الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي تخصصه تغذيه يدش عشان ايقولي

الي تخصصه تغذيه يدش عشان ايقولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نرجسيهـ
    نرجسيهـ

مبتعث جديد New Member

نرجسيهـ الكويت

نرجسيهـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى تغذيه , بجامعة التطبيقي
    • التطبيقي
    • تغذيه
    • أنثى
    • الكويت, كويت
    • الكويت
    • Feb 2010
    المزيدl

February 22nd, 2010, 02:16 PM

صباحكم او مسائكم ورد

صراحه اول مره اكتب بمنتدى لاني ماعرف وبدون مقدمات <<داشه معسبه

انا خريجه من كليه علوم صحيه قسم علوم اغذيه وتغذيه تخصصي مساند علوم تغذيه بشهادة دبلوم

وحابه اعرف اقدر اكمل بالسعوديه بكالريوس
    وبعرف شنو الجامعات الي تقبلني هناك الي فيها مثل تخصصي وجم سنه اقدر ادرس
    واتخصص لاني ابي تغذيه علاجيه الي يعرف هالشي خل ايقولي بليز لاني مسجله عشان هالشغله
    حدي متوهقه ومو عارفه نظامهم

بليييز ساعدوني
  2. اهلين اختي

اذا انتي تبغين تدرسين بكالوريوس فيه كليه الاقتصاد المنزلي تخصص تغذيه وعلوم اطعمه وفيه جامعه الملك سعود بالرياض كليه الزراعه تخصص تغذيه
    هذا اللي بالرياض وفيه بجده جامعه الملك عبد العزيز ايضا تخصص تغذيه

واذا ماستر فيه بكل الجامعات اللي قبل وبرى فيه التغذيه انواع كثيره امريكا معروفه بتعدد فروع التغذيه عندها وايضا بريطانيا فيه تغذيه علاجيه وايرلندا لكن محدوده التخصصات فيها
    7 "
  3. انا متخرجه من كلية الإقتصاد المنزلي بأبها
    ودرست تغذيه بس كان عام يعني مافي تخصص تغذيه ونصيحتي تروحين جامعة الملك عبدالعزيز بجده او الي في الشرقيه احس دراستهم افضل بكثير من جامعة الملك خالد

والله ييسر امرك ويحل حيرتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسيهـ
    صباحكم او مسائكم ورد

صراحه اول مره اكتب بمنتدى لاني ماعرف وبدون مقدمات <<داشه معسبه

انا خريجه من كليه علوم صحيه قسم علوم اغذيه وتغذيه تخصصي مساند علوم تغذيه بشهادة دبلوم

وحابه اعرف اقدر اكمل بالسعوديه بكالريوس
    وبعرف شنو الجامعات الي تقبلني هناك الي فيها مثل تخصصي وجم سنه اقدر ادرس
    واتخصص لاني ابي تغذيه علاجيه الي يعرف هالشي خل ايقولي بليز لاني مسجله عشان هالشغله
    حدي متوهقه ومو عارفه نظامهم

بليييز ساعدوني
    حبيبتى نصيحة لوجه الله سبحانه لاتكملي في السعودية تبغى تكوني اخصائية كملي بره احسلك لانو حتكملي عندنا 5سنوات في جامعة الملك عبد العزيز وبعد التعب واخرتها فنية .
    7 "
  5. السلام عليكم
    وعليكم السلام نورتي.
    بنوتات أبغي أسال عن تخصص التغذية لأن بدرس في أمريكا باتشلر
    اسالي وانا حاضرة. وبالتوفيق يارب
    شنو المواد اللي ندرسها وشنو نحتاج ؟
    المواد اللي حتدرسيها احصاء واحياء -احياء دقيقة ووظائف اعضاء وكيمياء حيوي -كمياء عامة وكمياءعضوي واكيد تغذية كيف تعملي حميات و مواد متعلقة بالاغذية من هذا القبيل لاني مني متذكرة هادي المواد درستها في البكالوريس اذا دا اللي تقصديه
    ايش تحتاج من اي ناحية ياريت توضحي
    وشاااكرة تعاونكم
    تسلمي والله
    7 "
  6. اهليييييييييين فيك..
    نصيحة لاتكملين في السعودية شوفي احنا اغلبنا خريجين تغذية والله بالخير مولاقين لنا شي شهادة معلقينها ولا مدرسات اقتصاد منزلي
    ماتشوفينا هابين برا السعودية وعلى الله بفايدة ..
    في قسم جديد في مكة افتتحوه تغذية اكلينيكية والدراسة بالانجليزي هذا اللي اعرفه بس عن هذا القسم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.