الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال في العلوم الصحية

استفسار سؤال في العلوم الصحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DEAD BOSS
    DEAD BOSS

مبتعث مجتهد Senior Member

DEAD BOSS الولايات المتحدة الأمريكية

DEAD BOSS , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الصحية , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • علوم الصحية
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 04:32 AM

انا ابي اسأل ايش راح يدرس واحد في العلوم الصحية طبعا انا راح ادرس في مرحلة البكالوريوس

الله يخليكم جاوبوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووسي
    الاسم شامل علوم صحية شامل لعدة تخصصات مثل علوم التغذية والصحة العامة والتثقيف الصحي وصحة الفم والاسنان والسجلات الطبية وادارة المستشفيات ..الخ
    شكرا على جوابك بس انا قصدي ان ايش راح ندرس من المواد مثلا احياء كيمياء الخ وتركيز يكون على اي مادة يعني مثلا الهندسة راح يكون التركز على الرياضيات والفيزياء طيب والعلوم الصحية ايش ودمتم سالمين
    7 "
  3. كل تخصص يختلف في تركيزه عن الثاني ..حدد انت اي واحد بالضبط زي ما قلت لك العلوم الصحية مجموعة تخصصات مختلفة مو تخصص واحد
    بس عموما شي طبيعي كلها بينها مواد مشتركة مثل ماذكرت ماث و بايولوجي وكيمستري وفيزكس واناتومي وفيسيولوجي وباثولوجي..هذي تقريبا الكل يدرسها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووسي
    كل تخصص يختلف في تركيزه عن الثاني ..حدد انت اي واحد بالضبط زي ما قلت لك العلوم الصحية مجموعة تخصصات مختلفة مو تخصص واحد
    بس عموما شي طبيعي كلها بينها مواد مشتركة مثل ماذكرت ماث و بايولوجي وكيمستري وفيزكس واناتومي وفيسيولوجي وباثولوجي..هذي تقريبا الكل يدرسها
    الله يعطيكي الف عافية وشكرا لك
    عيد مبارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.