الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة اللغه في كيب تاون

مساعدة دراسة اللغه في كيب تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cape Town
    Cape Town

مبتعث جديد New Member

Cape Town جنوب أفريقيا

Cape Town , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى Management Science , بجامعة University Cape Town
    • University Cape Town
    • Management Science
    • ذكر
    • Cape Town, Cape Town
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 23rd, 2014, 08:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي استفسار عن المعاهد في جنوب افريقيا

ان شاء الله اسافر بعد شهر من الان

ومحتاج مساعده من الاخوان المتواجدين في كيب تاون حالياً
    اولاً انا قدمة على معهده اسمه EC في حي ال Bo Keep
    كيف مستوى التدريس وهل يستحق سعره 20,000 ريال سعودي لمدة 6 اشهر ،
    ومين ممكن يوفر لي سكن مع عائله او بدون سكن طلاب وكم راح يكون السكن حق الشهر وايش الخدمات المقدمه في السكن

وعلى اي خطوط احجز وهل في رحله مباشره من جده الى كيب تاون ؟

وشكرا لكم ،
  2. وعليكم السلام هلا ولله اخوي
    طبعا كيب تاون تعتبر سيئة لدراسة اللغة مقارنة بالدول الانجليزية زي امريكا وبريطانيا ونيوزلندا وهذول
    بس ماشي حالها
    الاي سي من افضل المعاهد بل هو الافضل بس اهم شي يوفرون لك عائلة انجليزية من اصول انجليزية ولغتهم الام انجليزية
    انتبه تروح عند عوائل اي كلام وخصوصا المسلمين انجليزيتهم مضروووووووووووبة وخصوصا المسلمين للاسف الشديد ( بحياتي ماشفت عائلة مسلمة بكيب تاون لغتها كويسة )
    اي استفسار انا موجود
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بالنسبة للمعاهد ما عندي فكرة لأني ما جربتهم لأني أعمل زمالة
    بالنسبة للطيران لكيب تاون عندك القطرية و الإماراتية
    بالنسبة للسكن إذا كنت حاب تسكن بروحك أو مع طلاب دوليين و تشاركهم شقة أو بيت فأفضل موقع تحصل في خيار السكنات هو gumtree . على هالرابط
    Gumtree | Flat Share & House Share for Rent in Cape Town
    و تقدر تحدد في البحث موقع الشقة و سعرها و تواصل مع السمسار ولا مع صاحب الشقة مباشرة. بعض الأحيان بتحصل طلبة مستأجرين و عندهم غرف فاضية بس أهم شي تأكد من عنوان الشقة و شوف على google map المسافة بين الشقة و المعهد
    بالنسبة لتكاليف المعيشة أنا أشوفها ما تفرق كثير عن دول الخليج بس شوي طبعا أرخص و طبعا كل واحد و مصروفه حسب إمكانياته
    الشي الحلو إن الأكل الحلال متوفر و بسعر مناسب جدا بعكس أوربا اللي فيها الأكل الحلال أغلى بكثير عن الأكل اللي تحصله في مطاعمهم العادية
    أتمنى لك التوفيق في دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.