الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم ...

محتاجه مساعدتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية %SARAH%
    %SARAH%

مبتعث جديد New Member

%SARAH% نيوزيلندا

%SARAH% , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى medical science , بجامعة king saud university
    • king saud university
    • medical science
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 08:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا طالبه في السنة التحضيريه بجامعة الملك سعود وان شاء الله بعد التحضيريه حابه اتخصص علوم طبيه ..

بس المشكله اني ما اعرف عن هالتخصص كثير وهل هو صعب او لا ؟؟؟

طيب انا حابه اكمل دراستي برا بس المشكله بالمحرم وكنت حابه ادرس بامريكا لكن حاليا متقدم لي واحد يدرس بنيوزلندا

وانا محتاره فياليت اللي يدرسون العلوم الطبيه بالذات البنات يعلموني هي صعبه ونفس صعوبة الطب ( يعني ما راح اكون فاضيه وما اقدر اتزوج وقت الدراسه )؟؟ او لا ؟ طيب وش تنصحوني بحكم انكم عارفين بهالقسم ( اكمل دراستي وما اتزوج لاني اخاف الزواج يشغلني عن دروسي او ممكن أوفق بينهم لاني كثير اسأل ويقولون القسم يحتاج جهد ودراسه وصعب التوفيق بين الدراسه والزواج ) ؟

طيب انا خايفة من الدراسه بنيوزلندا احسها بتكون اصعب من امريكا ( اتوقع الاكسنت بريطاني مهب امريكي )

فياليت تساعدوني بخصوص هالقسم وكيف الدراسه فيه ..

وشكرا
  2. الدراسة فعلا صعبة بقوووة ويبغى لها جهد. بس التوفيق بين البيت والدراسة هذي ترجع للوحدة .. فيه كثير متزوجات وامهات اطفال وماشيين بالدراسة احسن من بعض العازبات .. وفيه العكس. حسب شخصيتك انتي ومجهودك.

بالنسبة لنيوزلندا الاكسنت خاص فيهم مو بريطاني, صعب صح لكن راح تتعودي عليه مع الوقت.

ادخلي قسم نيوزلندا واقري هناك بتلاقي معلومات اكثر.
    7 "
  3. مرحبا

بالنسبه للدراسه في جامعه الملك سعود
    انا درست مختبرات طبيه حلوه وممتعه
    طبعا لو راح تهملي دراستك راح تكون صعبه
    اما لو ذاكرتي فهي حلوه

بالنسبه للزواج والدراسه يختلف من وحده لوحده وعلى حسب الزوج نفسه
    وعلى حسب المكان كلها عوامل

انا انصحك بالاستخاره اختي
    والله يكتب لك اللي فيه الخير

وبالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.