الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين هيئة التخصصات الطبية ، وقبول الجامعة الامريكية ..!!

بين هيئة التخصصات الطبية ، وقبول الجامعة الامريكية ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7BOOB
    7BOOB

مبتعث جديد New Member

7BOOB الولايات المتحدة الأمريكية

7BOOB , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة معهد صحي
    • معهد صحي
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 8th, 2011, 08:45 PM

السلام عليكم
    مساكم الله بالخير

اخواني انا خريج معهد صحي قسم مختبرات طبية ( فني ) واختبرت اختبار هيئة التخصصات الطبية الاختبار الاول ولم انجح
    وانا قد قدمت على جامعة امريكية لإكمال التخصص وجاني قبول الجامعة والمعهد ولدي مقابلة في السفارة في الاسبوع القادم
    استفساري :
    هل استطيع تأجيل اختبار هيئة التخصصات الطبية لستة شهور ؟ عشان اللغة تكون حلوة
    مع العلم ان مدة دراسة اللغة سنة كاملة وبعدها ادخل الجامعة

ارجوا من الأخوان اللي مر عليهم نفس الشي اللي مر معي يرد علي <<<< وااااااااااو جملة مفيدة

شكرا لكم مقدما :$
  2. هلا اخوي انا اذكر انه ما يعطونك شهاده تخرج الا لازم تنجح في الهيئه

واذا انت على نظام اختبارات برومترك ودفعت 850 ريال للاختبار الاول والثاني فيه لك وقت محدد للاختبار الثاني واذا ما اختبرته تروح عليك الفلوس بس اما الاختبار متى ما بغيت ما يضر لو بعد سنه

بالتوفيق
    7 "
  3. على حسب خبرتي المتواضعه

اذا رحت تكمل دراستك برى ماتحتاج اختبار الهيئه وقبول الجامعه يحتاج اختبار ثاني عشان يسجلونك في البورد الامريكي

** الاختبار اسمه National Council Licensure Examination-Registered Nurse (NCLEX-RN) test هذا الاختبار علشان رخصه التمريض حتى إذا اجتزت الاختبار تصير RN=RegisteredNurse يعنى ممرض مسجل في البورد الأمريكي اختبار عالمي معروف بس عندنا مع الأسف مو معروف كثير لان وزاره الصحة إلي عندنا عندها اختبارها الخاص إلي عن طريق الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يمكن تقولي لي طيب أنا عندي رخصه سعوديه من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية راح اقولك ما يعترفون فيها لازم امتحان ال NCLEX

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1MSA8FcJ5
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هذا اقتباس اقتبست لك من موضوع ثاني يخص التمريض تقدر تسال عن تخصصك وش الاختباار اللي يخصه

ان شا الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.