الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـع طلآب ( دبلوم التمريـض ) وتجربتهـم مع الجـامعـات الامـريكية ..

تجمـع طلآب ( دبلوم التمريـض ) وتجربتهـم مع الجـامعـات الامـريكية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من شخص له خبرة أو بدأ دراسة البرنامج أن يتفضل هنا ويشرح لنا بالتفصيل كيف بدأ دراسة البرنامج بعد ما أنتهى من دراسة المعهد لا تهمنا المعادلة وعدد الساعات فأنا درسة سنتين ونصف ولكن الأهم أن بعض الجامعات لا تقبل الطالب إلا بعد حصوله على درجة 5.40 من 6.77 أقل شي في التوفل وأعتقد أنه شرط تعجيزي لأنني بدأة الدراسة اللغة مع قبول نيرسنق وهو قبول مشروط ولكن للأسف تغير كلامهم لأنهم قالو لي أنه نضام جديد. فلذا, رجاء من لكل شخص لا يفتي بشئ مجرد أنه سمع أو قرأ في موقع لأن سيأثر كثيرا على الطلبة الذين يريدون الحصول على المعلومة ويعملون بها, وأنا لم أقل ذلك إلى بعد ما تأثرة وتأثر غيري بسبب المعلومات التي لا صحة لها أبدا أو المنقولة وهي إجتهاد خاطي. وأقول ثانية إذا يوجد اي شخص يدرس حاليا البرنامج نتمنى منة أن يتفضل هنا وجزاه الله ألف خير...............شكري وتقديري لكم.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء/ صباح الخير للجمع

اول شي اتمنى للاخواان والاخواات التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسيه وعسى ربي يسهل عليهم الامور ان شاءالله .

ثاني شي ياخووان انا عندي استفسارات عن تخصص التمريض في امريكا لني انا تووي متخرج من الثانويه بنسبه 74% علمي و مفكر اطلع ادرس تمريض على حسابي لين انقبل في البعثه .

الاستفسارت هي ...

1- وش وضع التمريض في امريكا هل فعلا ان القبول عليه صعوبه في ايجاده ؟
    2- الرخصه الامريكيه لدراسه التمريض ! هل هي للماستر فقط والا للبكالريوس بعد ؟
    3- كيف وضع المعيشه من ناحيه السكن والمصاريف لني ابي منطقه رخيصه ؟

اتمنى انكم تعطوني العلم الاكيد ودمتم سالمين وبالتوفيق للجميع ياارب
    7 "
  3. هذي جامعة تواصلت معها انا والاخ محتار وهي تعادل دبلوم التمريض
    Indiana University of Pennsylvania انديانا يونيفرستي اوف بنسلفانيآ

ااتمنى من الاخوان مراجعة الصفحات السابقة لان فيها فايدة كثيرة .. وشكراً اخوي محتار لااهتمامك ب الموضوع والتواصل
    7 "
  4. السلام عليكم
    جتني هالرساله من الملحقيه
    Dear Nursing students, We would like to inform you that we have finalized an official agreement with Villanova University in Pennsylvania to accept a limited number of students per year to study BS or Master degree in Nursing. At the same time, we are working on other affiliations with other Universities, and we hope we can finalize them in the near future. If you are seeking placement/ admission to an academic program (BS or Master degree in Nursing) and you are interested in going to VU, please send me the following information: Names, SACM ID, intended program, GPA, TOEFL, IELTS, and GRE for pre-screening. This does mean that you will be accepted, especially if the number of students exceeds the seats available, so what it means is that you will be considered for acceptance, students will be evaluated based on their academic standing tests scores. Students are not advised to contact the affiliated schools directly. Students have to communicate with Dr. Mohamed S. Alnaif or Mr. Abdelhafid aelidrissi@sacm.org, as soon as possible.

مدته البرنامج سنتين فقط للي عندهم دبلوم
    7 "
  5. شكرا يا أحساس عاشق على الإهتمام. لكن ماهي متطلباتهم في القبول البرنامج من ناحية التوفل أو الايلس؟؟

وأيضا الشكر موصول ل I,O وماقصرتي على هذهالمعلومات القيمة. أنا عندي دبلوم وإنشاْ الله اتخرج من المعهد الاسبوعين الجاية,
    ياليت تذكري لنا باللي حصل معاك إذا كنت مقدمة وما هي الشروط في الجامعة لمن يريد التحويل من جامعة أخرى؟ هل يكتفون بأول
    سنه تحضيرية في الجامعة بعد أخذ كلاسات عامة ومن ثم التحويل.............شكرا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Uk
    شكرا يا أحساس عاشق على الإهتمام. لكن ماهي متطلباتهم في القبول البرنامج من ناحية التوفل أو الايلس؟؟

وأيضا الشكر موصول ل I,O وماقصرتي على هذهالمعلومات القيمة. أنا عندي دبلوم وإنشاْ الله اتخرج من المعهد الاسبوعين الجاية,
    ياليت تذكري لنا باللي حصل معاك إذا كنت مقدمة وما هي الشروط في الجامعة لمن يريد التحويل من جامعة أخرى؟ هل يكتفون بأول
    سنه تحضيرية في الجامعة بعد أخذ كلاسات عامة ومن ثم التحويل.............شكرا.

ياليت اقدر افيدك اكثر... بس انا للان ما قدمت
    التقديم يكون عن طريق الدكتور محمد النايف. مع ارفاق المطلوب في الرساله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء/ صباح الخير للجمع

اول شي اتمنى للاخواان والاخواات التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسيه وعسى ربي يسهل عليهم الامور ان شاءالله .

ثاني شي ياخووان انا عندي استفسارات عن تخصص التمريض في امريكا لني انا تووي متخرج من الثانويه بنسبه 74% علمي و مفكر اطلع ادرس تمريض على حسابي لين انقبل في البعثه .

الاستفسارت هي ...

1- وش وضع التمريض في امريكا هل فعلا ان القبول عليه صعوبه في ايجاده ؟
    2- الرخصه الامريكيه لدراسه التمريض ! هل هي للماستر فقط والا للبكالريوس بعد ؟
    3- كيف وضع المعيشه من ناحيه السكن والمصاريف لني ابي منطقه رخيصه ؟

اتمنى انكم تعطوني العلم الاكيد ودمتم سالمين وبالتوفيق للجميع ياارب

7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.