الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا أو أمريكا ما هية أسهل الجامعات قبولاً للتغذية العلاجية ؟؟

كندا أو أمريكا ما هية أسهل الجامعات قبولاً للتغذية العلاجية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana crestina
    Ana crestina

مبتعث جديد New Member

Ana crestina السعودية

Ana crestina , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى nutrition , بجامعة unknown
    • unknown
    • nutrition
    • أنثى
    • unknown, unknowen
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 03:57 AM

مرحباً أرجو مساعدتي

أنا خريجة بكالوريوس تغذية زراعية عام 2005

وعملت في مجال التغذية الطبية 3 سنوات مع ان التصنيف لا يمنحني هذا الحق وكنت متمكنة جداً لإلمامي بالمعلومات و قوة لهجتي الإنجليزية

هل أجد قبولاً في جامعات أمريكا أو كندا و بمعدل لا يتجاوز 2,95 في دراسة التغذية الطبية بما يرفع تصنيفي المهني طبعاً على حسابي الخاص

وأنا أحاول إجتياز التوفل الأمريكي حالياً

أرجو الرد بما يساعدني
  2. معدلك هذا من خمسة ؟؟

لو من خمسة للاسف معدلك جداااا ضعيف ولا ااظن يجيب لك قبول لا في امريكا ولا كندا

امريكا تطلب اقل شي 3 من 4 ..لو تحولين معدلك بيطلع 2.3 تقريبا او اكثر شوي ... مرة مايجيب لك قبول , اضعف الجامعات الامريكية بشكل عام تشترط اقل شي 2.5 ..وللتخصصات الطبية طبعا اعلى بكثير واصعب لأن قبولها تنافسي

كندا كذلك معروفة انها صعبة جدااا في التخصصات الطبية وجامعاتها قليلة ومحدودة

التوفل لو مهما تجيبي فيه ماراح يسوي لك شي لأنه مطلوب على كل المتقدمين بكل الحالات
    غير كذا يشترطون اختبار ثاني اسمه GRE
    يحتاج لغة قوية ورياضيات.

مااحطمك بس هذا الواقع ولو حابة راسلي الجامعات بنفسك وشوفي ردهم لك وحاولي من هنا وهناك .. اسئليهم اذا الخبرة تشفع لك
    .. بس لو حابة تختصري على نفسك غيري لبرا البلدين هذول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووسي
    معدلك هذا من خمسة ؟؟

لو من خمسة للاسف معدلك جداااا ضعيف ولا ااظن يجيب لك قبول لا في امريكا ولا كندا

امريكا تطلب اقل شي 3 من 4 ..لو تحولين معدلك بيطلع 2.3 تقريبا او اكثر شوي ... مرة مايجيب لك قبول , اضعف الجامعات الامريكية بشكل عام تشترط اقل شي 2.5 ..وللتخصصات الطبية طبعا اعلى بكثير واصعب لأن قبولها تنافسي

كندا كذلك معروفة انها صعبة جدااا في التخصصات الطبية وجامعاتها قليلة ومحدودة

التوفل لو مهما تجيبي فيه ماراح يسوي لك شي لأنه مطلوب على كل المتقدمين بكل الحالات
    غير كذا يشترطون اختبار ثاني اسمه GRE
    يحتاج لغة قوية ورياضيات.

مااحطمك بس هذا الواقع ولو حابة راسلي الجامعات بنفسك وشوفي ردهم لك وحاولي من هنا وهناك .. اسئليهم اذا الخبرة تشفع لك
    .. بس لو حابة تختصري على نفسك غيري لبرا البلدين هذول.

أكيد ما راح أيئس وممكن أرضى بدولة أخرى تقبل بدرجة جيد على الاقل

وبالنسبة لامتحان GRE اكيد في كتب مبسطة ولكن اولاً أحاول في القبول نفسه

واشكرك كثيراً
    7 "
  4. أحيي فيك هذا الإصرار ...

وأجزم أنك راح تحصلي قبول وأعرف كثير انقبلوا بمقبول وماجستير وقانون وببريطانيا بعد ...

أمريكا مليانه جامعات وتعتبر أسهل وأفضل دولة بالعالم ( رأيي الخاص ) حتى توجه الدولة الآن لأمريكا أكثر من غيرها ....

وإذا معك توفل تنضمي للبرنامج غصب عن اللي ما يرضى ... ,وأنا أعرف واحد انضم قبل اسبوعين غصب عنهم ...

الله يوفقك ... والله اني افرح إذا شفت مثل هذا الطموح وكفاية تهاويل ادخلي موضوع ( حسبي الله عليكم ياطلاب ) وتعرفي اش معنى تهاويل ...

بالتوفيق للجميع...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاول أقدر
    أحيي فيك هذا الإصرار ...

وأجزم أنك راح تحصلي قبول وأعرف كثير انقبلوا بمقبول وماجستير وقانون وببريطانيا بعد ...

أمريكا مليانه جامعات وتعتبر أسهل وأفضل دولة بالعالم ( رأيي الخاص ) حتى توجه الدولة الآن لأمريكا أكثر من
    .
    أشكرك أخي

أنا أسأل عن امريكا لأن فيها البرنامج الي يخدمني
    هل تعرف أحد أنقبل في أمريكا بشهادة بكالوريوس بمعدل ( جيد )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.