الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص التغذية

تخصص التغذية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M!S$ MoOoN
    M!S$ MoOoN

مبتعث مستجد Freshman Member

M!S$ MoOoN الولايات المتحدة الأمريكية

M!S$ MoOoN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة Virginia Tech
    • Virginia Tech
    • تغذية
    • أنثى
    • Virginia, Blacksburg
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 11:26 PM

السلام عليكم

حبيت اخذ رايكم بشئ انا درست اقتصاد منزلي - تغذية في جامعة الملك عبدالعزيز وطبعا الدراسة كانت في الشرق والتغذية في الغرب باختصار ما استفدت جدا من الدراسة ودحين نفسي اروح اكمل تغذية علاجية بس خايفة انو يكون صعب باعتبار اني اساسي في التغذية مو قوي ... اتمنى انكم تفيدوني .. واذا احد يعرف جامعة سهلة وكويسة في هذا التخصص في امريكا ياريت يقولي ...

مشكورين
  2. اخواتي انا خريجة كلية الزراعه صراحة ماانصحكم تآخذوون التغذية من هالكليه
    لان هيئة التتخصصات الصحية السعودية << الله لايسامحهم صنوفني فنية تغذية مع اني دارسه 5 سنوات وبكالوريوس

عشآن كذا افضل انك تآخذي تخصص التغذية العلاجية ضمن العلوم الطبية التطبيقية وانا ان شاء الله بكمل ماجستير في تخصص التغذية التطبيقية ضمن العلوم الطبية
    والله يسهل عليكم ..اتمنى اني آفدتكم ..
    7 "
  3. مرحبا اختي انا كمان متلك تخرجت من جامعه الملك عبد العزيز اقتصادمنزلي تغذية وعلوم اطعمة
    الله يخليكم ساعدوني ابغى اقدم على بعثة بس ابغى جامعات تقبل تخصصي الله يسعدكم ساعدوووووني ضروري
    والمعدل المفترض يقبلني اقدم بعثة لازم يكون كم ؟؟؟؟
    افيدوووووني جزيتم خيرا
    7 "
  4. احنا الي متخرجين من تغذية ( اقتصاد منزلي ) من جد حالتنا صعبة
    بس ما اقول غير ربي يوفقنا انشاء الله

بعد ما فحطنا 5 سنوات لازم ندرس مواد تكميلية......يعني يالليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييل.

ابغى اعرف الخطا على مين..............................؟
    7 "
  5. ماشاء الله كل اللي هنا قسم تغذية وعلوم اطعمة طيب انا ابغى كل وحده تقولي كم نسبتها لانو انا نسبتي 76.66 ومحطمة على الاخر ونفسي في بعثة لو في نيجيريا اهم حاجة اطلع بعثة وانشاءالله هذي السنة يتسهلون في نسب القبول في البعثة وننقبل يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.