الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم ويسعدكم ردوا انا بكالريوس تخلف عقلي يصير ادرس ماستر اضطرابات نطق وتخاطب؟؟

الله يوفقكم ويسعدكم ردوا انا بكالريوس تخلف عقلي يصير ادرس ماستر اضطرابات نطق وتخاطب؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأخصائيهjoOolz
    الأخصائيهjoOolz

مبتعث مستجد Freshman Member

الأخصائيهjoOolz السعودية

الأخصائيهjoOolz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه جامعيه , بجامعة طالبه جامعيه
    • طالبه جامعيه
    • طالبه جامعيه
    • أنثى
    • ............., ....
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 20th, 2011, 09:32 PM

السلام عليكم..
    اخواني انا بكالريوس تربية خاصة تخصص تخلف عقلي..
    ودي اكمل ماستر اضطرابات نطق وتخطاب..
    يعني اختار ماستر بالمرحلة السابعه علوم طبية..
    يصير ولا لا؟؟اخاف الوزارة ترفض بعثتي لعدم امتداد التخصص...

سؤال ثاني..انا لقيت بجامعة بامريكا في كلية المعلمين تخصص اضطرابات نطق وش يفرق عن القسم الطبي؟؟

الله يوفقكم ويجزاكم خير
  2. اختي انا اعرف الفرق بين الطبي والتعليمي ،،
    التعليمي تشرفين على تدريسهم في المدارس ،، غالبا تلقينهم يشتغلون في المدارس الابتدائيه ،،
    الطبي تعالجينهم وتدربينهم مثلا على استخدام السماعات وتحسنين النطق عندهم وكذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائيهjoOolz
    السلام عليكم..
    اخواني انا بكالريوس تربية خاصة تخصص تخلف عقلي..
    ودي اكمل ماستر اضطرابات نطق وتخطاب..
    يعني اختار ماستر بالمرحلة السابعه علوم طبية..
    يصير ولا لا؟؟اخاف الوزارة ترفض بعثتي لعدم امتداد التخصص...

سؤال ثاني..انا لقيت بجامعة بامريكا في كلية المعلمين تخصص اضطرابات نطق وش يفرق عن القسم الطبي؟؟

الله يوفقكم ويجزاكم خير
    السلام عليكم اختي

انا اخصائية تخاطب

من شروط ممارسة المهنة بامريكا الحصول على درجة ماجيستير و كل برنامج ماجستير يتضمن سنة تطبيق يكون اجباري فيها جزء التدريب في مدرسة
    للافراد بدراجة بكاللوريس في غير التخصص الجامعات تطلب من المتقدم اكمال مجموعة مواد علمية و طبية.

دور اخصائي التخاطب علاجي سواء في مدرسة او في مركز طبي حيث ان كل مدرسة من المدارس في امريكا تحتوي على اخصائي تخاطب يهتم بعلاج الاطفال المصابين بمشاكل بالنطق او التاخر اللغوي او اطفال الدمج بدون التطرق للمادة العلمية حيث ان المسؤول عن المادة العلمية هو اخصائي التعليم الخاص special education teacher

اذا كنتي تقصدين teachers college الموجودة في نيويورك فهناك اكثر من ماجستير speech-language pathology هو ماجستير التخاطب و بتلاقين من طلباتهم هو اكمال مجموعة مواد لمن لا يحملون بكلوريس بالتخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YMAJ
    السلام عليكم اختي

انا اخصائية تخاطب

من شروط ممارسة المهنة بامريكا الحصول على درجة ماجيستير و كل برنامج ماجستير يتضمن سنة تطبيق يكون اجباري فيها جزء التدريب في مدرسة
    للافراد بدراجة بكاللوريس في غير التخصص الجامعات تطلب من المتقدم اكمال مجموعة مواد علمية و طبية.

دور اخصائي التخاطب علاجي سواء في مدرسة او في مركز طبي حيث ان كل مدرسة من المدارس في امريكا تحتوي على اخصائي تخاطب يهتم بعلاج الاطفال المصابين بمشاكل بالنطق او التاخر اللغوي او اطفال الدمج بدون التطرق للمادة العلمية حيث ان المسؤول عن المادة العلمية هو اخصائي التعليم الخاص special education teacher

اذا كنتي تقصدين teachers college الموجودة في نيويورك فهناك اكثر من ماجستير speech-language pathology هو ماجستير التخاطب و بتلاقين من طلباتهم هو اكمال مجموعة مواد لمن لا يحملون بكلوريس بالتخصص

.
    .
    .
    جزاك الله خير أختي أنا على راس العمل أخصائي نطق بستفسر منك هل هناك طريقه اتواصل معك ..
    ولك مني جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.