تمام ان شالله ماشي الحال
    وهل الاكسنت في جنوب افريقيا افضل من نيوزلاند ام العكس
    انا اهم شئ عندي انو اطلع اتكلم تمام فما ادري هل الافضل جنوب افريقيا ام نيوزيلاند لاني انا ابغى ادرس مدة 6 اشهر
    فما ادري وين اتجه لان في كل الدولتين مغريات للدراسة وكذلك السكن
    فارجو من الاخوان الاعضاء والمشرفين مساعدتي في اختيار الافضل وراح اكون لكم منالشاكرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــاص
    والله وانا أخوك انا ماعمرت رحت لنيوزيلندا
    بس كثيرين يمدحونها
    ولا أعتقد فيه ذاك الفرق الكبير بينها وبين جنوب افريقيا
    اعتقد الفرق في الماده فقـط ..
    واتوقع نيوزيلندا افضل .. بحكمها في اوروبا
    شكلك راسب في الجغرافية عزيزي ، نيوزلندا في اوقيانيا يعني قريبه من استراليا
    7 "
  3. من تجربة اخي الصغير حيث درس بكيب تاون 3 اشهر والان له 4 اشهر بنيوزيلندا .. بقول ان كيب تاون افضل من ناحية الشعب والجو والمدينة والدراسة .. نيوزيلندا تقلب حجر تلاقي سعودي ... من تجارب واستفسارات ماضية ( امريكا ثم كندا .. استراليا .. كيب تاون .. نيوزيلند .. بريطانيا ..
    7 "
  4. ألسلام عليكم

اخوي انا ماقد طلعت نيوزيلندا لكن اعرف كم شخص هناك يشتكون من كثرة العرب
    وبالنسبه لجنوب افريقيا فالاكسنت عندهم ممتاز والشعب منفتحين مع الاجانب وودودين ونسبة العرب تعتبر قليله مقارنه بالدول الاخرى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رينو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة الواحد صار محتار في هالمنتديات يعني اللي في منتدى جنوب افريقيا يمدحوون جنوب افريقيا واللي في منتدى نيوزلاند يمدح نيوزلاند بخصوص دراسة اللغة الانجليزية

والله انا صرت محتار مابين جنوب افريقيا ونيوزلاند في دراسة اللغة الانجليزية
    من زمان انا في هالمنتديات ابحث عن الشئ المناسب بس اللي ابغى اعرفه وش هو الفرق بين جنوب افريقيا ونيوزلاند بخصوص دراسة اللغة انا من الناحية المالية تمام ان شالله ماشي الحال
    وهل الاكسنت في جنوب افريقيا افضل من نيوزلاند ام العكس
    انا اهم شئ عندي انو اطلع اتكلم تمام فما ادري هل الافضل جنوب افريقيا ام نيوزيلاند لاني انا ابغى ادرس مدة 6 اشهر
    فما ادري وين اتجه لان في كل الدولتين مغريات للدراسة وكذلك السكن
    فارجو من الاخوان الاعضاء والمشرفين مساعدتي في اختيار الافضل وراح اكون لكم منالشاكرين
    بالله كيف تبينا نجاوبك ونحن في إحدى الدولتين . عشان يتم الجواب على سؤالك لازم تجد شخص راح للدولتين وأقدر أقولك إن النسبه ضيئله في أن تجد هالشخص. بناء عليه إبحث بنفسك ياحبيبي. زر القسمين وشوف إيجابيات هذا وهذاك. بإعتقادي وأنا ما قد طبيت جنوب إفريقيا إن من حسناتها. أولا أعتقد إنها أرخص بكثييييير من نيوزلندا. ثانيا أعتقد إن مافيها عرب بكثرة ما في نيوزلندا. ثالثا ، أقرب لبلدك في حال بغيت ترجع تسير عليهم أو تعيد معهم. أتوقع أقل من يوم وإنت واصل جده. وأرخص تذاكر. بعدين تروح الحين تلحق النهاائي ههههههه

الله يوفقك
    7 "
  6. ^^^

الأكسنت تطريقة النطق

مثلا طريقة الكلام البريطانية تختلف عن الأمريكية

البريطانية يضخمون الحروف ويبلعون بعض الحروف مثل حرف الراء

بينما الأمريكين العكس وهكذا

يعني تقدر تقول الأكسنت هو اللكنه او اللهجه موب السيارة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.