الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يالصيدلانين و خصوصا بامريكا

استفسار يالصيدلانين و خصوصا بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NONOY
    NONOY

مبتعث جديد New Member

NONOY الولايات المتحدة الأمريكية

NONOY , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير ماليه , بجامعة ان شاء الله خير
    • ان شاء الله خير
    • ماجستير ماليه
    • أنثى
    • ربي يسهلها, اتمنى فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 12:23 AM

ابي اعرف مدة البكالوريوس في الصيدله كم سنه ؟؟

وهل من الممكن يعادلون الشهاده لان مرافقي معه دبلوم صيدله ويبي يعادل الشهاده لو امكن وكم يحسبون مدتها تقريبا ؟؟

واتمنى تساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONOY
    ابي اعرف مدة البكالوريوس في الصيدله كم سنه ؟؟

وهل من الممكن يعادلون الشهاده لان مرافقي معه دبلوم صيدله ويبي يعادل الشهاده لو امكن وكم يحسبون مدتها تقريبا ؟؟

واتمنى تساعدوني
    هلا اختي الكريمه
    انا حاليا في امريكا في مرحلة اللغه,,ومرافق لزوجتي وتخصصي صيدله دبلوم عاالي,,يعني زي حالة زوجك بالضبط؟؟ وقاعد ابحث واستفسر ع الجامعات الي تعادل الدبلوم وابي اجيب قبول بكاتلوريوس والي الحين ,,انا انشالله خلال الايام القريبه جدا ابقدم ع الجامعه واشووف اذا بيعادلو او لا,,خليكم متواصلين معايا وان شالله اخبركم هنا او ارسلو رساله خاصه وربي ييسر يارب
    راح ارسل لك رابط فيه جمييع التخصصات في امريكا كلها وين موقعها وايش الدرجه الي تعطيها اجتهاد شخصي وان شالله تفيدكم
    http://www.pharmacyschools.com/
    انا ابقد\م ان شالله ع جامعهohio stste university,,في مدينة كلمبوس تعطي بكالوريوس في الفارماسيوتيكل ساينس ومدة الدراسه 4 سنوات من غير اللغه,,,اتمنى ان زوجك يبحث فيها لاني ابي احد معي في نفس الجامعه تخصص صيدله^_^
    دعوااتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONOY
    اخوووي سويت بحث بالجامعات المعتمده من الوزاره في اوهايو طلع ذي

CEDARVILLE COLLEGE
    URSULINE COLLEGE
    WALSH UNIVERSITY

جامعتك غير موجوده
    هلا اختي ,,انا بحثت وطلعت ليا اسم الجامعه ومتاكد منه
    ohio state university
    اختاري: امريكا
    الولايه: اوهايو
    المدينه: كولمبوسcolumbus
    نوع الجامعه :الكل
    وضع الجامعه:حطي غير موقوفه
    اسم التخصص: pharmacy
    الدرجه العلميه: حطي الكل
    وراح يطلع لك باذن الله
    وهذا الرابط حق موقع الوزاره
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    بس اهم شي تاكدي ان تخصصك موجود في نفس الجامعه علشان ماتتورطو بعدين والله يوفقك يارب ويحقق لكم مرادكم
    7 "
  4. [QUOTE=الوله والشوق;2294409]هلا اختي الكريمه
    انا حاليا في امريكا في مرحلة اللغه,,ومرافق لزوجتي وتخصصي صيدله دبلوم عاالي,,يعني زي حالة زوجك بالضبط؟؟ وقاعد ابحث واستفسر ع الجامعات الي تعادل الدبلوم وابي اجيب قبول بكاتلوريوس والي الحين ,,انا انشالله خلال الايام القريبه جدا ابقدم ع الجامعه واشووف اذا بيعادلو او لا,,خليكم متواصلين معايا وان شالله اخبركم هنا او ارسلو رساله خاصه وربي ييسر يارب
    راح ارسل لك رابط فيه جمييع التخصصات في امريكا كلها وين موقعها وايش الدرجه الي تعطيها اجتهاد شخصي وان شالله تفيدكم
    انا ابقد\م ان شالله ع جامعهohio stste university,,في مدينة كلمبوس تعطي بكالوريوس في الفارماسيوتيكل ساينس ومدة الدراسه 4 سنوات من غير اللغه,,,اتمنى ان زوجك يبحث فيها لاني ابي احد معي في نفس الجامعه تخصص صيدله^_^
    دعوااتكم[

يعطيك العافيه يالغالي

انا نفس حكايتك دبلوم صيدله عالي ليه اقل من سنه من التخرج ما توظفت بعد اذا تقدر تساعدني وتوافينا بمعلومات حول المعادله والتكلفه والولايات سنكون لك من الشاكرين لان وانت عارف راح تخدم عدد كبير والله يبغون يكملون دراستهم وانا واحد منهم....

ولو ممكن اتواصل معاك ع الخاص !!! تحياتي لك
    7 "
  5. [QUOTE=عاشق الهدوء;2315091]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوله والشوق
    هلا اختي الكريمه
    دعوااتكم[

يعطيك العافيه يالغالي

انا نفس حكايتك دبلوم صيدله عالي ليه اقل من سنه من التخرج ما توظفت بعد اذا تقدر تساعدني وتوافينا بمعلومات حول المعادله والتكلفه والولايات سنكون لك من الشاكرين لان وانت عارف راح تخدم عدد كبير والله يبغون يكملون دراستهم وانا واحد منهم....

ولو ممكن اتواصل معاك ع الخاص !!! تحياتي لك
    اسا الله لك التوفيق اخوي
    وابشر بعزك او مابداء في التسجل اباحط تجربتي هنا بس خلك متواصل معاي او راسلني ع الخاص
    تمنياتي لك بالاتوفيق يارب
    7 "
  6. [QUOTE=الوله والشوق;2316625]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الهدوء
    اسا الله لك التوفيق اخوي
    وابشر بعزك او مابداء في التسجل اباحط تجربتي هنا بس خلك متواصل معاي او راسلني ع الخاص
    تمنياتي لك بالاتوفيق يارب
    بيض الله وجهك وربي يوفقك ويسهل امورك وينور دربك انا ان شاء الله راح اكون هنا متواصل بانتظار ما هو جديد

تحياتي,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.