الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آستفسآر بخصوص تخصص ( تغذيه وعلوم اطعمه ) ..!!

آستفسآر بخصوص تخصص ( تغذيه وعلوم اطعمه ) ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NANOO2
    NANOO2

مبتعث مستجد Freshman Member

NANOO2 الولايات المتحدة الأمريكية

NANOO2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة جامعه البنات
    • جامعه البنات
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • فرجينيآ, DC
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 04:26 AM

السسسسلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
    صبآآآحكم \ مسسسآءكم فرآوله ..
    آنآ قدمت ع الابتعاث وجآني ترشيح مبدئي
    حآبه اكمل مآستر بأذن الله في امريكا
    و برضو حآبه استفسر بخصوص تخصص ( التغذيه وعلوم الاطعمه )
    ايش المسارات اللي ممكن ادرسها او اتخصص فيها تبع هالتخصص
    علما اني خريجه كليه الاقتصاد المنزلي بالرياض تخصص تغذيه وعلوم اطعمه
    هل ممكن ادرس تخصصات ثانيه تتبع للتغذيه ....؟؟
    بلييييز اللي يعرف لايبخل علي
    تشكرآآآت مقدمآ ..
  2. "

أنْآ متخرجهٍ نفسس تخصصكٍ منْ جآمعه الملك عبدالعزيز بجدهٍ ..

ومقدمهٍ علوم صحيهٍ أنْ شآءالله ,,
    وبإذنْ الله حآبه أكملً في تخصص تغذيه علآجيه مآستر ..

مآفيً شئ أقدر أشرحه أكثر منْ مآ هو موضح هنْآ
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread125124.html

بآلتوفيق للجميع ..

7 "
  3. ياعومري تسلمين انا سبق وشفت هالموضوع من قبل
    بس اللي حابه استفسر عنه اذا في مسارات دقيقه ممكن اتخصص فيها مثل ( سموم الاغذيه وكذا ...
    لان بالاساس كنت حاطه فبالي تغذيه اكلينيكه بس شفت كثير رجعو وماتوضفو ويقولون ماله مستقبل ) :
    ربي يختار الصالح ..
    الف شكر خيتو ماقصرتي ..
    7 "
  4. الافضل انك تبحثين في الجامعات لان التخصصات تختلف من جامعه الى جامعه وتشوفين ايش ميولك وايش التخصص اللي محتاجينه عندنا وله مستقبل،،واطلعي على خططهم الدراسيه وشوفي ايش المواد اللي ياخذونها
    كيف التغذيه الاكلينيكيه مالها مستقبل وكثير اعلانات اشوفها محتاجين!!
    وبالتوفيق
    7 "
  5. انا نفس التخصص ونفس القسم بس من مكة طبعا احنا درسنا مواد علمية بكثرة واكيد انت كمان..
    اللي حابة اقولو انا زيك كنت ابغى تغذية علاجية بس مالقيت انا الان في امريكا خمسة شهور ادرس اللغة لسا ..المهم دورت تقريبا في الجامعات اللي في المدن اللي قريبة مني مااااااافي..
    في دايتيكس وعلوم البان وعلوم غذاء اما اكلينيكي وعلاجي ماكو وللان جار البحث انا مو مهم اشتغل في مستشفى في عيادة في جامعة اللي يكون لكن تخصص التغذية ع شهرته في امريكا الا انو مو كل الجامعات تتضمنو اي مو اي جامعة فيها هذا القسم ..
    تلاقيها بمستوى عالي جدا اي طبي وهذه ماتلاقينها الا في المدن الكبيرة ..نييورك فلوريدا كاليفورنيا واشنطن شيكاغو وو
    فانت من الان ابحثي حتى لو ممكن زي هذا التخصص اللي قلتي عليه ممكن تلاقيه مندرج تحت بعض المسميات يعني هما عندهم فعلا تخصصات دقيقة..
    زي مثلا قبل فترة زارونا في المعهد عشرين جامعة..المهم انا كنت اسألهم نيتوريشن نيتوريشن المهم كلهم مافي مافي لما قريت في أحد الجامعات دايتيكس قلت لها اهو هذاتغذية هيلث ساينس قالت ايوا بس هذا اكلينيكي ولازم بعض المواد تاخديها ادا مادرستيها وتحصلين على رخصة لممارسة المهنة وقتها فهمت انو اذا بسأل عن شي لازم سؤالي دقيق..
    بالتوفيق وشدي الهمة وان شاء الله افدتك.,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    الافضل انك تبحثين في الجامعات لان التخصصات تختلف من جامعه الى جامعه وتشوفين ايش ميولك وايش التخصص اللي محتاجينه عندنا وله مستقبل،،واطلعي على خططهم الدراسيه وشوفي ايش المواد اللي ياخذونها
    كيف التغذيه الاكلينيكيه مالها مستقبل وكثير اعلانات اشوفها محتاجين!!
    وبالتوفيق
    وهو كذلك
    انا زيك انصدمت يوم يقولون مالها مستقبل ..؟
    والمشكله انو سمعت من نفس هالموقع مبتعثات رجعوا زي ماراحو
    على حسب قولهم والله اعلم ..
    عموما تشكرات خيتو تسلمين ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Very nice
    انا نفس التخصص ونفس القسم بس من مكة طبعا احنا درسنا مواد علمية بكثرة واكيد انت كمان..
    اللي حابة اقولو انا زيك كنت ابغى تغذية علاجية بس مالقيت انا الان في امريكا خمسة شهور ادرس اللغة لسا ..المهم دورت تقريبا في الجامعات اللي في المدن اللي قريبة مني مااااااافي..
    في دايتيكس وعلوم البان وعلوم غذاء اما اكلينيكي وعلاجي ماكو وللان جار البحث انا مو مهم اشتغل في مستشفى في عيادة في جامعة اللي يكون لكن تخصص التغذية ع شهرته في امريكا الا انو مو كل الجامعات تتضمنو اي مو اي جامعة فيها هذا القسم ..
    تلاقيها بمستوى عالي جدا اي طبي وهذه ماتلاقينها الا في المدن الكبيرة ..نييورك فلوريدا كاليفورنيا واشنطن شيكاغو وو
    فانت من الان ابحثي حتى لو ممكن زي هذا التخصص اللي قلتي عليه ممكن تلاقيه مندرج تحت بعض المسميات يعني هما عندهم فعلا تخصصات دقيقة..
    زي مثلا قبل فترة زارونا في المعهد عشرين جامعة..المهم انا كنت اسألهم نيتوريشن نيتوريشن المهم كلهم مافي مافي لما قريت في أحد الجامعات دايتيكس قلت لها اهو هذاتغذية هيلث ساينس قالت ايوا بس هذا اكلينيكي ولازم بعض المواد تاخديها ادا مادرستيها وتحصلين على رخصة لممارسة المهنة وقتها فهمت انو اذا بسأل عن شي لازم سؤالي دقيق..
    بالتوفيق وشدي الهمة وان شاء الله افدتك.,
    طيب حلو تصدقين توقعت الشغله اسهل بكثير من كذا بس مو مشكله ان شاء الله تتيسر
    انا مااعرف انتي في اي ولايه بس من خلال بحثي لقيت كثير جامعات فيها تخصص
    نيتوريشن منها هلثي ومنها دايتس عموما موفقه ياستي ربي يسهل عالجميع
    الف شكر والف تحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.