الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيب تاون

كيب تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Prince of Oman
    Prince of Oman

مبتعث جديد New Member

Prince of Oman جنوب أفريقيا

Prince of Oman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى طب , بجامعة كيب تاون
    • كيب تاون
    • طب
    • ذكر
    • كيب تاون, ويسترن كيب
    • عمان
    • Jul 2014
    المزيدl

July 14th, 2014, 01:07 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا طالب زمالة طبية في جامعة كيب تاون
    صار لي شهر في مدينة كيب تاون و مستمر إن شاء الله لمدة 4 سنوات
    للأسف ما ألتقيت باي شخص عربي لحد الآن
    على حد علمي هناك بعض الإخوان السعوديين يدرسون الماجستير و الدكتوراة في مدينة كيب تاون
    أتمنى من أي من إخواني العرب القاطنين في هذه المدينة التواصل معي لأنه لدي بعض الإستفسارات
    الله يجزيكم الخير
  2. الله يحييك يالنشمي
    بس كنت أريد أسأل
    1- شراء سيارة؛ وش السيارة المنتشرة و اللي سهل صيانتها في جنوب أفريقيا و وين أفضل الأماكن اللي أقدر أشتري منها سيارة مستعملة بحالة ممتازة و مضمونة
    2- أنا ساكن في حي observatory قريب من مستشفى جروت سشر و كلية الطب لجامعة كيب تاون بحكم إنه دوامي بين هذولا المكانين. السكن مؤقت لأنه ما عندي سيارة حاليا و مستأجر لحد شهر فبراير/2015م. وين تنصحني أستأجر إذا قدرت آخذ سيارة قبل هالتاريخ لأن السكن هنا مش مريح لتلك الدرجة
    3- إحتمال وحدة من الأهل تجي تكمل الماجستير في نفس الجامعة و بتسكن معي إذا جات،
    و لكن المشكلة إن دوامي ياخذ تقريبا معظم النهار و ما يمكن أخليها بروحها في منطقة مثل هذه، فهل هناك عوائل عربية و بالأحرى خليجية ساكنة هنا عشان يكون السكن قريب و يقدرو النسوان يتواصلو مع بعض وقت ما أكون أنا في الدوام.

شكرا لك أخوي
    7 "
  3. بخصوص السؤال الاول مااكدر افيدك اكثير لان ماصارلي مده طويله
    السؤال الثاني انا ساكن Walmer Estate قريب عنك والمنطقه امنه انا جالس عند عائله مسلمه لكن مو عربية وما اعتقد تجد عائله عربية لان قليلا جدا وعندك منطقة bo-kaap منطقه كلها مسلمين انا جاي ادور فيها على سكن لان قريبه على معهدي
    واي استفسار ان حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.