الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهزو معي الاوراق لاني برسلها الاسبوع الجاي

جهزو معي الاوراق لاني برسلها الاسبوع الجاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goodness
    goodness

مبتعث مستجد Freshman Member

goodness الولايات المتحدة الأمريكية

goodness , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبي , بجامعة اول شي نخلص اللغة
    • اول شي نخلص اللغة
    • طبي
    • أنثى
    • كاليفورنيا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 19th, 2012, 08:40 AM

السلام عليكم .. كيفكم يا جماعه ان شاء الله بخير ؟

يا جماعه عندي كم سؤال .. ياليت لو احد يجاوبني لانه بجد محتاره
    عندي شهادة توفل وكنت ابي يرسلوها لي .. بس البريد اللي حطيتو لما كنت اسجل في موقع التوفل ما كان صح .. عبيت الفراغ وخلاص
    ايش اعمل علشان اغير البريد ؟
    وهل اذا اخترت ان ارسلها الي البريدي الالكتروني وطبعتها ينفع ؟ لانه انا ابي ارفقها مع الاوراق وارسلها للجامعات

- برسل اوراقي للمعادلة عن طريق ال WES OR ECE
    ايهم افضل الشركتين ؟
    عندي السجل الاكاديمي الاسم غير مطابق لجواز السفر.. هل هناك اشكالية ؟
    ختمت السجل الاكاديمي من الخارجية .. وختمو فقط على صفحه وحده من السجل الاكاديمي .. ينفع ؟ او لازم كل الاوراق مختمه ؟
    بنسبة للمعادلة هل تكون للشهادة الاخيره (الدبلوم ) او الدبلوم و شهادة الثانوي مع بعض ؟

- بنسبة للاوراق اللي نرفقها لمراسلة الجامعه

هل لا بد من عمل ورقة ال cv اذا انا عامله ورقة الخطاب الغرض من الدراسة (statement of purpose او Personal Statement)؟ او احدهم تكفي ؟ لانه احس ورقة خطاب الغرض من الدراسه بذكر فيها كل شي عن نفسي وعن مؤهلي العلمي !!
    ورقة الخطاب المشروط هل ارفقها ؟ اذا انا حاصل على تقرير امتحان التوفل ؟ بس خايف ما يقبلوه لانه الدرجة حقتي 39 من 120 !!
    وفي حال اذا انا بدرس بحسابي كيف لازم تكون صيغة القبول المشروط ؟ قولها لي بالعربي وانا بترجمها بليز
    فورم المعهد اللي ابغى ادرس فيه في حال ماقبل التوفل ايضا هل ارفقه ؟
    سمعت انه لا بد من ارفاق صوره مصدقه من الشهادات (الدبلوم . السجل الاكاديمي . شهادة الثانوي . شهادة حسن السيرة والسلوك ) كيف اصدقها ؟ من خلال الجامعه ؟
    بنسبة للابلكيشن .. هل اطبعه من موقع الجامعه وارفقه ؟ لانه شفت بعض المواقع مافيها خيار طباعة الابلكيشن

سؤال قلقني .. انا معي دبلوم في التريض .. ومعدلي 4.04 جيد جدا .. بعد ما ارسلها لشركة المعادلات .. احتمال ينزل كثير ؟!
    اتمنى محد يطلع من الموضوع الا وقال اللي عنده .. ولا بزعل عليكم لانه بجد انا محتاره
  2. وعليكم السلام
    بالنسبه للتوفل ادخل على موقع التوفل وسوى ادت لى الانفورميشن حقك وحطى عنوانك عموما لازم تروح درجات التوفل على طول من نفس الموقع الى الجامعه ما يبون ان تجيى من عندك ما راح يقبلونها
    انا جربت WES وهى افضل وعترف بها فى اكثر الجامعات بس اهم شئ تروح الشهاده لهم مه الدرجات مختومين من الكليه وفى ضرف محتوم عليه من السعوديه ثم لهم ولاتنسى شهاده الهئيه السعوديه للتخصصات الصحيه لازم من عندهم الى الشركه دايركت واذا التمس عليك الامر اسئلى لا تترددى
    اذا انت بتقدم على بكالويوس ما يحتاج CV ولا Personal Statement بس عادى اذا برترفقها
    بالنسبه لى سوالك عن بتدرس على حسابك ماله دحل القبول المشروط بالدراسه على حسابك
    اى المعهد لى فورم خاص والجامعه فورم
    درجتك التوفل مدرى بس ظعيفه لى البكالوريوس التوفل اقل شئ 51 IBTاو 500 اذا كان على ورق
    قبول التمريض صعب وفى متطلبات كثيره
    ابالتوفيق ان شاء الله
    اى سوال صانى اسئل لا تتردد
    7 "

3. بخصوص التوفل روحي لموقعهم وادخلي حسابك بالتوفل وتلقين على جهة اليسار خيارات ومنها تحديث البيانات الشخصية وغيري البريد
    لان النسخة الالكترونية تعتبر غير رسمية وماتنفع ابداااا والنسخة اللي يطلبوها الجامعات الامريكية هي اللي تنرسل من التوفل للجاامعه بشكل مباشر , انتي لما تطلبي نسخة من التوفل لازم تكونين عارفة كود الجامعه وتحطينه ويطلعلك اسمها وتدفعين بالفيزا وخلاص هم يرسلونها ( الكود حق كل جامعه تلقينه بصفحة القبول حقتهم ) اذا حابة تحطين نسخة احتياطا مو مشكلة بس الغالب بيرفضونها ويطلبون نسخة رسمية

بخصوص المعادلة ,, انا جربت شركة ECE والاثنين مقبولات من اغلب الجامعات انا اخترتها لانها مااتتطلب اوراق او حوسة من القسم بالجامعه , لو ماعندك اشكالية تروحين للجامعه اتوقع WES بتكون خيار افضل
    بخصوص الاسم ,, بصراحة انا اظن انه ممكن يسوي لك مشاكل ,, يعني لو تعدلينه يكون احسن لك خصوصا اذا كان الفرق باكثر من حرف ,, عشان ماتتورطون بعدين
    بالنسبة لاخر شهادة انا مقدمة على الماستر وارفقت شهادتي الثانوية زي ماهم طالبين بالموقع ,, ترجمتها وارسلتها لهم مع نسخة طبق الاصل لكن في بنااات كثير بس حطوا شهادة البكالوريس ومشت امورهم ولادققوا عليهم , لكن نصيحة حاولي قد ماتقدرين تمشين عالنظام عشان مايتأخرون بأجرائاتك
    نجي للاوراق : انا سويت لحالي ملف ارسله لكل الجامعات وبما ان في جامعات تطلب سي وفي وجامعات ماتهتم فيه قررت اني ارسله لهم كلهم يعني مو خسرانه حاجة , ارفقي كل الاوراق اللي تقدرين عليها شهاداتك خبراتك طبعا انا كلها حطيتها نسخ مو اصلية ولاحتى مصدقة لانها شي اضافي ومورسمي , اذا عندك شهادة التصنيف من هيئة التخصصات الصحية او حضرتي كورسات معينه اضيفيها مانتي خسرانه شي

بخصوص القبول المشروط ,, لو تسوي بحث بالمنتدى بتلقي نماذج كثيرة وبالانجليزي وانتي اختاري اللي يناسبك ,, مااقدر افيدك اكثر لان بصراحة ماعندي خبره فيه
    بالنسبة للابلكيشن ,,, انا دايما اطبعه واضيفة للاوراق اللي ابي ارسلها وهم بالعادة بيحطون لك رفيو على طلبك عشان تشوفينه او بعد ماتدفعين خلاص وانا اطبع ورقة الرفيو نفسها
    بالتوفيق
    ..........>> اذا افدتك ادعي لي بتيسيير الامور
    7 "
  4. p.t تسلمييييييييييييين بعنف .. والله يجزاكي خير
    طمنتيني على سالفة طباعة طلب الابلكيشن كيف تكون .. بنسبة للتوفل انا بشوف الحين .. بس انا اصلا جربت اغير المعلومات .. ما حصلت خيار تغير رقم الرمز البريدي .. في تغير بس من البريد الالكتروني الي البريد العادي
    بس بشوف لعل الله يهدني للطريقة
    بعدين يا جماعه انا كنت احسب انه موضوع تجهيز الاوراق بنفسي سالفه سهل وما تكلف ماديا .. بس صدقوني تكلف صح .. بس الفرق انه المكتب ممكن يتاخر عليكم في الرد والمتابعه
    7 "
  5. يا جماعه اعذروني مقدر افتح الرسائل لانه ما وصلت للحد المطلوب من المشاركات .. الا هم كم مشاركه يبون ؟
    اللي يضحك الادارة مرسله لي رسالة ترحيب بالخاص اول ما سجلت.. بس مقدر ادخل الخاص واقراها خخخخخخخخخ طيب ايش فائدة الرساله اذا مقدر اشوفها وارد عليها ؟
    عموما ان شاء الله هذه السالفه تنحل .. علشان يكمل المنتدى بتالقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.