الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو النصيحة والمساعده من اخواني

ارجو النصيحة والمساعده من اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنونة
    كنونة

مبتعث مستجد Freshman Member

كنونة ألمانيا

كنونة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى بكالوريوس طب , بجامعة لسه
    • لسه
    • بكالوريوس طب
    • أنثى
    • لسه, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 5th, 2011, 09:04 AM

أنا بدرس لغه بامريكا وكنت حابة طب بس قبوله بامريكا صعب وبعد البكالوريوس وف للحقيقه وجدت بكل مكان صعب مافي غير بولندا بس خائفه لروحها وماارتاح او اروح وبعدين مايقبلوني برضو أنا حابه طب بس خائفه اغير امريكا واحس مرتاحا فيها ع الاقل تنقبض اللغهتنصحوني انقل ولا اجلس وادرس بكالوريوس وأحاول اكمل طبولو افضل بامريكا أية افضل تخصص من ناحية للوظيفه هندسة طبية او أشعة اللي هوا طب نووي او مختبرات او تغذية تنفسية بدات احب فكرة الهندسة الطبية بس مااعرف وضعي كيف مع العلم كل التخصصات دي اقدر أخد معاها برنامج البري مد اللي يخولني لدخول كلية الطب وشكرا
  2. السلام عليكم اختي الفاضلة ......

انا بنفس وضعك تماما ولكن انا بحثت وشفت كيف من الممكن اصير طالب طب في امريكا طلعت النتائج كالتالي .....

Study 4 year bachelor degree -1
    - usually one of biological sciences or specialized health sciences, but not always.
    - includes the 1 year undergrad courses required for meeting the pre-medical school course requirements (biology, general chemistry, organic chemistry, physics).

2. Choose and apply to any of the 159 medical schools in the USA
    - 133 award the Doctor of Medicine (M.D.) degree program
    - 29 award the Doctor of Osteopathic Medicine (D.O.) degree program.

المعنى انك تجيبي معدل (a-b) في احداء تخصصات العلوم موضح لك فوق ............

اتمنى اني قدرت اساااعد ولو بالبسيط ................ دعواتكـ.........................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.