الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لتخصص التمريض بليز مساعده

استفسار لتخصص التمريض بليز مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مها حريري
    مها حريري

مبتعث جديد New Member

مها حريري السعودية

مها حريري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة جامعة المعلمين للبترول
    • جامعة المعلمين للبترول
    • بكالريوس
    • أنثى
    • جدة, جده
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 16th, 2010, 02:40 PM

السلام عليكم ..........
    عندي استفسار و سؤال (والله مدري ايش الفرق بينهم) ,,
    الإستفسار:
    الحين انا بدرس بكالوريوس تمريض في جامعة الملك عبدالعزيز بس لسه سنة ثالثه يعني باليقي سنتين , وغيرت رأي وبدرس تمريض بره ,
    .. ماينفع اعادل مواد عامه هناك لأنه حرام سنتين راحت و الحمدلله كلها بس مواد عامه يعني مواد التخصص لسه ما اتعمقنا فيها و مو مشكله لو اعيدها بس زي علم الأمراض و علم المدري ايش ما ابغى اعيدها !!!!!

السؤال:
    ايش احسن دوله تدرس تمريض او التخصصات الطبيه ؟ ناس قالوا المانيا و ناس بريطانيا و ناس كندا .. فا ما اعرف بالظبط!!
  2. التخصصات الطبية والصحية بألمانيا معروف لكن مشكلتهم يدرسونك باللغة الالمانية ويمكن فيه جامعات تدرسك بالانجليزي

بالغالب واللي اسمعه من الشباب هناك اللي يدرسون برى ...انهم مايعادلون لهم شي خصوصا بالتخصصات الطبية

يعني مثلا بأمريكا رحتي تبين تدرسين بكالوريوس تخصص صحي يدرسونك سنة تحضيرية وبعدها علي المعدل

وعلي حسب توفر الكراسي اللي موفرينها بالجامعه لكل تخصص.........

المعادلة اكثر شي تحصل بالدول العربية لكن الدراسة فيها فاشل جدااااااااااا

هذا اللي سمعت فيه والله اعلــــــــــــم

اتمني لك التوفيق
    7 "
  3. ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييي ..
    طيب مو مشكله المانيا شطبت عليها حتى انا سمعت كذا , المعادلة الله يعيننا طيب رح نبدأ من الصفر بس ايش احسن دوله تدرس هالتخصصات؟
    7 "
  4. فكري بأمريكا ..

كندا بعد حلوة بس تدرين ايش مشكلتها الفيزة يقولون معقدة تطول عليك وبعضهم يرفضون فيزتة

لكن امريكا حلوة مع شدة حيــــــــــــل بتمشي امورك .خصوصا انك دارسة وملمة بالتمريض

مع العلم اني مثلك تخصصي مساعد طبيب اسنان وابغي امريكا وادرس من صفر

بس الفرق بيني وبينك

انتي لاقية رغبتك

ونا مدري وش ابي)))))))))))))))))))))))))
    7 "
  5. هههههههههه انا اللي لاقية رغبتي , ترا احنا في الهوا سوا والله كان نفسي في الطب و نسبتي في الثانوية 99,70 و جايبه في القدرات و التحصيلي فوق الـ 85 و كل الأمور ماشية تمام و قالولي روحي بعثه و قلت لا انا فدا للوطن و ماني خارجه منه و داخله جامعة الملك عبدالعزيز لا احد يناقشني
    و اهو دخلت ما رموني الا في التمريض
    لما سألتهم ليه و ما ليه قالولي مقاعد الواسطات دوبها إتملأت اصبري يمكن تخشي بعدهم و اخرتها تمريض
    و انا مو مزاجي تمريض اصلا بس ايش اسوي ..
    7 "
  6. اذا بتدرسي تمريض روحي لجنوب افريقيا صارت معتمده من التعليم العالي والدراسة هناك قوية وفيها جامعه uct
    مصنفة من افضل عشر جامعات بالعالم والبد حلوه وطبيعتها احلى ولغتهم الرسمية الانجليزيه خصوصا مدينة كيب تاون
    وكلنا شفنا كاس العالم وشفنا التطور اللي فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.