الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب MISSOURI STATE UNIVERSITY تخصص respiratory therapy الرجاء الدخول

لطلاب MISSOURI STATE UNIVERSITY تخصص respiratory therapy الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضباب لندن
    ضباب لندن

مبتعث جديد New Member

ضباب لندن السعودية

ضباب لندن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 02:52 PM

السلام عليكم ....اخواني بغيت استفسر عن طريقة قبولكم في ها الجامعه حيث انني حاولة القبول في هذه الجامعه عن طريق مكتب مستقبلي ولكنه افادني ان الجامعه ماتقبل طلاب اجانب ...فياليت اي واحد في نفس الجامعه يترك له رد هنا لاني ابي اتواصل معاه واشوف ذا المكتب اللي يضحك علينا ويقول انها ماتقبل طلاب اجانب لانهم ماذكروا في الموقع ..؟ الله يجزاكم الف خير افيدوني كي لايضيع مستقبلي
  2. تراآ مكتب مستقبلي صحيح انو يعل القلب .. لكن سريع ويعطيكي الزبدة بسررعة ..

ولمصلحتك لا تتأخري في الرد ع المكتب عشان يجيكي القبول بسرعة وتخلصي بدري بدري .. عد شوفي جامعة ثانية يجبلك فيها قبوول .. او هوا يقترح عليكي كم جامعة ( خشي جمعي معلومات عنهاآ وبعدين اتوكلي على ربك )

واآلله يوفقك عد ويسهل اموورك ان شاآلله
    7 "
  3. اججل ,, اكدي ع المكتب اسم الجامعة .. لآ يككون قصدو جامعة تانية ..

[ لآنو عليهم خرشات ماآلها داآعي زي كداآ عانيت منهاآ .. ]

والله يوفق

~~
    ~~

طيب وآخووي د.مودي

الجامعة فيهاآ معهد تابع لهاآ .. واش نظامهم لفلآت كل شهر .. ولاآ اتراآم .!؟

والقبول فيها مشروط ولاآ .؟!

وشكراآ
    7 "
  4. د مودي ...انت نفس التخصص ذا علاج تنفسي ... يا اخي المشكله المصري يتحدا يقول اتحدا واحد يدرس في هذا التخصص في نفس الجامعه يعني مثل اللي واثق ان مافيه احد يدرس ها التخصص في نفس الجامعه ... الشي الثاني المصري يقول لي الان ان الاي توني ماترسله اي جامعه الا قبل الدراسه بثلاث اشهور وان السفاره في الوقت الحالي اي واحد في بداية السنه الجديده ومقدم من الحين على المقابله يرفضون ... انا احس انه لحس مخي نوعا ما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.