الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل

التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية still student
    still student

مبتعث جديد New Member

still student أستراليا

still student , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة tu
    • tu
    • تمريض
    • أنثى
    • مسقط راسي, لا اله الا الله
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 27th, 2010, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لدي استفسار عن اختبار التوفل هل هو ضروري في التسجيل الالكتروني لبرنامج خادم الحرمين ؟
    وما هيا اقصى درجه مطلوبه ؟
  2. اهم شي معدل شهاداتك ..
    مو لازم تختبري توفل عشان تنقبلي بالبعثه
    الاختبار للي في بلد الدراسه وبيدخل الجامعه وبعض طلاب الماستر يحاولو يجيبو الدرجه من السعوديه عشان
    يجيبهم قبول بالتخصص الي يبغوه
    والتوفل يفيدك بالجامعه ومعهد اللغه ..
    اذا اختبرتي فراح يحدد مستواكي باللغه ويعرفو فين يحطوكي
    اما اذا جبتي الدرجه المطلوبه للجامعه الي تبغيها فراح تدخلي الجامعه على طول من غير لغه ..
    واغلب الجامعات تطلب 500 من 650 اتوقع او 61من 120 للبكالوريس و 550 او 80 للماستر
    7 "
  3. كلامك صح 100% وحده من الناس , انا اختبرت توفل لكن ماجبت علامه زينه ^=^ (internet based) طبعا رحت من غير ما أذاكر وتوقعت ان لغتي تمام بحكم الدراسه لكن طلع يبغا لها مذاكره ههههه
    اهم شي تركزي على المعدل الحين وتحاولي جهدك انك ماتنزلي عن 3.75 كحد أدنى , والتوفل مو مطلوب وقت التقديم في البعتاث يعني تقدري تاخذيه بعد ماتقدمي.
    معظم الجامعات طالبه 88 الى 95 تقريبا , وتقريبا بعض الجامعات تقول اذا دراستك السابقة باللغه الانجليزيه جيبي اثبات وخلاص بس الواحد ياخذ لغه احسن.
    وبالتوفيق والله يسهل عليك دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.