الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للطلاب التغذية وويش الفرق؟؟

استفسار للطلاب التغذية وويش الفرق؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافقة 2008
    مرافقة 2008

مبتعث مجتهد Senior Member

مرافقة 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

مرافقة 2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتارة , بجامعة محتارة
    • محتارة
    • محتارة
    • أنثى
    • محتارة, اوهايو
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 04:45 AM

ويش الفرق بين Nutrition Sciences

و Dietetics
  2. انا مابعد صلحت شئ =)
    انا نفس الشي ماسويت شي انتظر الملتقى واشوف واصلن تعبت مالقيت تخصصي انا ابي ماستر تغذية علاجية وانا متخرجة من تغذية عامة يعني ابي ادرس تغذية علاجية عشان اصير اخصائية تغذية علاجية ولا جامعة لقيت فيهاهذا التخصص مالقيت الا تغذية انسان وعلوم اغذية اللي هو اصلن تخصصي بس ماراح يفيدني لو خذتة بصير اخصائي اول تغذية عامة هذا اللي مابية ابي تخصص التغذية العلاجيه بليز اللي يعرف لايبخل علي ام لمار وبالنسبة للفرق الاول علوم اغذية وتغذية انسان اللي هو تخصصي فالبكالوريس والثاني تغذية علاجية اللي ابي ادرسة ماستر وممكن تلاقينة باسم ثاني clinical nutrition يعطيك العافية اذا لقيتي الجامعة اللي فيها تغذية علاجية تخبريني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1eBEHtBat
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي الجامعات فيها تخصص clinical nutrition بس بصراحة ماجربت ادرس فيها لأني لسة مبتعثة جديدة وما جبت قبول معهد الى الآن .. طلعتها من موقع الوزارة وكولها جامعات معترف بيها ولله الحمد ...

بحط لكم اسماءها وانتو اطلعوا على برامجها وشروطها ... بعضها راسلتها ووصلتني الردود منهم واذا حابين اوريكم الرسائل تبعهم ما عندي مانع بس أمانة عليكم ابغى دعوة حلوة بظهر الغيب تنفعني في آخرتي وفي دنيتي...

أسماء الجامعات :

1- OREGON HEALTH & SCIENCES UNIVERSITY

2- RUSH UNIVERSITY

3- THE CHICAGO MEDICAL SCHOOL - ROSALIND FRANKLIN UNIVERSITY

4-NEW YORK UNIVERSITY

5-NEW YORK INSTITUTE OF TECHNOLOGY - OLD WESTBURY

6-LOMA LINDA UNIVERSITY

7-EAST TENNESSEE STATE UNIVERSITY

8- THE UNIVERSITY OF MEMPHIS

9- UNIVERSITY OF ALABAMA AT BIRMINGHAM

10- UNIVERSITY OF ARKANSAS FOR MEDICAL SCIENCES

11- UNIVERSITY OF MEDICINE AND DENTISTRY OF NEW JERSEY - ALL

12- THE UNIVERSITY OF TEXAS SOUTHWEST MEDICAL CTR. - DALLAS >>>هذي الجامعة في موقع الوزارة حاطينها لطلبة البكالوريوس بس مو للماجستير لكن برنامج الماستر فيها حلو ومفيد وبصرررراحة البرنامج مررررررررررررررة عاجبني ان شاء الله ربي يكتبي اكمل فيه ان كان لي خير وان مالي خير يكرهني فيه ويصرفه عني ......

ممكن تخبروني اذا تعرفوا احد في مدينة دالاس عشان بسأل عن السكن هناك ><
    7 "
  4. سلام على الجميع,
    اتوقع تخصص التغذية العلاجية مايعطو قبول بسهوله في اغلب الجامعات سواء بريطانيا, كندا او امريكا..
    لانه يعتمد على العمل في المستشفى ..ألخبرة العملية بالاصح او احيانا يكون مطلوب من الطالب ان يدرس سنه بعد الماستر او سنتين واذا عدى فيها ممكن يكون اخصائي تغذية.. هذا بالنسبة اللي حاب يدرس الماستر..
    اما اللي متخرج من البكالوريوس من قسم التغذية في جامعات خارجية اظن سهل انه يحصل على قبول ماستر تغذية علاجيه.
    واذا حابة تاخذي معلومات اكثر ممكن تراسلي الجامعه اللي تختاريها او تتصلي فيهم وتفهمي اكثر وماتحوسي اكثر.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.