الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم ضروري ارجوكم ساعدوني .. :)

مهم ضروري ارجوكم ساعدوني .. :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3zozz
    3zozz

مبتعث جديد New Member

3zozz كندا

3zozz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرج من الثانوي , بجامعة ..
    • ..
    • متخرج من الثانوي
    • ذكر
    • جدة, ..
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 03:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يالغوالي انا ابغى ادرس بكيب تاون ياليت تذكرون لي سلبيات وايجابيات هالمدينه وبكل صراحه ..

وايضا ابيكم تذكرون لي كيفية استخراج الفيزا ؟ وايضا يالغوالي كيف الدراسة بمعهد ef ?

وايضا متى افضل اوقات الدراسه وافضل وقت للدراسه من الان اي شهر بالتحديد؟ بعد العيد مثلا ؟

ياليت تذكرون لي كل معلومة قد تفيدني واكون شاكر وممتن لكم ..
  2. معد EF من افضل المعاهد فكيب تاون منهجه قوي غير الباقيين فيه نظام مدرس خاص ونظام البرزنتيشن
    وافضل وقت بعد العيد لان مليانه المعاهد عرب عشان الصييف ويمشو بعد الصيف وحيكون وقتها عندهم يبدأ الصيف حر شوي
    البلده رخيصه من ناحية السكن والمعيشه بس افضلك تاخدلك كورس طبخ للتوفير واحسن تسكن معا عائله تتطبخلك ومطاعمهم الحلال كثيير والمعهد يدبرلك عيله لو تبي
    وصراحه مدينه مررره حلوه للدراسه بس لهجتهم بريطانيه اكثر الطلاب الي هناك من جميع الدول اوروباا برازيل ارجنتيين زي كذا

بالنسبه للفيزا في سياحيه وفي فيزة طالب فيزة الطالب ادا طلعتها من هنا حتتعبك طلباتهم طثير احسن طلع فيزا سياحيه مدة شهرن ولا ثلاثه وحولها من هناك الشباب هناك يساعدوك خدوميين

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaib.n
    معد EF من افضل المعاهد فكيب تاون منهجه قوي غير الباقيين فيه نظام مدرس خاص ونظام البرزنتيشن
    وافضل وقت بعد العيد لان مليانه المعاهد عرب عشان الصييف ويمشو بعد الصيف وحيكون وقتها عندهم يبدأ الصيف حر شوي
    البلده رخيصه من ناحية السكن والمعيشه بس افضلك تاخدلك كورس طبخ للتوفير واحسن تسكن معا عائله تتطبخلك ومطاعمهم الحلال كثيير والمعهد يدبرلك عيله لو تبي
    وصراحه مدينه مررره حلوه للدراسه بس لهجتهم بريطانيه اكثر الطلاب الي هناك من جميع الدول اوروباا برازيل ارجنتيين زي كذا

بالنسبه للفيزا في سياحيه وفي فيزة طالب فيزة الطالب ادا طلعتها من هنا حتتعبك طلباتهم طثير احسن طلع فيزا سياحيه مدة شهرن ولا ثلاثه وحولها من هناك الشباب هناك يساعدوك خدوميين

بالتوفيق
    الله يوفقك حبيبي ,, بس كيف اطلع الفيزا السياحيه ممكن تساعدني حبيبي ؟ ايش الطلبات ؟ وتقريبا 3 شهور كم تكلفني ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.