الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قسم التغذيه استفسار عنه ممكن احد يساعدني

قسم التغذيه استفسار عنه ممكن احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية * F *
    * F *

مبتعث جديد New Member

* F * المملكة المتحدة

* F * , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة ...
    • ...
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 26th, 2011, 02:30 PM

السلام عليكم

حبيت اسالكم سؤال

بالنسبه للتخصص التغذيه اللي بالعلوم الصحيه

انا طالبه توني متخرجه من الثانوي وناويه ادرسه ان شاءالله في امريكا

اللي بسالكم

لما اجي اتوظف اللي اعرفه انو يكون وظايفه انو زي اللي بالمستشفى اشرف على اكل المرضى ولا اقدر افتح لي زي دايت سنتر بس هذا اللي فيه ولا فيه شي ثاني ؟

وكم سنه دراسته ؟
  2. اختي انا خريجة تغذيه علاجيه ، عولم طبيه ، جامعه الملك سعود ،،
    درست لمده ٤ سنوات ونص وبعدها سنه انتيرن شب (تطبيق) في المستشفى
    التغذيه العلاجيه مو بس انك تشرفين على اكلهم ،، انتي اساسا ما تشوفين اكلهم من الاساس ،، يعني ما تشتغلين في المطبخ ،، انتي تشوفين الحاله وتقررين الدايت المناسب له وتحطين الاوردر حقك ،،
    طبعا تتعلمين عن الحميات المناسبه للحالات المرضيه (سكر ،، ضغط،، كلى ) وفيه التغذيه الانبوبيه كمان ،، اللي هي زي الحليب مخصص للتغذيه يدخل الجسم عن طريق انبوب ،، وفيه قسم ثالث بين التغذيه والصيدله ،، (يعني فيه مستشفيات يكون تابع للتغذيه ومستشفيات يكون تابع للصيدله) اسمه التغذيه الوريديه ،، هذا عباره عن ان الشخص يتغذى عن طريق الوريد ،، له حساب دقيق ومعقد ويكلف كثير فما يستخدم الا لحالات خاصه ،،
    سؤالك اذا تبغين تفتحين عياده ،، ايه تقدرين ، وتقدرين تشتغلين في عياده كبيره يكون لك مكتب فيها وتتابعين مرضاك .. بس اغلب الحالات اللي رح تجيك رح تكون تخفيف وزن ،، يعني ما رح تلاقين فيه اي تحدي !

اي سؤال ثاني تفضلي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لوسمحتو عندي سؤال ياليت تفيدوني
    انا تخصصي ماستر ادارة مستشفيات وزارة التعليم العالي وابتعاث خادم الحرمين مدرجين الاداره الصحيه اللي هو نفس قسمي تحت مسمى علم صحيه يعني ماهم مفصلين
    طيب انا اقدر اكمل دكتوراه تغذيه اكلينيكيه او لا ؟
    يعطيكم الف عاااااااااافيه يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لوسمحتو عندي سؤال ياليت تفيدوني
    انا تخصصي ماستر ادارة مستشفيات وزارة التعليم العالي وابتعاث خادم الحرمين مدرجين الاداره الصحيه اللي هو نفس قسمي تحت مسمى علم صحيه يعني ماهم مفصلين
    طيب انا اقدر اكمل دكتوراه تغذيه اكلينيكيه او لا ؟
    يعطيكم الف عاااااااااافيه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.