الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير مختبرات طبيه

ماجستير مختبرات طبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبيستيان
    سبيستيان

مبتعث مجتهد Senior Member

سبيستيان الولايات المتحدة الأمريكية

سبيستيان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • امريكا, اريزونا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 26th, 2010, 09:09 AM

السلام عليكم

عجزززززززززززززززززززززت وانا ابحث عن تخصص المختبرات الطبيه في امريكاااااااااااا

انا ودي اخد ماستر فيه ومو لاقيه دا التخصص او اني حولييييييييت

المهم تقدرون تقولون لي اسمااء الجامعات الي فيها هذا التخصص

ماهي المتطلبات بالنسبه للماستر

وهل توجد جامعات تعطينا قبوووووووووووول مشروط في دا التخصص

وفقكم الله وشكرا لكم
  2. هلا ياغالي
    ادخل على موقع الوزاره واختار الدوله اللي انت تبيها والتخصص اللي هو ماستر وتطلع لك الجامعات المعتمده من وزارة التعليم العالي اللي فيها ماستر مختبرات طبيه وبعدين ادخل على موقع كل جامعه وشوف شروطها وسلامتك.....

محبك
    7 "
  3. السلام عليكم .... إختي صعب إنك تلاقي ماجستير مختبرات طبية جنرل يعني كل شي لازم تدوري شي معين إنتي تحبيه و حاسه إنك راح تبدعي فيه هذي نصيحتي لأنه الشخص لازم يتطور من خلال دراسته يعني لو درستي مثال ماجستير علم الفايروسات في الدكتوراه راح تتخصصي أكثر مثلا كيف تسوي لقاح لفايروس معين مثل الطبيب يدرس جنرل و يتخصص بعديه.. بس لو أخذتي جنرل صحيح فرص توظيف كثيرة ليكي بس لنفسك و تطورك في مجال معين أبدأي بماجستير علم واحد أو علمين مع بعض شوفي اسم التخصص مثلا "Master in molecular Virology" or "Master in virology/Immunology" .. أتمنى تاخذي نصيحتي برحابة صدر و هذا رايي و لمصلحتك و مستقبلك إن شاء الله... بالتوفيق و لو بغيتي أدور معاكي جامعات أنا حاضره و بعثتلك أسامي الجامعات إلي معايه بس أنا إخترتها على أساس ماجستير علم الفيروسات شوفي إنتي أيش ميولك و أنا أسألك عن جامعات زينه و بالتوفيق و لا تنسينا من صالح الدعاء
    7 "
  4. والله اني فرحت كثر الله خيرك ياااااااااااارب ووفقكم

والله ناويه ماجستير وراثه

اذا تعرفين اي جامعه ياليت تقولي لي عنها

واما بالنسبه للفيروساات اذ تقدري تعطيني نبده مختصره فالف شكر ياغاليه

شكررررررررررررررررررررررا موفقه
    7 "
  5. سلام عليكم
    اولا دي المشكلة انا بعاني منها وخايف منها كتير انا انشاء الله طالع ادرس في جامعة انديانا لغة بس خايف قبول الماجستير لطب المختبرات يكون صعب انا تخصصي مناعة وحابب اكمل في المناعة والفيروسات لو احد يقدر يفيدني في صعوبة او سهولة القبول جزاه الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.