الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

nursing informatics master

nursing informatics master

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofitta
    fofitta

مبتعث فعال Active Member

fofitta الولايات المتحدة الأمريكية

fofitta , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى batcholer of nursing , بجامعة dont know yet
    • dont know yet
    • batcholer of nursing
    • أنثى
    • chicago, illinois
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 03:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالبة بكالوريوس تمريض خصلت فترة الامتياز وطموحي اكمل دراسة ماستر في امريكا وكنت حابة تخصص وهو nirsing informatics وهو تخصص يربط العلوم التمريضية بعلوم التكنولوجيا والسجلات في المستشفى بس المشكلة خايفة انه مايكون تخصص مطلوب من المستشفيات في السعودية مع انه تخصص حيفيد في تطور المستشفيات كثير ..بس خايفة اروح وادرس وما استفيد ويخيب املي انيما الاقي وظيفة

والتخصص الثاني الادارة في التمريض طبعا حتى الادراة ليا ميول فيها بس مو زي المعلوماتية في التمريض

وحبيت اخد رايكم في هذا الموضوع ؟
    وشكرا للجميع
  2. السلام عليكم
    انا مبتعث من جامعتي على هذا التخصص
    التخصص يعتبر جديد وممتاز وخصوصا انني اعشق الحاسب وتطبيقاته
    مشاكل التخصص
    اولا جديد
    غير معترف به في موقع الجامعات الموصى بها في التعليم العالي
    لما ابحث عن الجامعات للتقديم وجدت ان جامعات كثيره تقدم البرنامج اون لاين وهذا ترفضه وزارة التعليم العالي

انا انصحك فيه لانه مستقبل وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي فتوفيتا
    ممكن اتواصل معك ونستفيد من بعض
    لانو جد احتاج شخص يعرف في تخصصي اكثر
    انا كمان لقيت هالتخصص
    بس في اقسام اخرى مماثله تابعه للبيزنيس وكمان جدا جيده
    ياليت اقدر اتواصل معك
    لاني قريب حروح على شيكاغو ان شالله بس ابى احد يكون زي وبنفس تخصصي لانو مالقيت شخص
    تسلمي واعذريني عالاطاله

موفقة اختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN-ABDULAZIZ
    السلام عليكم

انا الان في المرحله الاخيره من سنة الامتياز

وحاب اكمل ماستر في الاداره بالتمريض

عند سوال بعد اذن صاحبة الموظوع

سوالي / اقدر اكمل ماستر بدون لا اتوظف
    هل الخبره شرط للقبول ؟
    هلا اخوى عبدالعزيز الخبره مو ضروريه كثير اغلب الجامعات تعطيك قبول بدن خبره لكن هل انت ار ان ممرض مسجل فى امريكا اهم شئ اذا بتدرس فى امريكا تكون ار ان فى الولايه الى بتدرس فيها هذا اهم شرط لازم تكون ممرض مسجل يعنى عديت اختبار NCLEX-RN والله يوفقك
    7 "
  5. مرحبا اختي قريت لك رد يتعلق بخصوص الابتعاث لماستر التمريض وانا طالع لي بعثه بس مره حايسه بالموضوع اذا تقدري ياليت تساعديني بليز ارسلي لي رقم البيبي بن تبعك او ايميلك عشان اقدر اتواصل معك بطريقه اسرع لامي حاولت ارسلك البيبي بن تبعي بس عدد مشاركاتي مايسمح وانا سجلت بالموقع عشان اقدر اتواصل معك واستفيد من خبرتك بالموضوع وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.