الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لا اخواننا ولكل من له جواب على سؤالي ......؟؟؟؟

نداء لا اخواننا ولكل من له جواب على سؤالي ......؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رسام المشاعر
    رسام المشاعر

مبتعث جديد New Member

رسام المشاعر كندا

رسام المشاعر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تخدير عمليات , بجامعة خريج معهد
    • خريج معهد
    • تخدير عمليات
    • ذكر
    • الرياض, الخرج
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 08:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخـوانـي الكـرآم ...هذا السؤال ...لي اكثـر من ثـلآث اسنيــن ابـحـث عن اجـآبـتـه ...ولا اعلـم ايـن الجـواب الصـحـيـح ... كل يـوم الجـواب يختلف ...ولكن ايـن الأكيـد لأ ادري ...بمآ فيهآ هيئـة التخصصـآت الصـحيــه في الرياض عاجـزهـ عن ها الأجآبـه ... ودائمآ مثـل ما تعـودنآ من ها الهيئـه السعـوديـه للتخصصـآت الصحيـه با الأجآبـه على اسئلتنآ الأ انهآ تعجـز الأجآبـه عن هـذا السؤال ...

وهـو نحـن طـلآب التخـديـر ...هــل يـوجـد لنآ تكملـه للبكآلريوس ...سواء في داخـل المملكـه او خآرجهآ ...علمآ ان اعلـى شهآده الى الأن هـي دبلـوم والمسـمى ..فنـي تخدير (عمليات)....فآ اتمنـى من في كنـدآ او امريكآ..او بريطآنيآ ...او باكسـتآن ...او السـعـوديـه ...او مآليزيآ ..اوفي اي دولـه عربيـه او اجنـبيـه ...من طـلآبـهآ السؤال ...واعطآئي الأجآبـه بحـيث اكمـل دراستـي ...الرجآء من لـه صـلـه با الموضوع او لديـه الاجآبه او اي افآده فليتفضل مشكـورآ ...الله يعطيكم العافيه وكمآ هو متعـود منكم يا اخواني على فـعـل الخـير .... تحيآتي لكم
  2. شوف اخوي انسى تكمل لأن التخدير يعتبر من المهن الطبيه تقدر تاخذ دبلوم عالي بس ..
    واذا بتكمل لازم تدرس 6 سنوات طب وبعدين سنتين تخدير وتصير اخصائي
    بعدين اخوي انا مثلك انا معي دبلوم تخدير ((فني تخدير)) وحاولت بكل الطرق اني اكمل بس للأسف مالقيت شي
    ممكن يكون فيه انا مابي احطمك بس للأسف مالقيت وعلى العموم الله يوفقك وتلقى جامعه تكمل فيها بس اسمع اذا لقيت قولي
    عشان اروح معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.