الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طب الطوارئ

استفسار طب الطوارئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طامح للابتعاث 2011
    طامح للابتعاث 2011

مبتعث جديد New Member

طامح للابتعاث 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

طامح للابتعاث 2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة جورج واشنطن
    • جورج واشنطن
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 11:24 AM

انا محتاج قبول في تخصص طب الطوارئ وابحث عن افضل الجامعات في هذا التخصص وياليت احد يدلني حيث انني موظف في هيئة الهلال الاحمر السعودي وقبلت للابتعاث من قبل الهيئة وانا الان ابحث عن جامعة يكون فيها هذا التخصص متاح ويكون مقبول من هيئة التخصصات الصحية عندنا في السعودية ارجو من عنده معلومة جيدة لايبخل عنا بها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طامح للابتعاث 2011
    ابوقصي الله يعطيك الف عافية علي المعلومة بس تعرف احد تخرج من هالجامعة ومدري كيف العيش في ولاية بنسلفينيا
    تخرج منها واحد كنت أعرفه اسمه نايف العتيبي من مستشفى الحرس بالرياض، المدينة جميلة و ليست بالغالية، والأهم التخصص فيها له سمعة طيبة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام الغد
    كيف بالنسبه لطبيعة العمل للفتيات ..
    لاني ارغب اتخصص فيه ..

طب الطواريء "
    عني أنا لا أنصح به للفتيات، لانه يحتاج عضلات بعض الاحيان
    و التدريس في أمريكا مركز على تخريج الطلاب للعمل في سيارة الإسعاف او قسم الإسعاف بقسم الحرائق، أكثر من تركيزه على العمل داخل المستشفيات
    7 "
  4. اول شي الله يوفقك ان شاء الله

وثاني شي من ناحية المعيشة والسكن الارخص عندك ولاية اوهايو وباالضبط مدينة اكرون جامعة اكرون فيها تخصص طب طوارئ بكالوريوس وماجستير

ملاحظه....
    فيها كثرة سعوديين على مااعتقد والله يوفقك
    دعواتك لنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.