الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

MS. in Clinical Laboratory Science في أمريكا

MS. in Clinical Laboratory Science في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية clinical laboratory
    clinical laboratory

مبتعث جديد New Member

clinical laboratory الولايات المتحدة الأمريكية

clinical laboratory , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة -
    • -
    • microbiology
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 02:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني واخواتي

انا عضوة جديدة اليوم سجلت بالمنتدى

انا معايا بكالوريوس أحياء دقيقة من السعودية وكانت اغلب دراستنا باللغة العربية

قدمت على بعثة والحمدلله وماشاء الله تبارك الله ابتعثت الى امريكا

اول ماجيت امريكا كنت خرسا مااتكلم انجليزي ابد

خلصت سنه لغة في امريكا في معهد يدرس دراسه اكاديميه بحته وحصلت على درجة 6 في امتحان اللغة الانجليزية الايلتس او IELTS

قدمت على جامعات كثيره بعضها رفضني وبعضها طلبو اجيب 6.5 في الايلتس

المهم في جامعه كان برنامجها مره عاجابني والجامعه رسلتلي قالتلي عندك 60 يوم حتى تجيبيلنا درجة الايلتس الي هي 6.5

المهم قلت للمشرف الاكاديمي حقي على الي صار معايا وقالي مالك الا انك تروحي لنفس الجامعه وتقابلي ال program director
    وبالفعل رحت قابلتها وكلمتها على وضعي انو مابقي لي كثير على درجة الايلتس وعندي ورقة تثبت اني مضيت سنه كامله في برنامج لغة انجليزية باامريكا

والحمدلله والشكر جاني القبول MS. in Clinical Laboratory Science
    ودراستي حتبدأ في spring 2012 يعني بعد شهر ونص
    المشكله اني زي ماقلتلكم دراستي كلها كانت عربي ومصطلحات المختبر كلها اعرفها بالعربي زوجي يقلي الدراسه في امريكا سهله ومو عيب اذا قلتي مااعرف

حتى في دراستي ماكانو يعلمونا على اجهزة المختبر وكيف التعامل معاها وزوجي يقلي لا تخافي في الماجستير راح تتعلمي كل شي

انا خايفه من الدراسه باللغة الانجليزية

مين مر بوضعي وايش تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا
  2. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مبروك قبولك بالجامعة , أنا على حسب ما سمعته إذا إنتي درستيه بالعربي , رح تعرفي المسميات أو على الاقل لمن يشرح الدكتور إنتي رح تكون عندك فكرة بالموضوع اللي هوا بيتكلم عنو , لا تشيلي هم و كلو رح يكون بصالحك إن شاء الله

أنا طالبة مخلصة لغة , و قدمت على Clinical Laboratory Science بكالوريوس . و أنا كمان كنت زيك خايفة , بس سمعت إنو ما رح يختلف مرة , و إذا إنتي درستي لغة و جبتي درجة كويسة في الاختبار مارح يصير إشكال معاكي على الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.