الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده يا شباب تخصصي clinical biochemistry

ارجو المساعده يا شباب تخصصي clinical biochemistry

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah da
    Abdullah da

مبتعث جديد New Member

Abdullah da المملكة المتحدة

Abdullah da , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Clinical Biochemistry , بجامعة University of Manchester
    • University of Manchester
    • MSc Clinical Biochemistry
    • ذكر
    • Manchester, Manchester
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 16th, 2011, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ارجو مساعدتي يا شباب

انا متخرج من قسم طب المختبرات واتخصصت clinical biochemistry

واريد ان اكمل دراسة الماستر والدكتوراه

ارجو ممن لديه اي معلومه عن افضل الجامعات في امريكا او استراليا او بريطاني او كندا وايهما افضل يبلغني ولكم جزيل الشكر

والشيء الاخر هل ما زال باستطاعتنا التقديم على بريطانيا مثلا في جامعة مانشستر او اي جامعه اخرى بما ان دراسة الماستر في بريطانيا تكون سنه واحدهـ

شكرا لكم .. اخوكم عبدالله
  2. اخوي ممكن اسالك سؤال ؟

الحين كيف طبيعة الدراسة بتخصصات الطب ؟

يعني انت واجهت صعوبات في دراستك ؟

كيف روتينك اليومي ؟ يعني كم ساعه تذاكر ؟ هل اغلب وقتك دراسة ولا لا ؟ كم ساعه يمديك تنام ؟

اخوي انا ناوي ادرس تخصصات طب على حسابي وخاطري اعرف كيف الدراسة وكيف الروتين وكيف الاوضاع عشان استعد بس

ادري ان ردي مايساعدك لاكن اعذرني حاب استفيد من تجربتك

تحياتي . . .
    7 "
  3. والله يا اخويا الكريم انا تخصصي طب مختبرات يعني بعيد شويا عن الطب والجراحه
    ودراستي كانت الحمد لله كويسه وماكان عندنا نفس تعب طلاب الطب والجراحه وايام الدراسه كان في تعب وصعوبات لكن مو بالشكل اللي ما تقدر تستحمله

وانا اقولك كمل طب ومافي اي مشاكل بإذن الله وعلى ما قالو من طلب العلا سهر الليلالي
    اسهر كم ليله وتعيش طول عمرك مبسوط بإذن الله في احلى واجمل التخصصات وهي التخصصات الطبية بشكل عام
    مع احترامي لجميع التخصصات الاخرى

واتمنى انك تسأل احد ثاني عن برنامج الطب والجراحه يكون اعلم منني

بالتوفيق
    7 "
  4. شاكر لك افادتك اخوي

وبالنسبة للتعب والصعوبات . . . بطبيعة الحال سواء بتدرس طب ولا هندسة ولا علوم صحية انت بتتعب بتتعب لانها جاااااااااامعة مو مدرسة !

انا بس الي مستغرب منه ليش كل ماقلت لواحد ناوي ادرس طب ولا علوم طبية ولا مختبرات ....الخ يشهق شهقه قوية ويطق على راسه ويقول انت صاحي ؟ ياخي والله صعب وما ادري ايش وهو اصلا مادرس التخصص ومايعرف عنه اي شي !!؟؟

يالله بتوفيق وانشالله يفيدونك الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.