الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب والله محتار )): إن شاءالله بعد اسبوعين حسافر )): ..

شباب والله محتار )): إن شاءالله بعد اسبوعين حسافر )): ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخونا
    اخونا

مبتعث جديد New Member

اخونا جنوب أفريقيا

اخونا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • مكه المكرمه, ..!!!
    • اليمن
    • Sep 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 01:28 AM

السلام عليكم ,,

أخباركم حبايبي عساكم بخير ,,

شباب انا والله درت وفرفرت وفـ الآخر احترت )): ..

طبعاً انا ابغى اتعلم لغه بإذن الله بس للأسف محتار بين ثنتين
    جنوب إفريقيا (( كيب تاون او جوهانسبورغ )) ,, و ماليزيا (( كولالمبور )) ,, لإنها الدولتين اللي تقريباً أسعارها مو خياليه ,, فعندي كم سؤال أبغاكم تجاوبوني عليه الله يبارك فيكم ’’

بما إن هالقسم لطلاب جنوب إفريقيا فحـ خلي الأسئله اللي على علمكم ((: ..

طبعاً
    اولاً ياليت تنصحوني وش الأفضل كيب تاون ولا جوهانسبورغ ,, ؟؟!!!

و أبغى أعرف اول شي
    كم يبلغ سعر الفيزا ,, وهل يمديني اشتغل هناك وانا جاي بفيزة طالب ..؟؟

و كم راح يكلفني معهد محترم في كيب تاون او جوهانسبورغ ,, ؟؟!!

وكم راح يكلفني السكن مع عيله طبعاً عيله محترمه هيا الثانيه ^__^ ,, ؟؟!!

وكم تكلف المواصلات ,, ..؟؟!!

وأخيراً أبغى أسأل عن اللكنه الإنجليزيه في جنوب افريقيا يعني لكنه تخارج ولا من جنب القده
    -___- ..!!؟؟

الله يعطيكم العافيه أبغى رد سرييييييع لإن والله مافي وقت لازم اقرر هالأسبوعين ))): ,, إن شاءالله ما تقصرون ’’
  2. السلام عليكم ..
    انا كنت في جنوب افريقيا .......كيب تاون ..... رواح اتكلم لك عنها من وجهت نظري
    اولا اختيار المدينة في جنوب افريقيا انا افضل كيب تاون احسن من جوهانسبورغ بكثير ....... ثانيا كيب تاون او جنوب افريقيا ما فيها عرب كثير ... وجوها ممتاز جدا وهي مدينه ساحلية وجبليه في نفس الوقت
    عن المعاهد عندك ef , ec هذي تقريبا افضل المعاهد هناك ... الموصلات لو بتستخدم فهيا الباص رخيصه جدا ابعد مشوار ب 10 راند ما يعادل 5 ريال او اقل على حسب صرف العمله ..... اللكنه جيدة لكن في حي المسلمين اللي هو bo-kaap لا تسكن فيه اللكنه هناك ما هي جيدة بس ميزته انه وسط المدينة وكل شي قريب جنبك ... وعلى المصاريف اتوقع من 5000 في الشهر لكل شي بس هذا راجع لك انت وش راح يكون وعك هناك .... اما بنسبة للشغل انا كنت اعرف طلاب كانوا شغالين هناك ... اما الفيزا الطالب راح يطلبون تـأمين خمسة الف تاخذها وانت راجع

واتمنى قد وفقت في توضيح الصورة لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـــدعاني
    السلام عليكم ..
    اولا اختيار المدينة في جنوب افريقيا انا افضل كيب تاون احسن من جوهانسبورغ بكثير ....... ثانيا كيب تاون او جنوب افريقيا ما فيها عرب كثير ... وجوها ممتاز جدا وهي مدينه ساحلية وجبليه في نفس الوقت
    عن المعاهد عندك ef , ec هذي تقريبا افضل المعاهد هناك ... الموصلات لو بتستخدم فهيا الباص رخيصه جدا ابعد مشوار ب 10 راند ما يعادل 5 ريال او اقل على حسب صرف العمله ..... اللكنه جيدة لكن في حي المسلمين اللي هو bo-kaap لا تسكن فيه اللكنه هناك ما هي جيدة بس ميزته انه وسط المدينة وكل شي قريب جنبك ... وعلى المصاريف اتوقع من 5000 في الشهر لكل شي بس هذا راجع لك انت وش راح يكون وعك هناك .... اما بنسبة للشغل انا كنت اعرف طلاب كانوا شغالين هناك ... اما الفيزا الطالب راح يطلبون تـأمين خمسة الف تاخذها وانت راجع

مشكور حبيبي الله يعطيك العافيه بس ياليت حبيبي تجاوب على الأسئله عشان أعرف كم حتكون حساباتي بالضبط قدر الإمكان ..

يعني كم راح تكلفني الفيزا ,, والمعهد والمواصلات والسكن ,, يعني الأسئله اللي سألتها سابقاً ,, انتظر ردك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـــدعاني
    السلام عليكم ..

حبيبي ياليت توضح لنا ونكون شاكرين لك ايش متطلبات الفيزا ومتى دوامات السفاره والخمسه الاف التأمين ضروري ياخذوها مني؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخونا
    السلام عليكم ,,

أخباركم حبايبي عساكم بخير ,,

شباب انا والله درت وفرفرت وفـ الآخر احترت )): ..

طبعاً انا ابغى اتعلم لغه بإذن الله بس للأسف محتار بين ثنتين
    جنوب إفريقيا (( كيب تاون او جوهانسبورغ )) ,, و ماليزيا (( كولالمبور )) ,, لإنها الدولتين اللي تقريباً أسعارها مو خياليه ,, فعندي كم سؤال أبغاكم تجاوبوني عليه الله يبارك فيكم ’’

بما إن هالقسم لطلاب جنوب إفريقيا فحـ خلي الأسئله اللي على علمكم ((: ..

طبعاً
    اولاً ياليت تنصحوني وش الأفضل كيب تاون ولا جوهانسبورغ ,, ؟؟!!!

........... كيب تاون افضل من جوهانسبورغ

و أبغى أعرف اول شي
    كم يبلغ سعر الفيزا ,, وهل يمديني اشتغل هناك وانا جاي بفيزة طالب ..؟؟

........... والله ما ني متذكر بس مو كثير شي لا يذكر اذا كانت فيزا سياحية اما فيزت الطالب فا الخمسة الالف ضرورية وانا كتبت طلابات الفيزا في موضوع ثاني ممكن تطلع عليه .... اما بالنسبة للعمل فاعرف طلاب كانوا يشتغلوا

و كم راح يكلفني معهد محترم في كيب تاون او جوهانسبورغ
    ,, ؟؟!!
    ........... 1500 ريال في الشهر وانت طلع المعهد المحترمه

وكم راح يكلفني السكن مع عيله طبعاً عيله محترمه هيا الثانيه ^__^ ,, ؟؟!!
    ........... 1800 الى 2000 غرفه لحالك وتفرق وفي اقل من كذا انا اتكلم على اشياء ممتازه

وكم تكلف المواصلات ,, ..؟؟!!
    ........... الباصات والقطارات رخيصة جدا من 3 ريال الى 15 ريال ابعد مشوار اما التكاسي فهيا غاليه بالنسبه للباصات

وأخيراً أبغى أسأل عن اللكنه الإنجليزيه في جنوب افريقيا يعني لكنه تخارج ولا من جنب القده
    -___- ..!!؟؟
    .............. في الكنه اتوقع انها جيدة جدا
    الله يعطيكم العافيه أبغى رد سرييييييع لإن والله مافي وقت لازم اقرر هالأسبوعين ))): ,, إن شاءالله ما تقصرون ’’

اي استفسارات ارسلي على الخاص حتى لو محتاج قبول ممكن اساعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـــدعاني
    اي استفسارات ارسلي على الخاص حتى لو محتاج قبول ممكن اساعدك
    حبيبي ياليت تقول لي هل الـ 5 الاف للتأمين ضرورية بالفيزا السياحيه؟ وكشف الحساب هل ضروري يكون 3 شهور ؟ انا معاي صورتين شخصيه ومعاي كشف الحساب ومعاي قبول معهد نهائي ايش احتاج كمان عشان تطلع الفيزا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.